الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءات التأشيرة الامريكية

إجراءات التأشيرة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا اول مرة اشارك في المنتدى ومشاركتي ارجو انها تفيد واستفيد ايضا من خبرتكم

انا عندي استفسار بالنسبه لإجراءات الابتعاث لأمريكا
    والموضح في موقع الوزارة اشياء تضيع الواحد

مثلا التعميم المذكور تواريخة قديمة وهذا الرابط للتعميم

ثاني شئ الأخ كاتب الموضوع في البداية وضح امور كثير و راح الإلتباس من عند الكثير

لكن بعض المشاركات ذكرت شئ اخر وتقول ان لابد من البدء بجراءات حجز موعد مقابلة في السفارة
    على فكرة ايضا الموقع الثاني اللي حاطينه مو شغال الي تحجز عن طريق موعد للمقابلة

الأن سؤالي

ايش اسوي بالضبط هل ابداء بحجز موعد مقابلة وتعبئة استمارة DS 160 وهذا صعب لأن مطلوب ال I 20
    في التعميم ذكروا شئ عن التسجيل بوضع رقم الترشيح والرقم السري الحل؟

انا اسف على الإطاله بس ابغ توضيح للبس اللي صار بين الإنتظار حتى توزيع القبولات في المعاهد
    او البدء بحجز موعد للمقابلة وكيف الطريقة ارجو المساعدة

ملاحظة:انا مرافق لزوجتي وانا عسكري لذا احراءاتي اصعب شوي من ناحية تقديم الأوراق للعمل
    7 "
  2. طيب انا مسجل في الموقع من زمان ومعبي الأستمارة لاكن العضوية تنتهي في 8 ديسمبر .. وش الحل ؟؟ اسوي عضوية جديده ؟

عادي عضوية ثانية

الله يعطيك العافية أخي..
    بس عندي سؤال يمكن خارج موضوعك لكن حسيت إنك فاهم الله يحفظك..
    أنا بجيب لنفسي قبول .. لكن تنقصني ورقة الضمان المالي؟
    أقدر آخذها من الوزارة؟؟ ولا ينفع أعطيهم حسابي البنكي الخاص؟
    وشكرا..

والله الوزارة ما اعطتنا خبر انهم يقبولون القبول إلا نجيبه وانا كنت بجيب قبول اكن قلت ننتظر الوزارة

والشرح بأبدأ فيه الآن

ابغى اسئل ليش نفتح حساب في سامبا ؟؟

وفي انتظار شرح تعبئة استمارة بالتفصيل ^_^
    الله يعطيك العافيه اخوي

البنك علشان تسدد رسوم الفيزا من النت وانت في البيت يعني مرتاح وهو مو شرط ضروري تفتح حساب

لكن بعدين بتروح البنك وانتم تعرفو البنوك عندنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا اول مرة اشارك في المنتدى ومشاركتي ارجو انها تفيد واستفيد ايضا من خبرتكم

انا عندي استفسار بالنسبه لإجراءات الابتعاث لأمريكا
    والموضح في موقع الوزارة اشياء تضيع الواحد

مثلا التعميم المذكور تواريخة قديمة وهذا الرابط للتعميم

ثاني شئ الأخ كاتب الموضوع في البداية وضح امور كثير و راح الإلتباس من عند الكثير

لكن بعض المشاركات ذكرت شئ اخر وتقول ان لابد من البدء بجراءات حجز موعد مقابلة في السفارة
    على فكرة ايضا الموقع الثاني اللي حاطينه مو شغال الي تحجز عن طريق موعد للمقابلة

الأن سؤالي

ايش اسوي بالضبط هل ابداء بحجز موعد مقابلة وتعبئة استمارة DS 160 وهذا صعب لأن مطلوب ال I 20
    في التعميم ذكروا شئ عن التسجيل بوضع رقم الترشيح والرقم السري الحل؟

انا اسف على الإطاله بس ابغ توضيح للبس اللي صار بين الإنتظار حتى توزيع القبولات في المعاهد
    او البدء بحجز موعد للمقابلة وكيف الطريقة ارجو المساعدة

ملاحظة:انا مرافق لزوجتي وانا عسكري لذا احراءاتي اصعب شوي من ناحية تقديم الأوراق للعمل

الحجز ما راح تقدرإلا i20 والموقع إلا تحجز منه موعد كاتب لك تحذير لاتتابع بدون ما تعبئ النموذج DS160 وهذا النموذج لازم i20
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.