الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من المحتمل ان ادرس انا وزجي في قاعة واحدة(دراسة اللغة) وما الحل مع مطار امريكا ؟؟

هل من المحتمل ان ادرس انا وزجي في قاعة واحدة(دراسة اللغة) وما الحل مع مطار امريكا ؟؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا مسلمة
    السلام عليكم ورحمة الله،،

    طبعا السؤال واضح من العنوان ..


    وسؤال ثاني بخصوص مطار امريكا انا سمعت ان في اشعة تكشف الجسم مرررة وتبين كلش !!!!


    ارجوا الافادة ؟؟؟؟ وسامحوني على الاحراج


    أختي ~
    يالنسبة لسؤآلك الأول
    على حسب مستوآكي ومستوى زوجك في المعهد
    لو كلكم مستوى ثالث تقدرو تكونوآ مع بعض

    وأحتمآل يكون مستوآكي مو زي مستوى زوجك في اللغة
    حتى لو نفترض مثلآ انكم كنتم في نفس المستوى
    ممكن وآحد فيكم يتحسن وينتقل للمستوى الأعلى
    والتاني يبقى في نفس المستوى أو ماعدآه

    لآن المعهد نظامهم بالمستويآت


    سؤالك التآني غآلبآ تكون المسؤولة في الجهاز نسآء
    حتى لو كآن غير ذلك
    هذا نظآم ولآزم نتبعه لآن الدوله مو حقتنآ واحنآ طلآب فيهآ فقط لآ غير
    ولآ تنسي هذي امريكآ مو دوله تآنية
    المصايب كلهآ فيهآ

    يعني ممكن تغيري الدولة عشآن الجهاز بس اللي مليون آحد دخله ؟!



    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    يمه يمه يمه وشو ذا و الله حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااام الحمد لله اني هونت عن امريكا في اخر لحظه

    و الله لما شفت الفيديو حسيت قلبي بيوقف وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

    لا وكمان سرطانات و مدري وشهو بالله وين حقوق الانسان اللي غاثينا بها هما عندهم عادي احد يشوفه عوراتهم ما بعد الكفر ذنب لكن احنا تربيتنا غييييير و ديننا غيييييييير

    يقول المثل : الموت مع الجماعه ارحم ..كأنا لوحدنا بندخل هالجهاز..!!


    والأشعه الله اعلم لكن ما أضن بتكون بعيد عن المايكروويف عذبوني حتي قدرت ادخله البيت المسأله خوف

    وبعدين نسيتو اشعه العظام لو فيها خطر ما خلو الناس يسووها والكشف عن الأجنه وهي ترددات صوتيه بس و سوينا من الحبه قبه

    و الخطورة بس في التكرار حتى الي يشتغلو في مجال الأشعه معهم اجهزه تحدد كميه الإشعاعات الي تعرضوا لها اذا قربت من الحد يعطوهم إجازه ومن البكره يداومو مو احنا نمر عليها مره وحده وسوينا زحمه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ACooL
    يقول المثل : الموت مع الجماعه ارحم ..كأنا لوحدنا بندخل هالجهاز..!!


    والأشعه الله اعلم لكن ما أضن بتكون بعيد عن المايكروويف عذبون حتي قدرت ادخله البيت المسأله خوف

    وبعدين نسيتو اشعه العظام لو فيها خطر ما خلو الناس يسووها والكشف عن الأجنه وهي ترددات صوتيه بس و سوينا من الحبه قبه

    و الخطورة بس في التكرار حتى الي يشتغلو في مجال الأشعه معهم اجهزه تحدد كميه الإشعاعات الي تعرضوا لها اذا قربت من الحد يعطوهم إجازه ومن البكره يداومو مو احنا نمر عليها مره وحده وسوينا زحمه


    الله يعين بس الواحد مو متعود على كذا شغلات الله يسهل بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.JuLia
    أختي ~
    يالنسبة لسؤآلك الأول
    على حسب مستوآكي ومستوى زوجك في المعهد
    لو كلكم مستوى ثالث تقدرو تكونوآ مع بعض

    وأحتمآل يكون مستوآكي مو زي مستوى زوجك في اللغة
    حتى لو نفترض مثلآ انكم كنتم في نفس المستوى
    ممكن وآحد فيكم يتحسن وينتقل للمستوى الأعلى
    والتاني يبقى في نفس المستوى أو ماعدآه

    لآن المعهد نظامهم بالمستويآت


    سؤالك التآني غآلبآ تكون المسؤولة في الجهاز نسآء
    حتى لو كآن غير ذلك
    هذا نظآم ولآزم نتبعه لآن الدوله مو حقتنآ واحنآ طلآب فيهآ فقط لآ غير
    ولآ تنسي هذي امريكآ مو دوله تآنية
    المصايب كلهآ فيهآ

    يعني ممكن تغيري الدولة عشآن الجهاز بس اللي مليون آحد دخله ؟!




    [B]موافقة معاك [/B]
    7 "
  5. أولاً الأخ إلي كتب قصة شاروخان مادري وش اسمه بالضبط
    بحثت في عمنا قوقل وماحصلت وحتى لو حصلت فهل بكون مصدر موثوق!!!؟

    أما بالنسبة ان إلي يشوفوا نساء فالوضع مابيفرق لأن في رجال بيعبروا على هالأجهزة وحتى لو كانوا بس نساء الي بيعبروا فالمرأة على المرأة حرام
    وكمان للضرورة أحكام

    أما الأخت العزيزة إلي قالت ان حرام وهم عادوا يشوفوا بعض لكن احنة دينا يحرم هالشي ويمنعه
    فأبشرك النصرانية واليهودية تحرم هالشي بعد والعيب في البشر مو في الديانة<<ومازلت عند موقفي ان للضرورة أحكام

    في النهاية بالنسبة لموضوع السلطان فكل الأشعة الطبية والتصويرية حتى المايكرويف كثرتها تسبب السرطان لكن احنة بندخل مرة وبعدها مابنطب الا بعد فترة طويلة فعادي جداً


    وإلي مو عاجبنهم الموضوع يغيروا الدولة مافي أحد مجبر انه يروح أمريكا :s
    بالتوفيق للجميع<<بطلب منهم صورتي ههههههههههههههههه
    7 "
  6. ^^^

    إذا بتتريقي علي الله يسامحك

    من جد اللي اعرفه انو الحليب اللبن مادري

    لانو في الصناعه يستخدمو الأشعه لفحص القطع وتكون اضعاف واقوى من المستخدمه في المطارات وبعد اللي يستخدمو
    اللحام اللي يلحمو الحديد سمعت منهم انو الحليب مفيد جداً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ACooL
    ^^^

    إذا بتتريقي علي الله يسامحك

    من جد اللي اعرفه انو الحليب اللبن مادري

    لانو في الصناعه يستخدمو الأشعه لفحص القطع وتكون اضعاف واقوى من المستخدمه في المطارات وبعد اللي يستخدمو
    اللحام اللي يلحمو الحديد سمعت منهم انو الحليب مفيد جداً
    بالعكس مااتريق

    مجرد دعابه لاني احب اللبن كثيير
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.