الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اقدر اماااااااااااااطل لتأجيل السفر

كيف اقدر اماااااااااااااطل لتأجيل السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مو مشكلة روحي بدري وخلي الولد يآخذ الجنسية اليابانية

<< يمزح :P

الي اعرفه ان الفيزا اليابانية ممكن تطلع بظرف اسبوع وممكن تتأخر ماني متأكد والله

لكن ممكن بإمكانك التأخر بطلب الفيزا لآخر وقت ممكن

اذا طلعتي الفيزا على طول تستكملين متطلبات اصدار قرار الابتعاث وترسليه للوزارة ويردوا عليكِ بأي وقت الله اعلم

وهنا برضوا ممكن تقدري تأخري استكمال الطلبات لآخر وقت محدد لتسليم الطلبات بتوعت قرار الابتعاث

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجمْتُ ألْسَاً
    مو مشكلة روحي بدري وخلي الولد يآخذ الجنسية اليابانية >>>> ترا -جاات على بالي ... لوما الخوف من هالتجربة في بلاد الغربه كان الحين ولدي ياباني - _ - هههههع

<< يمزح :P

الي اعرفه ان الفيزا اليابانية ممكن تطلع بظرف اسبوع وممكن تتأخر ماني متأكد والله

لكن ممكن بإمكانك التأخر بطلب الفيزا لآخر وقت ممكن

اذا طلعتي الفيزا على طول تستكملين متطلبات اصدار قرار الابتعاث وترسليه للوزارة ويردوا عليكِ بأي وقت الله اعلم

وهنا برضوا ممكن تقدري تأخري استكمال الطلبات لآخر وقت محدد لتسليم الطلبات بتوعت قرار الابتعاث

بالتوفيق
    نفس تخطيطي بس ابغى الجدول الزمني المتوقع .. عشاان اشوووف بتظبط ولا لا .. خاصة بااقي لي كثير .. على الولادة .. تشكرررررررررررررررات اخي الفاااضل على الرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shmooe
    الله يسلمك
    اووكيه .. حابه اسااعدك فا ضرووري نلتقى لنا في موضوع عشاان نتسااعد ايش راايك ب ملتقى اليابان

ملتقى اليابان
    لا لا تعالي في هذا المنتدى على الاقل متخصص

http://saujap-abroad.com/vbs
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.