الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد القبول فوجئت بوالدي يرفض سفري نهائيا..هل اهرب؟؟!! ساعدوني

بعد القبول فوجئت بوالدي يرفض سفري نهائيا..هل اهرب؟؟!! ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    اها اثر خيار مدري خبال مدري زراز مقطوع تطاول ع عماته اييييييييي حلو حلو

اقول يابطيخ يمدحون لامثالك الكيرم والفرفيره باسفل الحاره .. وبالمره عشان تذوق الكيك والتوفي والقهوه والا اشرايك

عاد تصدق خلك ع قدك يابو تعزيز ولاتطالع فوق عشان ماتزعل استاذاتك منك طيب يابابا خليك شاطر ها
    lol
    المسكين غلط غلطة عمرة وعبر عن مكنونات صدرة
    اجل طالع عشان يتلصق في البنات ويشرحلهم
    مدرس خصوصي على غفلة
    هههههههههههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    نون .. looooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooool

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منير خواجي
    انا موضد ابتعااث البنات ولا ضد ابتعااث الشبااب
    بس انا اايد ان البناات يطلعو يدرسو برا اكثر من الرجاال
    ولي اسباابي
    أولا : البنت معاها محرمها اللى يوجهها لكن انا وانت منو بيوجهنا (هذي ميزة قوية تأيد دراسة البناات في الخارج)
    ثانيا : البنت تهم شرفها اكثر مننا يالرجاال يعني بتكون محاسبه نفسها ولو كانت مختلطه مع رجاال اجانب فيه تعرف حدود علاقتها كيف
    وفي اشيااء كثيير انتو تعرفوها مايحتاج اذكرها
    بس احب اقوول كلمة البناات تاج روسنا والتحطيم الا جالسين توريهم اياها مامنها اي فايد اللى يقول لو انا ولو انا فيه من النساء من هم افضل من الرجاال بمليووون مرة وترا اذا اهلها موافقين لهاا ترووح وجالسين يشجعوها انتم ايش دخلكم تنكدو عليهم خايفين لايدخلو معااكم في التنافس على مقاعد الجامعه وياخذوها
    ياليت الواحد يخلى بالو من نفسه ويسيبو من النااس الثانين
    وانا من رايي كل مله طمووح وهدف سوااء رجل او امرأة فل يسير اليه بكل مايملك

ومعليش لو احد اخذ في خاطرو مني
    هذي وجهت نظري اتمنى من الكل ان يحترمها
    وشكرا
    اهااااااا انت جبت النقطة اللي انا ذكرتها كويس انو غيري شايف نفس النقطة
    انا قلت يااما يمنعو شباب البلكلوريوس او يخلو لهم ولي امر يسافر معاهم
    لانو ماعندهم شي يخافو عليه يسوا البلوة ويفضحونا برا ويرجعو ابيض ياورد محد داري عنهم وغير كدا لسى صغاااااااار ممكن يغلطو كتييييييييير
    اما لو شخص عارف ان ابوة وراه او اخوة الكبير مستحيل يسوي الغلطة بيحط في بالو انو مراقب لان اللي يسوي الغلط مايحط انو الله مراقبو او يتناسى من ضعف ايمانه
    اما البنت مهما راحت وسوت في شي تخاف عليه السمعه والشرف
    وعلى فكرة كل ماتعلمت البنت وتثقفت وعلا شئنها كل ما قلت الفئات اللي عقليتها متحجرة لان المثقفة دي هيا اللي حتربي الجيل الجاي ولدك وولد اخوك وولد صاحبك و غيرو وغيرو وغيرو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    كلام يسطر من ذهب .. اخينا منير .. ليس لانك مدحت اخواتك السعوديات ولكن .. لانك احترمت عقليات قراء ردك
    وذكرت الواقع كماهو .. وليس كما تصوره النفس البشريه وافكارها ..

واحنا نفتخر بوجود اخ بمثل رقيك يشاطرنا الطموح والهدف .. دمت بخير .. ^_^

>>> وتعلمووو ياصغار احم احم >> فيس شراني هع
    صدقتي يامبتعثة
    زي ماقلتي بالزبط
    هذي هيا الفئات اللي تشرفنا برا ونرفع بيها الراس ونقدر نقول عليه زميل واخ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منير خواجي
    انا موضد ابتعااث البنات ولا ضد ابتعااث الشبااب
    بس انا اايد ان البناات يطلعو يدرسو برا اكثر من الرجاال
    ولي اسباابي
    أولا : البنت معاها محرمها اللى يوجهها لكن انا وانت منو بيوجهنا (هذي ميزة قوية تأيد دراسة البناات في الخارج)
    ثانيا : البنت تهم شرفها اكثر مننا يالرجاال يعني بتكون محاسبه نفسها ولو كانت مختلطه مع رجاال اجانب فيه تعرف حدود علاقتها كيف
    وفي اشيااء كثيير انتو تعرفوها مايحتاج اذكرها
    بس احب اقوول كلمة البناات تاج روسنا والتحطيم الا جالسين توريهم اياها مامنها اي فايد اللى يقول لو انا ولو انا فيه من النساء من هم افضل من الرجاال بمليووون مرة وترا اذا اهلها موافقين لهاا ترووح وجالسين يشجعوها انتم ايش دخلكم تنكدو عليهم خايفين لايدخلو معااكم في التنافس على مقاعد الجامعه وياخذوها
    ياليت الواحد يخلى بالو من نفسه ويسيبو من النااس الثانين
    وانا من رايي كل مله طمووح وهدف سوااء رجل او امرأة فل يسير اليه بكل مايملك

ومعليش لو احد اخذ في خاطرو مني
    هذي وجهت نظري اتمنى من الكل ان يحترمها
    وشكرا
    فعلا اللي نحتاجه دعم مو تحطيم
    كلامك يزيد ثقتنا بنفسنا واكيد بنرفع الراس
    تحياتي لكلماتك المشجعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    اها اثر خيار مدري خبال مدري زراز مقطوع تطاول ع عماته اييييييييي حلو حلو

اقول يابطيخ يمدحون لامثالك الكيرم والفرفيره باسفل الحاره .. وبالمره عشان تذوق الكيك والتوفي والقهوه والا اشرايك

عاد تصدق خلك ع قدك يابو تعزيز ولاتطالع فوق عشان ماتزعل استاذاتك منك طيب يابابا خليك شاطر ها

^^ آذهبي وقشريٌ بصلاً أيتها العجوزِ الشمطآء
    7 "
  4. إختي أنا أتوقع أبوك متأثر من مسلسل أم البنات هههههههههههه الله يوفقك ويهونها عليك وانا وحده لولا أخوي بيروح وياي وناشب لأهلي ماكان طبيت البعثه يعني مو عشان خاطر عيوني مخليني أروح بس لأن أخوي معدله ضعيف وأنا فرصته الوحيده
    7 "
  5. اسمعيني انا تجربتي زي تجربتك انا بالبدايه كان مو موافق انا من سنتين حلم عندي البعثه واسمع ابوي وهوا يتكلم عن تعليم المرا ه في الخارج بشكل مو زين بس صدقيني كان عندي سلاح اللي هوا ربي هوا اللي خلاه سبحان الله يقلب القلوب بين اصبعيه عليكي بصلاة الوتر
    والدعاء وانتي ساجده هذا اولا تانيا : اتوقع احد اصدقاءه قلب مخه
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ها اختي بشرينا وش صار معك؟؟؟؟؟؟

بس برد على مشاركه الي تقول ان المسيحين كفار ومو كفار والخ

الكافر <<< من انكر وجود الله وهذولا مين ؟؟ الهندوس العلمانيين ...الخ
    المشرك << من اشرك مع الله غيرة يعني يعرف ان الله في السماء بس يشرك معاه اله ثاني مثل مين << اليهود والمسيحيين

بس ماننكر ان الله مايقبل غير الاسلام ديناً

لاكن بالاخير نعاملهم مثل مايعامل الرسول صلى الله عليه وسلم كان جار يهودي ومات بابي هو وامي وهو راهن ... عند يهودي

ناسيه ايش اظن درع رمح ماابي افتي بشي نسيته .

الزبدة لا تقولون هذا كافر هذا مشرك لانه يكرهكم فيه والكرة يبان في التعامل واذا بان مو زين لديننا لان ديننا دين التسامح واحنا نبي نتصرف بالي يشرف ديننا ونحسن صورة الاسلام

وماتدري يمكن بادنى تصرف يسلم احد وشوفوا الاجر

فلا تقول بلاد كفار وماادري ايش؟؟

بعدين الوزارة والاهل اعلم وادرى منك كان من البدايه مافتحوا باب لتعليم النساء !!!! اذا كان حرام ومشايخ كثير مو معترضين اهم شي محرررررررررررررم

ثاني شي هي بتروح واهلها دارين <<< باختصار انت وش دخلك

ولا لان منقهرين ان البنات دائما متفوقات ؟؟

قارن بين البنات الي رايحات لعب يمكن 1%

وبين الشباب يمكن 10%

وماابي اظلم احد بس هذي الحقيقه

البنات يرجعون بشهادات ممتاز وجيدجدا

والاولاد؟؟؟؟

!!!!!!!!!

نادرا نادرا نادرا ممتاز

وجيدجدا اقل من ربعهم

وغالبا جيد ومقبول

ترا مو تقليل لكم بس صراحه انتم ماتاخذون شي بجديه غير الفـــله

اما احنا نحس بمسؤوليه ليش؟؟

لان اشقينا الي معنا ابوي اخوي زوجي ونبي نرفع راسهم ونجيب شهاده معتبرة ونقول لهم شفتوا ماراح تعبكم على الفاضي ولا غربناكم على لعب

والي فال مايبي البنات يدرسون هذا 1 من 2

1/انه خايف يجي بشهاده الله يعلم بحالها والبنات يجيبون احسن منه بنفس التخصص بنفس الجامعه .
    2/ ان تفكيرة ....... وكل واحد يشوف الناس بعين طبعه

سلامتكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fouad surrati
    اقول اسمعي كلام ابوكي وهجدي ترا اكبر منك

لا لا بجد ؟ !!!!
    عادتا يكون اصغر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

الله يستر عليك يا رجال

ناوي تبتعث ولا وش نظامك ؟

اختي الله ييسر لك امورك انتي ادعي .. وباذن الله تتيسر لك .. وخلي اخوك يحاول وباذن الله خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fouad surrati
    اقول اسمعي كلام ابوكي وهجدي ترا اكبر منك

تعال تعال مين معلمك هالمعلومه انه ابوها اكبر منها
    ربي يسعدك ..ضحكتني ..
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. .
    آختي ربي يسهل لك ..
    وربي مافي زي صلاة الوتر الزميها وادعي وكلها سهالات ..
    واذا مره مبيته النيييه لازم تروحين تعتذرين من بدري عشان تقدرين تقدمين السنوات الجايه ..
    7 "
10 من 11 صفحة 10 من 11 ... 591011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.