الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعلان هام الي بيروح معه مرافق او مرافقه يدخل

اعلان هام الي بيروح معه مرافق او مرافقه يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..M..
    اهلين..كيفكم
    عندي سؤال
    الحين نبدا ناخذ مقابلة للفيزا ولا ننتظر تسلم القبولات ؟
    انا ماستر امريكا..
    بليييييييييييييييييييييييييييز ردوو علي
    مو كنك شطحتي بالموضوع ؟؟ ههههه
    وليه مستعجله انتظري يجي القبول وتكون اوراقك كامله
    وحتى لو عملتي موعد الحين وانهيتي المقابلة راح تنتظرك السفارة الى ان ترسلين لهم القبول لما يجيك وبعدين يدرسون ملفك
    يعني إنتظري القبول احسن وكلها كم اسبوع هانت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU NORAH
    يا جماعة بالنسبة للمرافقين فهم كالتالي:

المبتعثة المتزوجة : مرافقها زوجها أو أبوها أو احد محارمها الشرعيين ( بموافقة زوجها )
    بالاضافة الى ابنائها
    فقط

المبتعثة الغير متزوجة: مرافقها احد محارمها الشرعيين
    فقط

المبتعث المتزوج: المرافقين هم الزوجه وابنائه
    فقط

المبتعث الغير متزوج: ما له مرافقين ابدا

موفقين ان شاء الله

معليش أنا عارفة أني ازعجتك لكن قلت بإذن الله القى عندك اجابة لأني راسلتهم وماردوا عليا ..
    طيب والمبتعثة المطلقة اللي محرمها ابوها وعندها طفل ؟ تقدر تاخذه ؟
    أمانه رد عليا لو تعرف اي خبر أو معلومة أو اوراق مطلوبة أو اجراءات لأنو ولدي عمره سنة ونص وابوه موافق اخذه امريكا خبرني الله يرضى عليك ..
    وعلى فكرة مو سألتك عن ولدي وقلت رقم السجل المدني المؤقت مالقيت بصورة تبليغ الولادة اللي عندي رقم سجل مدني له .. ياحسررررره قلبي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود ..!

معليش أنا عارفة أني ازعجتك لكن قلت بإذن الله القى عندك اجابة لأني راسلتهم وماردوا عليا ..
    طيب والمبتعثة المطلقة اللي محرمها ابوها وعندها طفل ؟ تقدر تاخذه ؟
    أمانه رد عليا لو تعرف اي خبر أو معلومة أو اوراق مطلوبة أو اجراءات لأنو ولدي عمره سنة ونص وابوه موافق اخذه امريكا خبرني الله يرضى عليك ..
    وعلى فكرة مو سألتك عن ولدي وقلت رقم السجل المدني المؤقت مالقيت بصورة تبليغ الولادة اللي عندي رقم سجل مدني له .. ياحسررررره قلبي
    لا اختي لا ازعاج ولا شي واتمنى افيدك بما اعلم
    تاخذ الطفل لكن فيه شرط اذا كنتي رايحه لأمريكا فإن السفارة الأمريكية أحد شروطها تقديم ورقة عدم اعتراض على سفر الطفل اذا كان أحد والديه ما يسافر معه
    يعني لازم اثنينهم موافقين
    اما اذا على غير امريكا ما عندي علم يا خيتي عن اجراءاتهم

بالنسبة للسجل المدني والله مشكلة الله يعينك ياختي وشوفي اذا فيه صورة دفتر العائلة والا مثله

الله يسهل امرك ولأي مساعده لا تترددي اختي العزيزة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU NORAH
    لا اختي لا ازعاج ولا شي واتمنى افيدك بما اعلم
    تاخذ الطفل لكن فيه شرط اذا كنتي رايحه لأمريكا فإن السفارة الأمريكية أحد شروطها تقديم ورقة عدم اعتراض على سفر الطفل اذا كان أحد والديه ما يسافر معه
    يعني لازم اثنينهم موافقين
    اما اذا على غير امريكا ما عندي علم يا خيتي عن اجراءاتهم

بالنسبة للسجل المدني والله مشكلة الله يعينك ياختي وشوفي اذا فيه صورة دفتر العائلة والا مثله

الله يسهل امرك ولأي مساعده لا تترددي اختي العزيزة
    ألله يسعدك ويرزقك الجنة , يعني الورقة نحنا نكتبها ويوقع عليها أم الطفل وابوه ؟ وإلا ورقة من المحكمة وإلا ايش أو إذا رحنا يروح ابوه معانا السفارة ويسألوه بنفسهم ؟ أمانة لو تعرف اي معلومة خبرني , إيوا أنا رايحة على امريكا ولدي مشكتلو انو عند ابوه مو عندي حالياً فماادري هل حطه في دفتر العائلة أو لا , أتوقع حتى ماكمل تطعيمو يارب سهلها واسفة أزعجتكم باحزاني :$
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود ..!
    ألله يسعدك ويرزقك الجنة , يعني الورقة نحنا نكتبها ويوقع عليها أم الطفل وابوه ؟ وإلا ورقة من المحكمة وإلا ايش أو إذا رحنا يروح ابوه معانا السفارة ويسألوه بنفسهم ؟ أمانة لو تعرف اي معلومة خبرني , إيوا أنا رايحة على امريكا ولدي مشكتلو انو عند ابوه مو عندي حالياً فماادري هل حطه في دفتر العائلة أو لا , أتوقع حتى ماكمل تطعيمو يارب سهلها واسفة أزعجتكم باحزاني :$
    الورقة ياختي تكون بالإنجليزي يكتبها لكم مكتب ترجمه ويوقعها ابوه ويصادقها لكم فرع الشرطة
    والولد اذا ما حطة بدفتر العائلة فيه شهادة الميلاد مو تبليغ الولادة فيه شهادة الميلاد المؤقتة فيها السجل المدني للولد
    الله يسهل امورك وينير دربك
    موفقه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU NORAH
    في تعبئة المرافقين اهم شيء
    الاسم والسجل المدني او الاقامة لغير السعوديين
    ==
    اذا لم تجد صلة القرابة من ضمن الخيارات ضع اقرب شي لها مثلا جد ==> أب
    واذا تاريخ الميلاد غير موجود ضع اقرب تاريخ

ولما تعبي بيانات المحرم للبنات تحطي صح امام محرم
    ولما تعبي باقي المرافقين لا تحطون صح على محرم

موفقين
    يعني عادي تمشي الامور اذا سوت كذا .؟

مو بعدين يرفضون يطلعون قرار ابتعاث لانها حطت محرمها الجد ؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..M..
    سووري بس مررره موترني هالموضوع لانو مكتوب بالموقع اللي مبتعثين لأمريكا لازم ياخذون موعد للمقابله
    خفت لووول
    هههههههههههههه سهله ان شاء الله
    بس قلت وش جاب الطاري هنا
    موفقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &مستجدة&
    يااخوان مافهمت على الحساب الشخصي والشي الثاني هل اضيف ولدي عمرة سنه ولا بس يقصد المحرم افيدوني
    وشو الحساب الشخصي وش قصدك ؟؟

اضيفي زوجك وجميع ابنائك
    لكن زوجك لما تضيفينة حطي صح عند خانة محرم

موفقه
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.