الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعلان هام الي بيروح معه مرافق او مرافقه يدخل

اعلان هام الي بيروح معه مرافق او مرافقه يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دووودي 2011
    طيب سوال انا الوالد محرم لي ومعي ابني مرافق وعبيت بيانات الوالد وسويت اضافه وعبيت بيانات ابني وسويت حفظ طيب كيف اعرف انوووو كل البيانات دخلوووو

افيدوني الله يخليكم
    هلا عزيزتي

بعد ما تحفظي المعلومات ، ممكن تروحي لاي من الروابط مثلا انا رحت الى روابط مهمة وبعدها رجعت ضغطت على مدينة المغادرة (من اللينكات اللي على اليميمن في الاكاونت) وطلع ان كل شي محفوظ

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  2. تم الاضافة ....الحمد لله ضافوا التواريخ الين 1350 على ما اظن اذا مو اقدم بعد...

لمن تضيفوا الاسم راح يصير في خانة جدول تحت وجنب الاسم فيه امكانية الحذف ،اذا سويتوا حفظ وبعدها طلعتوا ثم رجعتوا يصير ما تقدروا تحذفونه فاتأكدوا من كل شي قبل لا تطلعوا او تحفظوا المعلومات اذا تبغون تحذفون

موفقين جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Dent989
    لوسمحتو انا غيرت المحرم لاخويا يعني البينات الجديدة ..وايام لتدقيق كنت حاطة ابوي المحرم الحين مارح يقولون شي اذا شافو 2محرم ..ارسلهم ع الايميل والا ايش اسوي واللي عنده الرقم حقهم يحطو بلييز والا لازم نجيهم الوزارة والا انا مو فالرياض ساعدوووووووووني ..وكمان سؤال <<طفشتكم معليش<< الحين الوكالة من فين نجيبها بلييييييييز ردوووووووووو عليا الله يخلييييكم.
    بصراحة اختي ما ادري بس فتواي خخخخخ ان الزايدة احسن من النقصان تيع وزارتنا ....بس ان شاء الله احد الاعضاء يفيدك

حسب علمي عن الوكالة انها لازم تتصدق في المحكمة وفي جملة مو ذكرتها الان لازم توضع فيها ان المحرم لازم يظل مع الطالبة طوال فترة الابتعاث ....ان شاء الله الاخوات اللي طلعوا وكالة يفيدوكي ...

بالتوفيق يا رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو الحلوهـ
    مشكور أخوي ..
    بس آنا رآح اغيرهـ لخآالي ولسسه مآ سويت الوكآلة الشرعية ..
    عآدي يعني وإلا .؟
    اذا خلاص اعتمدتي خالك نهائي فانه عادي تعبي بياناته
    والوكالة بساعه تخلص من كتابة العدل ماهي قضية

موفقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزياء الضوء
    ابوو نورره ,, انا سجلت بيانات محرمي اللي هو اخوي ويوم سويت حفظ تكررت بياناته بالجدول مرتين ,, عادي والا في اشكاليه ؟؟

ياليت تجاوبوني لاني تعبت نفسيا ً

مشكووووورين
    اذا قدرتي تحذفين واحد من الاثنين افضل
    واذا ما فيه امكانية ما فيه مشكلة لأن البيانات لنفس الشخص

موفقه
    7 "
12 من 12 صفحة 12 من 12 ... 71112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.