الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يدخلكم الجنه ويحقق امانيكم وترحون بعثه وتنجحون ويرزقكم ردو علي لا تشوفون وبس تك

الله يدخلكم الجنه ويحقق امانيكم وترحون بعثه وتنجحون ويرزقكم ردو علي لا تشوفون وبس تك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مايا < اذ1 ردو لي فلوسي وجيتي انتي مصاريفك علي لين يضمونك

والله انا بالبداية مخرج اربعه صرة اروح له مغمض [التعليم] على شان انضم للبعثة وانا مو من اهل الرياض وبعدين كلمت ناس يجيبون لي قبول والي اكلمه يقول مشغول الحين وعلي اختبار ومدري شنو واخر شي رحت الدمام ورحت لمكتب عطيته ألفين ريال وسجلني وجاب القبول وسوى لي موعد في السفاره الأمريكية ورحت المقابله ودفعتك للمعهد 17500ريال دفعه تحت الحساب والباقي راح تجي فاتورته هاليومين وانا سبوعين كذ1 يجي جوازي علما ان دوامي في شهر 12م ومن تجي الفاتوره بقول لك عن كل شي دفعته
    7 "
  2. مايا انا اللاب مالي خرف شكلة اكتب موضوع وما يطلع اني كاتبة كتبت موضوع ثاني طلع ردك على موضوعي الي قبله سوووووووووري سووووووووووووووووري واكتبي الي تبين تعرفين عنه وانا برد لك على طول ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maya87
    يارب الي يبي يروح بعثه يروح والي يبي ينجح يارب تنجحه والي يبي يتزوج يتزوج
    والي يبي بيبي يارب ترزقه بالذريه الصالحه والي يبي الجواز الامريكي يطلع يارب يطلع
    يارب تحقق أماني وتستجيب دعاي يارب
    لاأله الالله سبحانه
    بس في عندي لك سؤال حتى تتأكدي مية بالمية
    تبغي ماستر ولا دكتوراة ولا شو
    لأنو عندهم شرط العمر للماستر تكوني اقل من 27 وللدكتوراة أقل من 29 على ماأظن
    وان شاء الله الشروط تكون منطبقة عليكي ..
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.