الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد القبول فوجئت بوالدي يرفض سفري نهائيا..هل اهرب؟؟!! ساعدوني

بعد القبول فوجئت بوالدي يرفض سفري نهائيا..هل اهرب؟؟!! ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو تدرون انه لي اربع سنوات احاول اروح بعثه و الاهل رافضين الكل كان يقول مافيه ابوي يقول مين يروح معك و اخواني يقولون محنا فاضيين لكن لما جت المرحله السادسة اخوي تحمس انو يطلع معي عشان كذا وافقو و سويت لهم اكشن خلاص انا عمري راح يعني المرحله السابعه باي باي عشان عمري و قاعده بالبيت لا شغله و لا مشغله و تراجيديا و الحمد لله يارب لك الحمد حمدا كما ينبغي لجلال وجهك الكريم ان شاء الله لو لك نصيب فيها طالعه طالعه و ترا ابوك في ثواني ممكن يقول خلاص يلا بالسلامه عا امريكا و يمكن هو يوصلك كمان
    7 "
  2. فعلا ..
    من مساوئ الأمور تحكم الأباء في مستقبل أبناءهم وتحطيم احلامهم
    والله ماعرف لو بدالك وش كنت بسوي
    لكن بغالب الظن راح أبكي .. وأكون مكتوفه اليد
    لكن حاولي ..
    إنك تاخذيه بنقاش مثلا أو تكلميه بشكل انفرادي .. بحيث مايكون فيه طرف ثالث ممكن يخرب
    حاولي تاخذيه بأسلوب كويس
    امممم يعني مو أسلوب .. تأمر أو عصبيه وأهم شي تنتبهين لملامح وجهك وانتي تتكلمين
    حاولي تكسرين خاطره ههههههههههههه
    ..
    يارب يوفقك ويكتب لك الي فيه الخير
    7 "
  3. ووووه ياحلو الفيزيائيات ولا يقولون نفسيه وثقال دم قسم كل الملح والروح المرحه فينا >>>>> موووووووت الثقهه

ههههههههههههههههه من جد ضحكتيني ووه تهبلين

المهم يابنت الحلال مافيه الا ترشين اخوك بكم ريال وخليه ينشب لابوك ليل نهار حتى لو وصل لمرحلة انه يحلم باخوك مايخالف

انتي كملي الاجراءات واخري البعثه قد ماتقدرين المن ينطحن الحب اللي براس الوالد

والشعب اللي عندك الله يعافيهم خليهم يركدون ويمسكون ارضهم ولايتلقفون >> لايكون اخوانك واحنا ماندري

ليه استراليا الحين استراليا شرقت وغصت من السعوديين ومافيه مجال تبلع لو نص سعودين وانتي تبين تروحين لها يمكن الوزاره ترفض لانها شايله استراليا من موخيخها يمكن يحولون لك للرغبة الثانيه بس ان شاء الله مايصير الا اللي في بالك

بعد انتي سوي لهم فلم هندي وان شاء الله تسلك معك الامور

دعواتي لك بالتوفيق وان شاء الله مايردك الا بلاد اوباما الالمعي والكوحيتي
    7 "
  4. أختي الحبيبة, لقد قرأت موضوعك هذا و أنا أشهد أن قلبي رقّ لما قلت و أنا أشعر بكِ.

كم كنت أتمنى لو أنّ الأباء و الأهل يفهمون بناتهم و يثقون بهم, أختي أخبريه بأن لا يقلق عليكِ لأنه هو من رباك أحسن تربية و أطلبي منه الثقة و السماح.

أخبريه بأنك ذاهبة للدراسة و أنك سوف تعودين بشهادة تجعيلنه يفخر بها و بك, قولي له أن الدراسة أفضل من القعود في البيت, كما أنك لن تكوني أول و لا آخر مبتعثة و لا خوف عليك كما أننا الآن في المرحلة السادسة! و الأمر ليس جديد.

و أكثري من دعاء حبيبنا صلى الله عليه و سلم عندما اشتدّ به الهم و ضاقت به الدنيا بأبي هو و أمي:
    اللهم إنّي أمتك, ابنة عبدك, ابن أمتك, ناصيتي بيدك, ماضٍ فيّ حكمك, عدلٌ فيّ قضاؤك, أسألك بكل اسم هم لك سمّيت به نفسك, أو أنزلته في كتابك أو علّمته أحدا من خلقك, أن تجعل القرآن ربيع قلبي, ونور صدري, وجلاء حزني, وذهاب همّي وغمّي.

و أكثري من هذا الدعاء أيضاً:
    اللهم إنّي أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس، أنت رب المستضعفين وأنت ربي لا إله إلا أنت.

أسأل الله لك الفرج و زوال الهم و إبداله بالفرح و السرور, و لو كنت أملك لك أكثر الدعاء لكنت فعلت, و أرجو من الله العلي العظيم أن يفتح على قلب أبيك و يحلّ ما بينكما من خلاف.

موفقة أختي دنيا و آخرة.
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيد البلغاء والمتكلمين نبينا محمد الصادق الأمين وآل بيته الطيبين الطاهرين وعلى أصحابه المنتجبين أجمعين

أنا ماقرأت الردود كلها لأنها كثيرة

اي ادا رحتي استراليا تقدري تحولي على أمريكا
    ونصيحة خلي أمك أو عموميتك أو خالك أو أحد في العادة يعرف يتكلم مع أموك أو يئثر فيه
    ودايم خلي الدمعة في عينك
    وأخوتك مايقصرون ان شاء الله

أما ان أحد يكلم أبوك يحاول يقنعه أنا ماعندي مانع أتبرع لكن تخيلي لم أكلم أبوك وش أقول له
    منهو أنا وبأي حق أتكلم معاه (بالدات ان احنة عايشين في السعودية مجتمع محافض)

الله يعينك ان شاء الله ومايضيع حلمك << بصراحة دخلت جو مع الدراما الله يساعدك

تقبلي مروري

والسلام عليكم ورحمت الله
    7 "
  6. معليش يعني
    بس سلاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تك على ابوكي خير
    دوبو يفتكر انو مفي سفر؟؟؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    لعبة الشغله؟
    على فكرة لو ماطلعتي الدفعه دي انسى تطعلي مرة تاني لان كتير انرفضو والسبب انو عندهم ترشيح سابق
    وانا نصيحتي كملي اجراءاتك وابوكي بيرضخ للامر الواقع
    بس يمكن الان هو متخوف وشايل همك انتي واخوك
    اوووووووو انو من الاول كان يسلكلك وانتي منتي دارية عن عمرك
    لحد ماجا وقت الجد واداكي هيا على بلااااااااااااااااااطة
    اقووووووول كتر الدق يفك اللحام شوفي شغلك معاه الزقي فيه ليل نهار رجية لحد مايقلك روحي بس فكوني من حنتك
    looooooooool
    7 "
  7. ياحياتي انتي , استكتي ياشيخة تراكي جبتيها على الجرح أنا ابويا بيروح معايا وكلم طليقي الله يسامحه عشان اخذ ولدي معايا قال عااااااااااااااادي تاخذه امركيا وجلست احلم واخطط تعرفي ولدي لسا رضيع سنه ونص ياعمري عليه ومن سوء حظي الأمرو لها كام يوم ملخبطة نفسي في البعثة وولدي ماابغى اتركه وافكر في المستقبل ويووووووووه ياشيخة ..
    المهم جيت اواسيكي شكيت لك ..
    اسمعي منجد اعجبتني واحد من الردود
    الأباء يفكروا في العيال اكثر شوفي اخوكي المرافق وحاولي فيه اتخدعيه الين يرضى ويقتنع وخليه يقول لأبوكي انه يبغى يروح مو عشان بيكون مرافق معاكي بس لا مالت عليها بنتك < اللي هيا انتي
    لا انا ابغى اروح عشان استفيد من لمكأفأة اللي بيعطونها المرافق وهيا ايش بتصرف كمان ؟ ابروح اكمل دراستي واسوي لي مشروع هناك في امريكا واعتمد على نفسي مو عيب استعين باختي وايش اسوي اذا ماجاتني بعثة خليني استفيد منها
    شوفي خليه يلعب على هذا الوتر الشرير المهم لا تعطين اخوكي وجه ويصدق هههههههههههه بس ع اساس اي فكرة تقنع ابوكي والله بالنسبة لنا هذا اللي يمشي معاهم ههههههههه
    وانتي صلي وخلي على لسانك حاجة واحد بس
    يارب اختار لي اللي فيه الخير
    رددي الين تتعبي ربي مايخليكي وصفي نيتك ترى على نياتكم ترزقون ربي يعرف اذا كانت نيتك العلم والدراسة فربي بيسهل لك ..
    الله يسعدك ياااااااااارب ويفرج همك وهم كل مسلم ومسلمة وترى انا امريكا كمان وتسويق يعني ياااااااارب نتقابل هناك أو تيجي ولاياتنا سوا ونجلس انا وانتي نضحك على كلامنا هذا أنا معايا ولدي وانتي مع اخوكي ولا يهمك أعزمك على أحسن مطعم فيكي يا امريكا احتفالاً بتحقيق حلمك
    والله والله والله انا مااعرفك لكن حاسة بيكي اعرف الناس اللي تتريق وتضحك ترى من الداخل بتموت قهر والتفكير متعبها
    الله يسهل امورنا اجمعين ..
    7 "
5 من 11 صفحة 5 من 11 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.