الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي بابتها مدرس تدخل هنا ضروري << بنات لا تبخلو عليا

اللي بابتها مدرس تدخل هنا ضروري << بنات لا تبخلو عليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. امس سالت لكم في ادارة التعليم في المدينة

يقدر ياخذ اجازة استثنائية المدة اللي يبغاها
    وامورها بسيطة

بالنسبة لك يامرافق ممكن تاخذ استثنائية او دراسية حسب حاجتك

وكل منهما له اجراءات يجب ان تبدا بها من الان
    7 "
  2. بالنسبة لك اختي اذا كان بابتك مايبغى يتأخر فممكن انه ياخذ الاجازة لمدة سنة وتبدأ مثلا بوم السفر ... وتروحو هناك بالسلامة
    وتروحو الملحقية ويشوفو اجازة بابتك وانها سنة وانه ماشاء الله جالس ويضيفوه معاك ويعطوه المكافأة (ولا يجيب لهم طاري انه اسبوع ورايح ) ويروح معاكي ويرتب لك السكن ويطمن عليك وبعدين يرجع للسعودية
    ولا يرده الا مدير مدرسته يقولو اعطيني نموذج مباشرة انا بطلت من الاجازة ويوقع في الدفتر وياخذ النموذج ويرجعو لادارة الموظفين بالادارة
    ويسلمه لهم والاجازة توقف ويرجع له راتبه

طبعا هذي ميزة الاجازة الاستثنائية ممكن يقطعها في اي وقت هو حابه ... لو طلب اجازة 3 سنين وجلس شهر ويبغى يرجع
    يروح المدرسة ويروح للمدير ويوقع في الدفتر مباشرة ويرفعها لادارة شؤون الموظفين ويرجع راتبه ويرجع يداوم

اختي
    بعض ادارات التعليم تشترط انه لازم يتمتع باالاجازة اقل شي 30 يوم
    وطبعا هذا شرط من روسهم منزلينو
    فاذا نكدوا يجلس في حلوقهم بالنظام

اي استفسار انا في الخدمة
    واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almokhtar33
    بالنسبة لك اختي اذا كان بابتك مايبغى يتأخر فممكن انه ياخذ الاجازة لمدة سنة وتبدأ مثلا بوم السفر ... وتروحو هناك بالسلامة
    وتروحو الملحقية ويشوفو اجازة بابتك وانها سنة وانه ماشاء الله جالس ويضيفوه معاك ويعطوه المكافأة (ولا يجيب لهم طاري انه اسبوع ورايح ) ويروح معاكي ويرتب لك السكن ويطمن عليك وبعدين يرجع للسعودية
    ولا يرده الا مدير مدرسته يقولو اعطيني نموذج مباشرة انا بطلت من الاجازة ويوقع في الدفتر وياخذ النموذج ويرجعو لادارة الموظفين بالادارة
    ويسلمه لهم والاجازة توقف ويرجع له راتبه

طبعا هذي ميزة الاجازة الاستثنائية ممكن يقطعها في اي وقت هو حابه ... لو طلب اجازة 3 سنين وجلس شهر ويبغى يرجع
    يروح المدرسة ويروح للمدير ويوقع في الدفتر مباشرة ويرفعها لادارة شؤون الموظفين ويرجع راتبه ويرجع يداوم

اختي
    بعض ادارات التعليم تشترط انه لازم يتمتع باالاجازة اقل شي 30 يوم
    وطبعا هذا شرط من روسهم منزلينو
    فاذا نكدوا يجلس في حلوقهم بالنظام

اي استفسار انا في الخدمة
    واتمنى لك التوفيق
    بعد اذنك اخوي ابغى اسألم انا محرمي هو اخوي ... ايش الفرق بين المحرم والمرافق هل الوزارة تعامل المحرم زي المرافق من دراسة ومكافأة وحقوق؟؟
    انا اخوي بيسافر معي ولا بعد قرر يدرس معي او يجلس كم شهر ويرجع هو موظف في شركة ايش الاجراءات اللي يسويها لو عندك خلفية عشان يقدر يسافر معي هل ياخذ اجازة استثنائية ولا اجازة وبس ؟
    7 "
  4. اختي احساس...

بالنسبة لابوك يقدر ياخذ الاجازة 3 شهور او شهر او اللي يحب... الوزارة ماعندها مشكلة لان الاجازة من غير راتب

المشكلة هيا انو الملحقية لو شافت اجازة ابوك بس 3 شهور ممكن ينكدوا في بعثتك ويقولو المرافق مو جالس معاك

فالحل انو ياخذ اجازة سنة ويقعد معاكم الفترة اللي يبغى وبعدين يرجع ويقطعها عادي حسب ماشرحت سابقا

بالنسبة للملحقية لو دريوا انك من غير محرم سيضطروا لانذارك بانو لازم تجيبي محرم

الخلاصة

انتي روحي والله ييسرلك
    ولكن حاولي تهتمي بدراستك ومو لازم احد يدري انك ماعندك محرم
    والامور باذن الله تساهيل

يعني باختصار لو مافي احد اشتكاك عندهم ان مامعاك محرم أمورك ماشية

واي استفسار انا في الخدمة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.