الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جميع الأسئلة المتوقعة في مقابلة السفارة الأمريكية .(منقول )

جميع الأسئلة المتوقعة في مقابلة السفارة الأمريكية .(منقول )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياحلوين أنا ولد أختي يدرس في أمريكا له تقريبا أربع سنوات المهم
    كان يقولي لما رحت للمقابلة جاني سؤال""لو كنت في أحد البارات "يعني بالعربي أماكن الشرب والرقص والدشره أعوذ بالله" وكان هناك واحد سعودي وصارت مشكلة بين هالسعودي وشخص أخر أيش القرار إللي راح تتخذو وقتها هل تقوم تدخل معاه"مسوي أبو الفزعات" أو إنك تتصل بالشرطة أم ماذا؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "بياض قلبك يكفيني"
    ياحلوين أنا ولد أختي يدرس في أمريكا له تقريبا أربع سنوات المهم
    كان يقولي لما رحت للمقابلة جاني سؤال""لو كنت في أحد البارات "يعني بالعربي أماكن الشرب والرقص والدشره أعوذ بالله" وكان هناك واحد سعودي وصارت مشكلة بين هالسعودي وشخص أخر أيش القرار إللي راح تتخذو وقتها هل تقوم تدخل معاه"مسوي أبو الفزعات" أو إنك تتصل بالشرطة أم ماذا؟
    الظاهر محد عارف الجواب أو خايفين أو مستحين عالعموم الجواب
    لا يا أبوي لا فزعات ولا شرطة ولا أي شي انا من الأساس ماراح أروح لهاذي الأماكن و أنارايح لدراسة فقط لاغير
    7 "
  3. الله يحفظنا جميعا وما يدخلنا ولا يقدرنا على دخول هذي الاماكن ابعد عن الشر وغني له ............

وشفت مقطع على اليوتيوب وكان بعض المبتعثين اللي سبقونا وبيتكلموا عن تجارب ونصائح ومن ضمنها......

انه المبتعث ما يقرب من هذه الاماكن وما يقول بس اشوف بس اجرب وانا واثق في نفسي وتربيني ....

فكان الاخ يقولل .... شاهدنا كثير من المبتعثين الذين قالوا فقط نشاهد وحب استطلاع ... فانجرفوا ,, ووقعوا في .. وفي ..و في ... نسال الله لهم الهداية ... ومن رأيي بصراحة ما احد يثق في نفسه الشيطان شاطر يووس ووسه نعوذ بالله منه ....
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.