الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون تكفون طلبتكم جاوبي على استفسارتي

تكفون تكفون طلبتكم جاوبي على استفسارتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو لمار
    بو لمار

مبتعث مستجد Freshman Member

بو لمار الولايات المتحدة الأمريكية

بو لمار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • بكالوريس
    • ذكر
    • الاحساء, الهفوف
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 24th, 2010, 10:36 AM

السلام عليكم انا مقبول في البعثة تخصص محاسبة وزوجتي مقبولة في البعثة تخصص تسويق وعندنا بنتنا عمرها 1.5 الله يخليها لنا الأسئلة : (( لا تخافون ماهي اسئلة اختبار ))

1- متى احجز موعد للسفارة الأمريكة قبل او بعد تسلم القبول وهل اقدر الحين احجز موعد مع ان اللي اعرف لازم اسجل قبل ما احجز لي موعد الاستمارة الخاصة وفيها عن الولاية والجامعة اللي ادرسها يعني لازم انتظر القبول ولما احجز موعد للازم يوزر خاص بي وباسورد ولزوجتي علشنها مثبي مبتعثة .

2- قيمة السيفس اسدده عني وعن زوجتي فقط .

3 - لما اعبي استمار 160 اعبيها لي كمبتعث وزوجتي كمبتعثة وبنتي كمرافقة اوكي بس لما اعبي الاستمارة الخاصة فيني لازم احط المرافقين وزوجتي لها استمارة خاصة بها لأنها مبتعثة مثلي هل اعبي انا النموذج وارفق فيها زوجتي وبنتي وزوجتي تعبي النموذج وترفقني فيها انا وبنتي أخاف في تداخل .

4- فيمة الفيزا (533) لي وزوجتي وبنتي يعني 533*3 صح والسيفس لي وزوجتي 200$*2 صح وهل الوزارة تعوضني وشكرا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.