الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يدخلكم الجنه ويحقق امانيكم وترحون بعثه وتنجحون ويرزقكم ردو علي لا تشوفون وبس تك

الله يدخلكم الجنه ويحقق امانيكم وترحون بعثه وتنجحون ويرزقكم ردو علي لا تشوفون وبس تك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بأذن الله تعالى لا يزال الابتعاث مستمر الي المرحلة العـــاشرة ، ولكن المرحلة الســـادسة انتهي وقت التقديم من شهر شعبان ، ونزلت اسماء المقبولين وبقي فقط صدور التأشيرة وقرار الابتعاث ، اما ان ذهبتي على حسابك فسوف يساعدك بالانظام الي البعثه في وقت قصير .
    والله ولي التوفيق والنجاح ،،،
    7 "
  2. الشروط ياعمري سهله اكيد بتكون نفس شروط هالسنه
    والابتعاث موجود لمده 4 سنوات جايه
    يعني هذي المرحله السادسه اللي انتهت
    باقي المرحله السنه اللي حتجي السابعه واللي بعدها الثامنه واللي بعدها التاسعه
    واللي بعدها العاشره والاخيره والله اعلم
    بس عموما فيه فرص جايه ان شاءالله ولك فيها خيره
    اتمنى انك فهتي ,,,,,,,,
    7 "
  3. انا جلست اتصل على ناس بأمريكا يجيبون لي قبول في جامعة اريجون ستيت الي في مدينة كورفالس وكل شوي واحد يقولي علي

اختبار الاسبوع الجاي والي يقول مسافر لولاية ثانية اذ1 ررجعت اكلمك والي يقولي انطر البعثه راح يضمونك

أخر شي رحت لمكتب في الدمام ودفعت له ألفين ريال وجبت كشف حساب وديت له اوراقي شهادة ثنوي وكذ1وبحدود الألف والثلاث

مية للسفاره واذ1 عندك احد موضف يجيب كشف حساب له عادي لان انا جايب لأخوي والسفاره الأمريكية اول شي سأل

بس قلت لهم اخوي الكبير وقال اوك نو بربلم

17<<ألف وخمس مية دفعتهم للمعهد دفعه تحت الحساب وسويت المقابله وأخذوا الجواز وقالوا ونرسله لك فدكس بـعد شهر

وانا الحين يوم السبت الجاي أكمل سبوعين من عطيتهم جوازي وبـعد كم يوم راح تجي الفاتوره من المـعهد وانا بقولـك كم طلبوا

بس حاولي انك تراسلين المـعهد على كل ثلاث شهورعلى شكل دفعات كل فتره دفعه مو ترم كامل بحيث ان ما تدفعين المبلغ كامل

يمكن السفاره يضمونك اول شهر وانا ودي اعرف السفاره يضمون على طول ولا طالبة مستوى معين ولا وش السالفه

وانتي الله يوفقك ان شاء الله وانا بروـح بتاريـخ 17/12<<ان شاااااااااء اللـه دعواتك لاأأن دوامي 28/12
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.