الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من المحتمل ان ادرس انا وزجي في قاعة واحدة(دراسة اللغة) وما الحل مع مطار امريكا ؟؟

هل من المحتمل ان ادرس انا وزجي في قاعة واحدة(دراسة اللغة) وما الحل مع مطار امريكا ؟؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية انا مسلمة
    انا مسلمة

    مبتعث مستجد Freshman Member

    انا مسلمة الولايات المتحدة الأمريكية

    انا مسلمة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الرياضيات , بجامعة اللمك سعود
    • اللمك سعود
    • الرياضيات
    • أنثى
    • الرياض, الريا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

    October 25th, 2010, 01:04 PM

    السلام عليكم ورحمة الله،،

    طبعا السؤال واضح من العنوان ..


    وسؤال ثاني بخصوص مطار امريكا انا سمعت ان في اشعة تكشف الجسم مرررة وتبين كلش !!!!


    ارجوا الافادة ؟؟؟؟ وسامحوني على الاحراج
  2. امممممممم اني اعرف وش تقصدي بسؤال الثاني لان شاهدت برنامج عن دي الاشعه تكششف الجسم يعني مو مثل اشعة اكس بس عظاام لا دي غير
    لكن مادري كانو يستسخدموها في دوله وحده مادريت ان امريكا صارت تستخدمها
    الله يعينكم بس هم يحذفو دي الاشعه ما تتتخزن لا تخافي
    7 "
  3. سؤالك يعطيء القاريء انطباع بانك تريدي كلاس منفصل وليس مع زوجك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    و سوف ازيد الشعر بيتا
    هناك معاهد تعطي كلاسات خاصة للبنات فقط بعد التأكد من العدد اللازم
    وايضا يتم توزيع رقم الجلوس في بعض المعاهد بحيث يكون يمنك انثى ويسارك انثى يعني لاتخافون من موضوع الكلاسات والمعاهد راح يعطوكم ميزات اضافية
    وبعدين يقول المثل
    كثر المساس يقل الاحساس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.