الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا ساعدوني ادخلت خانه خاطئه في تعبئه الاستمارة للمرافقين

مهم جدا ساعدوني ادخلت خانه خاطئه في تعبئه الاستمارة للمرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نرجس مدني
    نرجس مدني

مبتعث مستجد Freshman Member

نرجس مدني الولايات المتحدة الأمريكية

نرجس مدني , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض أطفال , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • رياض أطفال
    • أنثى
    • مكه, مكه المكرمه
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 25th, 2010, 10:34 PM

ارجوكم افيدوني ادخلت في خانه الجد خاطئه لابنتي هل هذا يؤثر على عدم قبولي ارجوكم ارجوكم ساعدوني ارجو افادنتي
  2. ارجو الرد اخر تعديل يكون 19 /11 مابقى وقت كيف اتصرف ياربي والله ببكي تخيلو حطيت خانه جد بنتي جدها الثاني ياربي ماني عارفه كيف اسوي انتبهت وقلت اقفل وافتح لاكن مافي تعديل مثل بيانات الاتصال وغيره مثل ماكنا نعدل
    7 "
  3. حبيبتي نفس خطأي انا أخطأت بتاريخ ميلاد بنتي ويوم جيت اعدل ما رضي يحذف التاريخ الخطأ و رجعت حطيت التاريخ الصح وسارت بنتي مسجلة مرتين، ودحين جيت اعمل حذف للاضافة الاولى فتطلع لي رسالة هل ترغب بحف المرافق اكتب موافق بس ما ينحذف ؟؟؟ مدري ايش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجس مدني
    ارجو الرد اخر تعديل يكون 19 /11 مابقى وقت كيف اتصرف ياربي والله ببكي تخيلو حطيت خانه جد بنتي جدها الثاني ياربي ماني عارفه كيف اسوي انتبهت وقلت اقفل وافتح لاكن مافي تعديل مثل بيانات الاتصال وغيره مثل ماكنا نعدل
    يوجد هناك حذف جمب اسامي المرافقين اختي الكريمه
    7 "
  5. يا جماعه الخير ساااااااااااااعدوني اناا كمان ادخلت الايميل اثنااااء التسجيل غلط وفقدت كلمه المرور اللحين ما اقدر ادخل على الحسااب ابي اسجل بيااانات المرافقين وش الحل شلون ادخل من جديد ابي اغير الايميل الي سجلته غلط افيدووووووووووووني بليز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.