الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارسلت رسالة بالبريد الإكتروني للسفارة الأمريكية بالرياض بخصوص الأستفسار عن المواعيد

ارسلت رسالة بالبريد الإكتروني للسفارة الأمريكية بالرياض بخصوص الأستفسار عن المواعيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ليكن في علم الجميع ان السفارة الامريكية لن تبدأ بفتح مواعيد استقبال برنامج الملك عبدالله الا بعد 13 من فبراير وذلك لسبب ان :
    2 يناير: عيد رأس السنة
    16 يناير: يوم ميلاد مارتن لوثر كينغ
    13 فبراير: يوم الرئيس
    وهذه الايام تكون السفارة مقفلة بمعنى ان السفارة لن تفتح ابوابها الا بعد 13 من فبراير لعام 2011
    7 "
  2. السلام عليكم .. بس حبيت اقولكم انو الوالد الله يحفظه كلم السفارة بنفسو وسالهم هل في مواعيد خاصة بالبرنامج قال الى الان لا مافي مواعيد خاصة بالبرنامج.
    وكمان سالناهم اذا ممكن احد ياخذ موعد بغير الايام المخصصة للبرنامج لنفس طلاب البرنامج وقالو عادي جدا هذا كلامهم عشان لو اتضح عكس ذلك انا مالي دخل بس مجرد سالناهم اسئلة وجاوبونا الله يجزاهم الخير وحبيت اقولكم الخبر عشان ممكن ينفع احد يحتاجو
    7 "
  3. ياريت صاحبة الموضوع تسمحلي ارد بالي اعرفو بموضوع الفيزا والقبولات
    اختي ROD بس معليش تفهميني حالتك وحالة اخوكي بال I-20
    يعني لو مثلا انتي تستني الوزارة تجيب لك القبول واخوكي بيجيب قبول لنفسه انا افضل انكم انتي واخوك تعبون بيانات السفارة وتخلوها جااهزة وكاملة وتعبوها حتا لو ماوصل لكم ال I-20 ومن رااي الخاص انك ماتستعجلي بحجز موعد من الحين انا عن نفسي عبيت كل شي خلاص ولسه ماجاني القبول بس بعد اسبوع ممكن احجز موعد بعيد شوية بحيث يكون بعد الموعد الي حددتو الوزارة لاستلام القبولات عشان اضمن ان شاء الله اروح السفارة والقبول معايا وان حصل والقبول لسه ماوصل انا جايبة قبول لنفسي وان شاء الله الوزارة تعتمده بس للاحتياط لو ما جا قبول الوزارة ماراح اخذ قبولي برضو لانو لو الوزارة بعدين ماوافقت على القبول الي انا جبته راح احووس كثير بالسفارة فراح اروح من غير القبول واقولهم انو اول مايوصلني القبول راح ارسله لكم على طوول .. ولو قصدك بالسؤال شي ثاني ومافهمتي مني اسالي ان شاء الله كللنا ماراح نقصر ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    ليكن في علم الجميع ان السفارة الامريكية لن تبدأ بفتح مواعيد استقبال برنامج الملك عبدالله الا بعد 13 من فبراير وذلك لسبب ان :
    2 يناير: عيد رأس السنة
    16 يناير: يوم ميلاد مارتن لوثر كينغ
    13 فبراير: يوم الرئيس
    وهذه الايام تكون السفارة مقفلة بمعنى ان السفارة لن تفتح ابوابها الا بعد 13 من فبراير لعام 2011
    طيب ليش بعد 13 يناير؟؟
    يعني ليش ماتكون قبل هذي الايام او بينها؟
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.