الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد القبول فوجئت بوالدي يرفض سفري نهائيا..هل اهرب؟؟!! ساعدوني

بعد القبول فوجئت بوالدي يرفض سفري نهائيا..هل اهرب؟؟!! ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايش رايك بها الحل ليش ما تتزوجين واحد مبتعث للأمريكا خخخخخ الحل شبه مستحيل لكن الوالد الله يهديه مارح يمانع أكيد ^_^
    لا تنسي ان الله معاك و اذا تبين ترتاحيين لازم من الاستخاره ^_* والله يوفقك وايانا ..
    7 "
  2. اووووووووووه......غيري إلى زمبابوي وبكرة أجي أطلب ايديك (النجوم اقرب لي)

أو اتروحي إلى أخوك وتهدديه بالسلاح .......يا تروح وتخلي ابوي يوافق يا أفرغ المسدس اللي بيدي

(فيلم اكشن )

اعذريني بس متأثر بالأفلام

وأسهل حل ماتقولين شي وتسوين اللي في بالك وإذا أبوك بغى يدخل على الحساب قولي له ضاع الرقم السري وأنا أرسلت لهم رسالة ولحد الآن ما وصل الجواب ........etc

أهم حاجة اتعرفين اتسوين المكيدة صح؟ ( اكيد اتعرفين ...إن كيدهن عظيم) لا تغلط

ولين صادوك ( عشان تطلعي الفيزا )

سوي روووحك مسكينة وابكي وقعدي وقومي واغلطي على روحك قولي اني ****و****و****بس كنت ابي أروح امريكا والله أني ندمانة وااااه

وبعدين استخدمى الاستعانة بصديق وهي الماما وهي تتكفل الموضوع انشالله

وبعدين حذف الأجابتين وهم أعمامك وتأثيرهم قوي خاصة إذا كانوا أكبر من أبوك

وبعدين أطلبي تغيير السؤال وهو تظهري الحقد والعداوة لأبوك عشان يحس بتأنيب الضمير

وانشالله راح تربحي المليوون

اتمنى أكون أفدتك ........
    7 "
  3. أنا أقولك
    أطلبي شي أكبر من البعثة عشان تكون البعثة هيّنة عليه ويتقبلّها شوي شوي
    يمكن مو متعود إنك تتغربين أو كذا وخايف عليك
    حاولي تخلّين الموضوع جد وتزيعلي على الوالد شوي إلين مايحن قلبه

وبعدين من قال إن إذا رحتي لاستراليا يختفي حلمك يمكن خيره لأمرك ماتدرين

موفقه
    7 "
  4. عادي آجلسي ببيتكمِ وين المشكلهِ

قآل طموح وآحلام ومدري وش
    والله انكمِ من جنبهاِ طموح ههههههههههههه مدري وين تعلموا الكلمه ذي بالمنتدى وابلشونا فيها
    الله يصلحكم

ولو بيديُ , ولو آحد عندهـ غيره على اهله مآيخليهم يطلعون لبلاد الكفر
    عشان وش عشان "" طموح ""
    7 "
  5. والله ضحكتيني الله يسعدك..
    أعتقد إنك فيزياء أختي صح؟؟
    قولي لبابتك المعادلة ..
    5 سنوات بالسعودية = ماجستير فيزياء..
    5 سنوات بأمريكا = دكتوراة فيزياء..
    وخذي هذا الكلام من وحدة أخذت ماجستير فيزياء بالسعودية ولعبت الجامعة بحسبتها بسبب المعاملات الورقية وفداغة الموظفين..
    نصيحة .. لا تهاودي.. شوفي إيش نقطة ضعفه وإيش اللي يلين قلبه واتكي عليها..
    بطلي أكل .. سوي إنك منهارة..
    ولا تنسي الدعـــــاء " السحر الحلال"
    والله يفتحها بوجهك ويلين قلب بابتك ..
    بالتوفيق أختي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لايل
    السلام عليكم ورحمة الله

صباحكم رضى من المولى وتوفيقا

تقريري باختصار
    قبلت للابتعاث في امريكا ومرافقي اخي..وبعد حمدالله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه..وددت لو طرت فرحا..حقا هناك احلاما تتحقق!!

زين اني ماستعجلت ولا كان جاتلي طيحه على وجهي اخفت ملامحي

بعد القبول مباشره فوجئت بوالدي يرفض سفري نهائيا وبلا نقاش وبلا اسباب مقنعه..<<لا ياشيييييييخ..اقووول..الوالد ..طال عمرك..اقصر الشر..بتضيعنا كذا الله يهداك
    بس مو منه من هالمسلسلات الخليجيه..انتبهوا على هالاباء ..تراهم امانه.لايجلسون عند التلفزيون واجد..<<والاخت اللي تبي تهرب؟؟!!<<<<مو انا مو انا>>>> خدعه
    لحد يدري فيها قبايل ذي

امريكا حلمي
    والدراسه فيها حلمي الجميل
    والوصول لهذه المرحله حلمي الاجمل

ماتدرون معنى انك تكون انسان فاااااشل.. مضيع هدفه..ومخيب للآمال.. وفجأة تصير انسان كويس..حدد هدفه..ووصل للنجاح وذاق طعمه..طعمه مو طبيعي..تدمنه..وماتتخلى عنه
    وهذا انا حصلت على البكالوريوس بعد 6سنوات من الفشل والنجاح بمعدل يؤهلني لاكمال دراستي..

وهذا مااريده..هدف جديد..كفاح جديد..ونجاح جديد..<<لا زال الوالد رافض..!!

قاموا اخوتي مشكورين..-ليتهم رقدوا..لا لا..الا الا..لااا اعلم كيف اصفهم..اخرجوني من البئر لاتجمد من البرد!!_بكتابة خطاب للوزاره يطلبون تحويل بعثتي لاستراليا بحجة وجود محرم لي هناك ..لعل والدي يرضي لاسباب تتعلق بالمرافقين..والخطاب الان لدى الوزاره من 5 ايام ..

طيب وامريكا؟وحلمي؟لماذا تصبح احلامنا في رؤوس الاخرين..ياخي خلي حلمي في راسي..ياخي خلني اعيشه..ياخي انا احققه..لماذا يسرق الرجال احلامنا دائما!!
    انا الان في المضارع المستمر..سأغلف حلمي لعلي افتحه حيث اريد..وسابحث عن حل

اريد مساعدة رواد مبتعث ..في راسي افكاري..يا انكم تعطوني حل يا انكم تقولولي اهجدي!!

1-في حالة رفض والدي الى الابد هل تولي البعثه الى الابد؟؟!!
    2-هل ممكن يعني مثلا يعني قلت مثلا يعني رحت استراليا ودرست سنة اللغه هناك وبعدها جبت قبول جامعه في امريكا اقدر اكمل البعثه في امريكا؟؟؟!!!!<<اههههههههههههههجد
    3-فيه احد يقدر يقنع ابويه!!

اعتذر حقا..على ابو جد الاستطراد .. اتذكر اني كتبت في البدايه كلمة>باختصار<..اسمع بالاختصار

سأكون شاكره لكل من يتحمل موضوعي ويسعفني برأيه..
    __________________________________________________ _____________
    وعيلكم السلام

انا من رايي انك تكلمي امك واخوك واللي يمووون عليهم ابوووك وماايرد لهم طلب بخصوووص موضووووعك
    واستخيري الله في بعثتك
    ولاتنسي الثلث الاخييررر من الليل تقووووميه وتدعي ربك انو ابوووك يووووافق ترى ربنا موووجوووود اذا كان في سفرتك خيرررر

واعقديهااا وتوكلي ... واذا ماحصل تغيررر خلااااص اسمعي كلاااام ابوووووك لأن ربك موووو رااايد لك

"" وتذكرررري :امك ثم امك ثم امك ثم ابووك"" واذا غضب عليك ابووووك تررررى مااارح تتوفقي لا في بعثه ولا في كليه ولا في حياااتك كلها ولا في آخرتك
    7 "
  7. ـأحمدوِآ ربكم يآبنآتِ ,آني مو مسؤول بالدولهٍ , ولا بنت آمها تطلع من السعوديهُ
    آفتح لكل حيً جآمعتينُ ووحدهـ أحتيآطِ , ووخلو عنكم السـفر , واذا خلصت درآسه نعطيك شهآدة
    وشهآدة حآسب وآنقليزيُ مجانن
    7 "
4 من 11 صفحة 4 من 11 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.