الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلام خاص للمبتعثات المتزوجات ؟؟؟كل وحده متزززوجه تدخل فقط

كلام خاص للمبتعثات المتزوجات ؟؟؟كل وحده متزززوجه تدخل فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لحظة لقاك
    لحظة لقاك

مبتعث جديد New Member

لحظة لقاك أيرلندا

لحظة لقاك , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى دراسات اسلاميه , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • دراسات اسلاميه
    • أنثى
    • المدينه المنوره, المدينه المنوره
    • السودان
    • Sep 2009
    المزيدl

October 25th, 2010, 02:47 AM

السلام عليكم والله ماني عارفه من فين ابدا بس بدخل في الهرجه بسرعه كلكم عارفين الوضع كيف لمن حاتسافرو والحياة غييير عن السعوديه بكثيير وانا عارفه انه كل وحده واثقه من نفسها وانها حلوة ولو مو كذا ماكان اتزوجت صح ولا لا والبنات هناك غير انفتاح مررره ايش تتوقعي حاتكون نظرة زوجك هل حاتقدري تخليه يغض بصره طبعا لا مستحييل والله انا محتاره مرررره واشياء كثيره في نفي ماني عارفه اقولها اكيد انتم عارفينها وارجو كل وحده تقولي ايش حاتسوي وترد عليه وكل وحده تقول الي في نفسها لاحد يكابر علشان نساعد بعض الله يسعدكم
  2. السلام عليكم
    أنا بصراحة افكر في نفس الموضوع خصوص بعد ما قريت موضوع لأحد الإخوان في المنتدى بس ناسية وين الموضوع ....كان جبته لكم
    انو كانت في وحدة تلاحقه في المعهد وتحاول تتقرب منه مع انه قال انو متزوج وعندو أطفال وكيف هو بدينه وأخلاقة قدر يصدها ..
    الموضوع خالني اعيد حسابتي وافكر كيف احمي زوجي من هذه الأشكال مع إني انا ضامنه زوجي ومتأكد من دينه وأخلاقه بس بنات الشياطين ما يخلو أحد في راحته

عشان كذا لازم نجلس مع أزواجنا ونوضح خطورة هذا الشي والفتنة إلي راح تجي من وراه...
    وكيف يتغلب على هذه الفتنة بلإيمان والأخلاق.... وأنا اشوف مو بس الأزواج كمان المرافقين مع أخواتهم أو بناتهم هم أكثر عرضة لهذه الفتن
    لازم نتحصن ونتسلح بلإيمان وما تغرنا الفتن ولا الشهوات

وأتمنى التوفيق لك مبتعث ومبتعثة ..... وإنشالله تحققوا مرادكم وتشرفوا دينكم ووطنكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.