الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل جدا ً يجيب على المبتعثين أخذ مواعد من السفارة وخصوصا طلاب امريكا

عاجل جدا ً يجيب على المبتعثين أخذ مواعد من السفارة وخصوصا طلاب امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو نواف
    بو نواف

مبتعث مستجد Freshman Member

بو نواف الولايات المتحدة الأمريكية

بو نواف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Public Administration , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Public Administration
    • ذكر
    • Maybe AUSTIN, Maybe TEXAS
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 25th, 2010, 02:09 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد

أخواني / أخواتي في مبتعث بعد التحية

أحب ان انوه على جميع الطلاب المبتعثين الراغبين في سرعة إنتهاء إجرائتهم وخصوصا طلاب إمريكا
    أخذ موعد من الان وكما تعلمووون التسجيل في الموقع والاسئلة التي تشغل أذهان الجميع وهي :-
    1/ الـ I20
    2/ ورسوم السيفس و بايانات الجامعة أو المعهد

وكما وصلني بالإيميل من الوزارة في هذه اللحظة أحببت أن أشارككم أياها وكما أتمنى الإنتباه لذه الملحوظة

ملحوظة :-

( أتمنى من الاخوان توفير الكلام اللي ماله داعي " مصدر وما مصدر ووو ... " الاخوان اللي عندهم شك ممكن يرسلون إيميل بنفسهم للوزارة أو يتشرفون بزيارة مبنى الوزارة ، وأنا شاكر له سلفا إحترام هذه النقطة... للتعم الفائدة للجميع )

نرجع لموضوعنا..

وصلني اليوم رد ايميل من الوزارة

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزتي الطالبة

عليك البدء باجراءات موعد للمقابلة الشخصية الخاصة بالفيزا الدراسية فورا ويمكن إجراء المقابلة بغض النظر عن موعد بداية الدراسة في القبول الجامعي

وفي تعبئة النماذج

(n00000)

‏‏تاريخ الإرسال: ‏‏24 اكتوبر, 2010 03:32 م
    ‏‏إلى: kasp
    ‏‏الموضوع: ممكن الإفادة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على جميع الطلبة المرشحين لبعثة الولايات المتحدة الأمريكية أخذ موعد للمقابلة الشخصية الخاصة بالفيزا الدراسية فورا ويمكن إجراء المقابلة بغض النظر عن موعد بداية الدراسة في القبول الجامعي، علماً بأن عدم الالتزام بهذا الموعد سوف يعرض الطالب للتأخير وقد يترتب على ذلك إلغاء الترشيح للبعثة، لمعرفة إجراءات التسجيل الرجاء الإطلاع على موقع الوزارة – وكالة البعثات – برنامج خادم الحرمين الشريفين – الخدمات الالكترونية.

هل ابدأ بإجراءات الفيزا علما انه لم يتم وصول قبول المعهد

وماذا عن إجراءات المحرم علما ً بأن السفارة لا تسمح لي بطلب موعد الا بوجد I20 رقم للسيفس إذا كان هناك خلاف الكلام المذكور ياليت تعلموني كيف الطريقة

وجزاكم الله خير

طبعا اللي راح يصير هو كالتالي :-

تسجيل كل شي طبيعي وبعدها اذا وصلت رقم السيفس تحط

زي ماقالوا N000000

واسم المعهد واسم الشارع والعنوان واي شي NONE وتكمل وتسوي حفظ

وكل شي بإذن الله راح يمشي تمام واي استفسار بعون الله راح اكون له جاهز وان تأخرت راح ارجع وارد

** ( للمعلومية انا قبل رمضان اللي فات طلعت فيزا سيحاية لامريكا انا وزوجتي المهم كان من بين الأسئلة في الأبلكيشن عنوان اقامتك هنالك وجوال فكنت اكتب للارقام00000000 والعنوان او الشي اللي يبي له مني توضيح اكتب NONE وعالعموم أثناء المقابلة وضحة لها اني كاتب اصفار لان ماعندي اي رقم هنالك قال عادي ما عندك اي مشاكل ) **

تحياتي للجميع ان شاء الله تسفيدون ..

يوم سعيد بإذن الله
  2. شخصياً عندي السفارة أصدق من الوزارة هههههههههههه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread225005.html

أنا ماقول ان واحد من الأعضاء كذاب
    لكن أقول الموظف الي رسل المسج هو الي مايدري وين الله حاطه

وشخصياً ما باروح المقابلة قبل القبول الي من الوزارة<<بعد مايجي القبول يحلها ألف حلال وية موضوع المواعيد
    7 "
  3. والشكر الجزيل
    لكن وش اللي المفرووض انسوية
    لانه احترنا ياجماعة الخير انا رايحة الحج باذن الله وخايفة يروح على الملتقى متى بالضبط راح يكون احد عارف
    قالوا بالمنتصف الشهر الجاي هل هالكلام صحيح

واخوي كاتب الموضووع في موقع السفارة لسه ما حطوا المواعيدالخاصة للبرنامج هل اقدر ادخل واختار اي موعد
    وانا لسه لا ضمان ولا أي توني ولا سيفيس ولا نيله
    والله مخي بنفجر
    وش الحل
    7 "
  4. ياناس ياعالم والله انا قلبي يوجعني عليكم على هاللي تسوونة بنفسكم ليش وصلنا الى هذا الحد ليش مو راضين تقتنعوا ان الوزارة متكفلة فينا كلنا ومتكفلة بتيسير امورنا مو هي اللي بتبتعثنا اشفيكم لاتستعجلوووووووووووون اكيد لازم راح تتخذ اجراءات وتسهيلات لنا
    واللي خايف من امور الفيزا اكيد الوزارة راح تخصص لنا وقت عند السفارة علشان تكون لنا معاملة خاصة مثل المراحل السابقة حددت لهم يوم باسم مبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين علشان يعاملو معاملة خاصة فهمتوا ؟انتو اذا استعجلتو رحتوا قدمتو راح تعرضون نفسكم لاشياء انتو في غنى عنها وممكن تتسهل لو انتو صبرتوا وبعد مو معقولة الوزارة تبتعثكم وتخليكم ضايعين لازم بتوفر لنا كل السبل
    عموما اللة يوفق الجميع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.