الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارسلت رسالة بالبريد الإكتروني للسفارة الأمريكية بالرياض بخصوص الأستفسار عن المواعيد

ارسلت رسالة بالبريد الإكتروني للسفارة الأمريكية بالرياض بخصوص الأستفسار عن المواعيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رجيتي مخي يا هلوووونا.!!
    وشا الحل ألحين؟؟
    أنا صراحه أرتبكتن.
    ما أدري ايشا أسوي.
    معكا إنكا صلحتيا موعدا بسا ما فيه I-20>>
    ولا I-160
    I-160 يحتاجا عناوينا السكنا هناكا و المعهاد والأرقاما...وأنا ما عنديا.
    أترك فراغا؟؟؟
    بالله عليك ردي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3eed<3
    رجيتي مخي يا هلوووونا.!!
    وشا الحل ألحين؟؟
    أنا صراحه أرتبكتن.
    ما أدري ايشا أسوي.
    معكا إنكا صلحتيا موعدا بسا ما فيه I-20>>
    ولا I-160
    I-160 يحتاجا عناوينا السكنا هناكا و المعهاد والأرقاما...وأنا ما عنديا.
    أترك فراغا؟؟؟
    بالله عليك ردي.
    اللي سويته يا اخوي ان العنوان واسمائها المعاهد كتبت none يعني غير معرف الارقام كلها اصفار
    ورقم الاي توني ورقم السفيس كتبت n0000000000
    والولايه حطيت ولاية واشنطن وبمجرد ما كتبت none هذا يعني لسى ما عندك معلومات وهذي المعلومات تاخذها من الاي توني
    لما بتشوفه السفاره اكيد بتعرف انك ما عندك الاي توني وعملت كده عشان الموعد ولا ليش قالتلي القنصليه اعملي حجز موعد حتى لو بدون اي توني

وبدليل لما تعبي الابلكيشن كمان يقول في حالة عدم تحديد وقت رحلتك لامريكا قم بوضع موعد متوقع لسفرك هذا دليل ان المعلومات رح تتعدل وتتغير وما تطلع الفيزا و تسافر الا لما يكون الابلكيشن كامل وصح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hlo0ona
    اللي سويته يا اخوي ان العنوان واسمائها المعاهد كتبت none يعني غير معرف الارقام كلها اصفار
    ورقم الاي توني ورقم السفيس كتبت n0000000000
    والولايه حطيت ولاية واشنطن وبمجرد ما كتبت none هذا يعني لسى ما عندك معلومات وهذي المعلومات تاخذها من الاي توني
    لما بتشوفه السفاره اكيد بتعرف انك ما عندك الاي توني وعملت كده عشان الموعد ولا ليش قالتلي القنصليه اعملي حجز موعد حتى لو بدون اي توني

وبدليل لما تعبي الابلكيشن كمان يقول في حالة عدم تحديد وقت رحلتك لامريكا قم بوضع موعد متوقع لسفرك هذا دليل ان المعلومات رح تتعدل وتتغير وما تطلع الفيزا و تسافر الا لما يكون الابلكيشن كامل وصح

اختي الكريمة انا دوبي خلصت من الأبلكيشن بس عندي مشكلة , اول مشكلة دحين انو انت خوفتيني انو كل شي حطيتي نون وانا حطيت ولاية ابغاها حطيت ميامي وحطيت اسم المعهد ELS انا حطيت كدا لأنو في واحد منزل موضوع وكلامو موثوق انو انت تقدر تغير ولايتك ومعهدك بمكتب القبول ......دي اول مشكلة ((تتوقعي مشكلة ولا عادي ))؟؟؟

تاني مشكلة طلعتلي اخر صفحة وعليها صورتي ورقم التأكيد بس في مشكلة انو انا ما عندي طابعة وما طبعتها ((لازم اطبعها ؟؟))ــ

المشكلة الكبيرة بالنسبة ليا ...كيف اقدر اعدل بالبيانات ؟؟؟؟؟؟؟ ان كان الولاية ولا المعهد ولا ولا ولا .....الخ وهل التعديل دا حيغير من رقم التأكيد ولالا

ياريت تردي بأقرب وقت .....والف شكر سلف ....اخوكي رامي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hlo0ona

اذا انتي بجده اعملي زي ودقي على القنصليه وقوليهم متل ما انا قلت انك طالبه ملتحقه ببعثة الملك عبد الله عادي اني اعبي الابلكيشن واحجز من دون ورقة الاي توني بتقولك زي ما قالتلي ايوه بعدها ابدئي عبي

والله يوفقك ويكتب لك الخير ويسهل طريقي وطريقك والجميع
    الله لا يهينك اختي اديني رقم القنصلية او التحويلة حقتهم ... وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itachi 4ever
    Congratulations on receiving a scholarship! Please don’t sign up for a visa appointment just yet. There are going to be special days set aside for King Abdullah scholars, and instructions will be emailed to you soon on how to proceed.

All the best,

Beth

صح عليك..
    .....................................
    7 "
  6. كثرت الاقاويل
    وكثرت الايميلات المرسله من المبتعثين الى السفاره
    واختلفت الاجابات السفاره ؟

جدا نحن في حيره من نصدق ومن نكذب ،، وياليت الوزاره تصدر بيان رسمي وتوضح فيه لنا الخطوات بشكل واضح وصريح
    وتريحنا في اجتهاداتنا التي قد تسبب لنا اشكالات كثيره
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy lazoz
    اختي الكريمة انا دوبي خلصت من الأبلكيشن بس عندي مشكلة , اول مشكلة دحين انو انت خوفتيني انو كل شي حطيتي نون وانا حطيت ولاية ابغاها حطيت ميامي وحطيت اسم المعهد ELS انا حطيت كدا لأنو في واحد منزل موضوع وكلامو موثوق انو انت تقدر تغير ولايتك ومعهدك بمكتب القبول ......دي اول مشكلة ((تتوقعي مشكلة ولا عادي ))؟؟؟

مافي اي مشكله رح تعدل المعلومات قبل المقابلة

تاني مشكلة طلعتلي اخر صفحة وعليها صورتي ورقم التأكيد بس في مشكلة انو انا ما عندي طابعة وما طبعتها ((لازم اطبعها ؟؟))ــ

تقدر تعملها ارسال الى البريد بحيث تلقها ببريدك
    اذا ما حفظتها ارجع للموقع وحمل الابلكيشن على الموقع واحفظها ببريدك
    والان اهم شي احفظ الرقم كويس عندك وسجل موعد وتوكل على الله

المشكلة الكبيرة بالنسبة ليا ...كيف اقدر اعدل بالبيانات ؟؟؟؟؟؟؟ ان كان الولاية ولا المعهد ولا ولا ولا .....الخ وهل التعديل دا حيغير من رقم التأكيد ولالا

ياريت تردي بأقرب وقت .....والف شكر سلف ....اخوكي رامي
    اخي تقدر تصحح المعلومات وتعدلها بعد ما يجيك القبول وقبل ما تروح تعمل مقابله

هذا الرابط بقولك كيف تعدل بياناتك

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread225982.html#post2329078
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.