الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمــــــع الكنديااات ,,,,,,,,,,,تعالووا

تجمــــــع الكنديااات ,,,,,,,,,,,تعالووا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoooD
    وانا وانا معاكم الله ييسرلنا دربنا يارب
    المهم انا بكالوريوس صيدله
    وخايفه من الغربه بس معاكم يسير الخوف بح انشالله
    شفت 4 مدري 5 بنات زيي بكالوريوس صيدله ابا اسير صحبتكم بليز راسلوني ترا دوبي مسجله كنت متابعه من خلف الكواليس
    يا هلا فيكي ^_^
    أنا بكالوريوس صيدلة
    7 "
  2. اخواتي الخيل الصامت وشجن انا كمان معكم ماستر كيمياء بحول الله وقوته بس مابدأت البحث عن المدن انتظر قبول المعهد الله يسهل للجميع
    الاخت:looking for my dream مبروووووووووك ماجاك يتربى في عزك<<<<<ههههه
    الله ييسر لك
    7 "
  3. http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread112445.html
    هدا الرابط يتكلم عن القبولات يمكن تستفيدوا
    وتفائلوا شوفوا عدد الطلاب اللي يدرسوا في كندا كتير يعني كيف انقبلوا؟ معقوله كلهم واجهوا صعوبه في قبولهم اكيد لا بس التيسير من الله وكل واحد يختلف عن التاني في رأيه ووجهه نظره////سوري طولت عليكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bright mind
    حبيبتي اللي يدورون شي رخيص مو معناته يبون سكن اي كلام ,, لا يبون شي رخيص
    بس حلو ومرتب وكل واحد وعارف احتياجاته مثلا واحد مامعاه غير زوجته ومامعاهم اطفال ليش يروحون لشقه كبيره او فيلا او غيره غرفتين بالتوابع تكفيهم,,,,,,,,
    وبخصوص مكافاة الوزاره اللي فرحانين فيها هذي اش تكفيك لاتنسين انو كل شي بتشترينه منها اكلك وشربك وملابسك وكل شي منها يعني شايفينها كثيره علينا وبعدين والاهم لاتنسين ان كل شي غالي برا وبالذات كندا غاليه
    وبعض المدن فيها نااااااااااار
    وكمان لاتنسين انو اول شهر على حسابك مو حساب الوزاره يعني دبري روحك بروحك اكلك شربك سكنك
    فعشان كذا الاغلبيه يدورون الرخيص لاننا كلنا فتره مؤقته برا وراجعين ان شاءالله
    ادري ان كندا غاليه وان كل شي من هالراتب بس مااحس يستحمل تدورون مدينه رخيصه في كندا الراتب يزيد عن امريكا لانها اغلا فـ عطونا اكثر عشان يكفي احتياجاتنا عن نفسي اخوي بفانكوفر ولاعمره كفاه راتبه بس حتى لو بنغير المدينه ماراح ادور قريه او ارض نائيه عشانها رخيصه
    وعلى اول شهر هو شهر 1 راح تتحملون مصاريفه والله يعين الغير قادر
    7 "
  5. 7 "
  6. مرحبا ياحلوات انا رايحه على كندا ماستر مالية وتمويل وعندي بنوته والتاني على الطريق انا داخله الشهر السابع ومررره حايسه زوجي رايح دوره من عمله وطلب مدينة فانكوفر وماادري فين حيحطوني وحقدر اولد هنا ولا ف كندا وهل حياخروا لي الدوره الين اولد انا بعد عندي اسئله كتيييييرالله يوفقنا جميعا يارب
    7 "
8 من 29 صفحة 8 من 29 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.