الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة قد تمر على الكثيرين طلاب امريكا والموظفين

مشكلة قد تمر على الكثيرين طلاب امريكا والموظفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.ok3
    mr.ok3

مبتعث مستجد Freshman Member

mr.ok3 السعودية

mr.ok3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة كاليفورنيا
    • كاليفورنيا
    • طالب
    • ذكر
    • لوس أنجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

October 23rd, 2010, 07:03 PM

السلام عليكم
    لدي مشكلة اتمنى ان تساعدوني لايجاد حل لها
    المشكلة باختصار انا قدمت على البرنامج والحمدلله طلع اسمي من المرشحين لامريكا لكن بعد ماطلع اسمي انقبلت معيد في احدى الجامعات وتوقيع قرار التعيين بعد ايام اي انني اثناء فترة التقديم للبرنامج وحتى صدور النتائج النهائية لم اكن موظف فما الحل خاصة ان معي زوجتي مرافقه وانا ابغا اسافر في اسرع وقت ولو اردت ان اجلب قبول من بره فيه صعوبة لاني انا ماستر وزوجتي بكالريوس

فأنا فكرت في حل وابي لشوف رايكم :
    اني اكمل في البرنامج والجامعة معا يعني اخذ القبول حق البرنامج واقدمه للجامعة واحاول اتفاهم مع الجامعة واوضح لهم اني عندي قبول من برنامج الملك عبدالله والبرنامج اكيد ما راح يكتشف اني موظف لاني عديت من التصفية بعد ماهم خاطبوا الخدمة المدنية لاني لم اكن في تلك الفترة موظف فما رأيكم خاصة اني لو ابي ابتعث من الجامعة الاجراءات تطول ممكن سنة واكثر وياليت احد مرت عليه مثل هذه المشكلة يوضح رأيه ويش سوى ؟
  2. والله العظيم لو أنا مكانك كان رحت للجامعة ( وظيفة + بعثة ) وصدقني وضع زوجتك بسيط جداً روح للوزارة وفهمهم إنك مرافق لزوجتك ولاتستطيع الذهاب إلا بعد سنة علشان ييأجلون البعثة لها ,, أو إرسل واحد من أقاربها لمدة سنة وبعدين إنت تلحقهم
    7 "
  3. انا اشوف انها مجازفه احتمال وارد انهم يكشفونك لما يصدر قرار الابتعاث ووقتها راح تتلخبط كل حساباتك فخلك بالمضمون احسن لك

اقبل بالوظيفه واطلع على حساب الجامعة حتى لو طول الموضوع على الاقل تكون ضامن انه وظيفتك تنتظرك لما ترجع.
    7 "
  4. استخييييييييييييييير ... والخيرة فيما اختارها الله

يس لو أنا مكانك ... اخترت الوظيفة ... ليش...!
    لأني أعرف ناس طلعوا وهم معيدين ورجعوا ومكاتبهم تنتظرهم ...
    يعني وظيفة وبعثة ... وكمان شي ثاني أهم ... بالنسبة لإبتعاث المعيدين مايوقف عند دول محددة ... يعني مافيه دول موقوفة ... وتقدر تختار براحتك ... أعرف وحده طالعه على بريطانيا الشهر هذا ... وواحد طالع على استراليا بعد 4 شهور

بالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الأنيق
    والله العظيم لو أنا مكانك كان رحت للجامعة ( وظيفة + بعثة ) وصدقني وضع زوجتك بسيط جداً روح للوزارة وفهمهم إنك مرافق لزوجتك ولاتستطيع الذهاب إلا بعد سنة علشان ييأجلون البعثة لها ,, أو إرسل واحد من أقاربها لمدة سنة وبعدين إنت تلحقهم

الاجابة هذة مافيهاااااا كلااام

ليش الاستعجال

تبتعث من عملك افضل بكثير ... لانهم بيجبرونك على جامعات معينة ماهو بكيفك (زي ماهو في بعثة الملك) !!!

بالتوفيق
    7 "
  6. هلا آخوي الله ييسر لكـ الخير ..

اولا .. آلف مبروووووووووووك اخوي ,,
    زي ماقالو الاخوان بجد رايهم راحج وصآئب جدآ ..
    المعيديه لو جآت لا احد صدقني الاغلب انو رآح ياخذوها لان مميزاتها افضل بكثير من البعثه ..
    >> الا اذا احد ماعندو خلفيه !!
    ومردك حتبتعث يعني مو فايتك شي ..
    آنتا راح تبتعث بعد فتره وآنتا موظف بترجع تترقى ووظيفتك مضمونه ..
    ويمشي لك رآتب نفس الشي ..

آحسن من آنك ترجع وتقعد عآد فرفريشن على الوظآآيف ..

الكول مرده يرجع يدور وظآيف ويتوظف ان شاء الله انتا جاتك رزقتك مآشاء الله قبل وحتسير مبتعث هيآ فين احسن !!!!

موفق يارب الله يتممم لك ع خير ..
    وعقبآآآل الجميع يآآآآرب ..
    7 "
  7. الوظيفة احسن اثنين في واحد لاتكون غبي ومعليش لاتزعل مني لاني في مصلحتك وكمان لانك متزوج ومسؤول عن بيت روح الاعادة وبعد سنه راح ترسلك الجامعة تكمل ماستر ودكتوراة وزوجتك سوي لها تاجيل للبعثة في الملتقى كلمهم واسئلهم كيف تقدر تاجل سنه لزوجتك واذا قالو اش السبب قولهم لاني سوف انشغل ومااقدر اسافر معها الحين والله مافيه تعقيد توكل على الله
    اختك سوسو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.