الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اقدر اماااااااااااااطل لتأجيل السفر

كيف اقدر اماااااااااااااطل لتأجيل السفر


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية shmooe
    shmooe

    مبتعث مجتهد Senior Member

    shmooe الولايات المتحدة الأمريكية

    shmooe , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نبات وأحياء دقيقة , بجامعة كليات البنات
    • كليات البنات
    • نبات وأحياء دقيقة
    • أنثى
    • لسى, جده
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

    October 24th, 2010, 07:26 AM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    اخواني واخواتي .. صرااحه انا ابغى امااطل لأطول فترة ممكنه في اجراءات السفر ..

    انا رايحه على اليابان بأذن الله .. فاحسبوها معااي ... لمن لدية العلم ..

    طيب عرفنا ان القبولات بنوفمبر 2010
    بعدها لازم نطلع الفيزا السؤال (( كم نقدر نأخر هالخطوه ))
    وبعد الفيزا اصدار قرار الابتعاث (( نفس الشي كم نقدر نأخر هالخطوه ))
    وبعد اصدرا قرار الابتعاث (( هنا عرفنا ان ما نقدر نأخر اكثر من 3 شهور ))
    بعد ايش فيه نقدر نماطل زيااده ولا بس خلااااص >>> خخخ طمااعه

    يالله همتكم معااي الي عنده مصدر موثوق يسأل لنا .. مشكووورا ..
  2. اهلين ...physical ..

    تعرفي المثل الي يقول مجبرا اخااك لا بطل ايووه الا هو انا مجبرا هههه

    لو ضبطت معااي تأخير 8 شهور تقريبا .. راح امااطل .. لو ما ضبطت ماافي الا اني ارووح اليابان وانا حامل واذا قربت اولد ارجع ..

    ايه ص لو لاحظتي ترا البنات كثرو لليابان بعد الترشيح النهائي .. يبغالنا نجمعهم هههه

    انتي ايش اخبااارك وكيف الاستعدادات معااك ..

    ا
    7 "
  3. انا اشوف انك تكونين معهم واضحه من البدايه اذا انتي حامل في الملتقى كلمي احد المسؤلات وقولي اني ابغى اسافر بعد الولاده

    تدرين ليش؟ عشان تطمئني وترتاحي اما المماطله خليها حل ثاني اذا رفضوا ياجلون بعثتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    انا اشوف انك تكونين معهم واضحه من البدايه اذا انتي حامل في الملتقى كلمي احد المسؤلات وقولي اني ابغى اسافر بعد الولاده

    تدرين ليش؟ عشان تطمئني وترتاحي اما المماطله خليها حل ثاني اذا رفضوا ياجلون بعثتك
    صادق اخوي فيصل بس انا مخوفتني هالعبااارة

    س10 / هل يمكن تأجيل البعثة و ما أقصى حد للتأجيل؟

    ج/ لا يتم تأجيل البعثة حيث أن البرنامج سنوي ويرتبط بمواعيد و أنظمة دراسية.

    بس ان شااء الله خير واكيد انا بسأل في الملتقى بس حبيت اعرف لو لجئت للمماطله قد ايش بقدر اأخر السفر ..
    مشكوووور اخوي فيصل على الرد ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shmooe
    اهلين ...physical ..

    تعرفي المثل الي يقول مجبرا اخااك لا بطل ايووه الا هو انا مجبرا هههه

    لو ضبطت معااي تأخير 8 شهور تقريبا .. راح امااطل .. لو ما ضبطت ماافي الا اني ارووح اليابان وانا حامل واذا قربت اولد ارجع ..

    ايه ص لو لاحظتي ترا البنات كثرو لليابان بعد الترشيح النهائي .. يبغالنا نجمعهم هههه

    انتي ايش اخبااارك وكيف الاستعدادات معااك ..

    ا
    الله يقومكِ بالسلامه
    انا حاليا احاول ابحث عن جامعات مناسبه
    بس للحين مافي نتائج
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة physical chemistry
    الله يقومكِ بالسلامه
    انا حاليا احاول ابحث عن جامعات مناسبه
    بس للحين مافي نتائج
    الله يسلمك
    اووكيه .. حابه اسااعدك فا ضرووري نلتقى لنا في موضوع عشاان نتسااعد ايش راايك ب ملتقى اليابان

    ملتقى اليابان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.