الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[ شغلات ] لازم تاخذها معاك من السعودية [سؤال + نقاش] :

[ شغلات ] لازم تاخذها معاك من السعودية [سؤال + نقاش] :

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    يا ستي بالعكس كلامك على عيني و على راسي بس انا مرررررررررررررررة ما احب اثقل على حالي و ما افكر اخذ شي بس اهلي يقولو خذي ملابس كثير انا اصلا كل سفراتي للخارج اصغر شنطه اخذها معي عشان ما اقعد احتار و البس اللي قدامي و بعدين انا لين اللحين ماني مستوعبه اني ان شاء الله رايحه غير لما اشوف نفسي في الطياره و ماني عارفه بصراحه ماني قادره افكر ايش اخذ بس اي شي اكل ما راح اخذ بس الملابس طيب ايش اخذ و قد ايش و العبايات كم عبايه ممكن اخذ اخاف اخذ اشياء ما البسها و ما تكون مناسبه للبلد و بس شلت وزن عالفاضي
    طيب انا بروح ان شاء الله كندا ايش ممكن اخذ لبس و كيف يكون شكل هاللبس مررررررررررة محتارة و شكلي في الاخير راح اطلع بطولي البلد هناك بس افكر اخذ بطانيه مدري ليش جا هالتفكير

هههههههههههههه الله يرجك ابليسك , تبغي الصراحة أنا كمان ماراح اصدق الين اركب الطيارة ~_* طيب شوفي احسن حل انو تاخذي ملابس حقت اسبوعين وياليت تقيلة مررررة عشان كندا أكيد حتكون جليد والله يوفقك يااارب ويسهل امورك ..
    ايوا لخبطة الملابس مااحوبها مرررررررة هيا كلها كام لبس اللي احبها والبسها ~_*
    ياشيخة ربي يسهل علينا امورنا أجمعين ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود ..!
    هههههههههههههه الله يرجك ابليسك , تبغي الصراحة أنا كمان ماراح اصدق الين اركب الطيارة ~_* طيب شوفي احسن حل انو تاخذي ملابس حقت اسبوعين وياليت تقيلة مررررة عشان كندا أكيد حتكون جليد والله يوفقك يااارب ويسهل امورك ..
    ايوا لخبطة الملابس مااحوبها مرررررررة هيا كلها كام لبس اللي احبها والبسها ~_*
    ياشيخة ربي يسهل علينا امورنا أجمعين ..
    الله يسعدك طيب العبايات ايش نظامها و البنادول و السابوفين ممكن يدخلوها المطار ولا كيف احس اني افكر بالصداع
    من اللحين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى النها
    اقول احنا يالشباب شايلين هم الاغراض
    فما بالكم انتم
    ربي يعينكم
    هههههههههههههههههههههههه

و الله حاله الله يعي بس انتو اشوا منا الدعوة بناطيل و قمصان بس احنا عشان العبي و الحجاب و الملابس المحتشمه قليله بذيك الدول و غاليه مرة و مو موجوده بأي محلات و بأي مكان
    7 "
  4. ولو يا بنات حمستونا من الحين انا نتعرف على شباب معهم خواتهم ولا زوجاتهم
    احنا عزاب ان رحنا هناك من يبيطبخلنا
    نظره اعتقد انتم بتبلشوا باللبس ونحنا بنبلش بالاكل
    ما اقول الا ربي يعييييييييييييييييييييين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى النها
    ولو يا بنات حمستونا من الحين انا نتعرف على شباب معهم خواتهم ولا زوجاتهم
    احنا عزاب ان رحنا هناك من يبيطبخلنا
    نظره اعتقد انتم بتبلشوا باللبس ونحنا بنبلش بالاكل
    ما اقول الا ربي يعييييييييييييييييييييين
    ههههههههه شايل هم الطبخ انت من اللحين بس اتوقع عندهم مطاعم عربيه على فكرة اذا كنت من محبي الاكلات الشعبيه الكبسة و توابعها و تعرف تطبخ خذ معك بهارات عربيه سمعت انها نادرة هناك و غاليه يعني مثل بهارات الكبسة و القرفه و الاشياء هذه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.