الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــــع الكنديااات ,,,,,,,,,,,تعالووا

تجمــــــع الكنديااات ,,,,,,,,,,,تعالووا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. إهلين صبايا أنا مبسوظه كثير اين حاسافر ومتحمسه جدا أخير تحقق حلمي أنأ تخصص ماستر تأمين ليه اخترت هالقسم تصدفون مدري بش قالوا هذا تخصص المواد النظريه بما اين أدبي وراح يسافر معي زوجي الكريم. وللحين مو عارفه وين حادرس بس زوجي يقول تورنتو. للحين ماقررت أنا ودي اتعرف عليكم قبل مانسافر إلي عندها بي بي هذا رقم الكود ????de6c
    7 "
  2. مرحبا بالكندياااااات

على كثر التجمعات ما لقيت ولا وحدة تخصصها مثلي وان شاء الله القاها هنا

ماستر علوم صحية (اذا الله اراد) علاج طبيعي

لحد الان ما ادري اي مدينة اختار لان ما اعرف اي افضل مدينة واكثرها امان وعلشان انا البابا الله يحفظو راح يروح معي بس ما راح يقدر يظل معي الفترة كلها .... فاتمنى الاقي وحدة تخصص ماستر وان شاء الله نتعاون

انا حبيت برتش كولومبيا عشان جامعتها قلت باقدم فيها بس سمعت ان اسعار فانكوفر مرررررررة ناااار الا جهنم بعد فقلت يالله على المكافأة تكفينا ...

فكرت في هاليفاكس لان جامعتهم دالهاوسي فيها التخصص اللي ابيه بس ان شاء الله القى قبول عندهم ... مش كل الجامعات الكندية فيها التخصص تبعي

هذا موقع للي يبغى يبحث عن التخصص تبعه

Searchable database of university programs offered in Canada by members of the Association of Universities and Colleges of Canada

اشرايكم نبتدي مع خطاب الغرض من الدراسة ..انا شايلة همه حييييييييييييييل

يعني انا كل يقولون ليي ان راح تنلغى البعثة لما المحرم ما يظل وياش في الغربة ....اقول انا اذا الله كاتبي لي فيها راح اكمل واذا مو كاتب خلاص ويش نسوي ...

انا مرررة شيلة هم السكن هناك وما ادري اذا افضل اسكن مع عائلة او ايش الحل ؟؟؟؟ او سكن اللي يكون مثل الفندق الصغير او النزل حق بنات بس .....

الله يوفقنا ويطلع لنا النعهد في مدينة عدلة ويكتب لنا اللي فيه الخير والصلاح

واذا وحدت لقت انا هي نفس تخصصي لا تتردد انها تراسلني على الخاص عشان نتعاون ويكون لنا فيه الخير لاني من كثر المواضيع اللي مشاركة فيها ما انتبه الى الردود اللي يمكن تجي بعدي ..... بالتوفيق للجميع

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البتول محمد
    اهلين ندو انا معك نفس التخصص وان شاء الله ع فانكوفر ان شاء الله نكون مع بعض حابه نتعرف ع بعض اكثر عشان نفيد بعض وكمان بغير تخصصي بعد سنة اللغه
    هلا وغلا البتول يالله حيهم اهل المحاسبه ^_^

ان شاء الله نكون على تواصل ونطلع سوا على كندا

اذا حابه تسألي عن شي في المحاسبه لا يردك شي ^_^
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مراحب .. صبايا ..

بكل اسف .. انا مضطرة اغادركم ..

مع اني اتحمست كثير لكندا .. بس يالله الحمد الله على كل حال ..

لقد تم تحويل دولة إبتعاثي من كندا .. لأمريكا ..

اسحب نفسي من عندكم و استودعكم الله ..

الله يوفقكم و يستر عليكم و يسهل اموركم ..

فمان الكريم و حفظه ..
    7 "
  5. هلا والله بحبايبي الكنديات,,,
    انا ماستر احياء / تورنتو ان شاء الله

مو لازم نكون نفس التخصص عشان نصير صديقات !!!
    كل وحده تكتب المدينه اللي اختارتها أو اللي الوزاره راح تحطها فيها بعدين وبكذا نكسب بعض >>>عبقرية زمانها خخخ
    7 "
  6. بنات كندا عندي استفسار بخصوص النماذج اللي نعبيها حاليااا
    نعبي نموذج السفاره؟؟اللي طلاب امريكا يعبونه
    نعبييه حنا والا؟؟
    يالييت تجاوبوني
    وتحددونلي وش بالضبط نعبي من النماذج حاليا احنا طلاب كنداااا
    بلييييز احس اني ضايعه
    7 "
5 من 29 صفحة 5 من 29 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.