الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد القبول فوجئت بوالدي يرفض سفري نهائيا..هل اهرب؟؟!! ساعدوني

بعد القبول فوجئت بوالدي يرفض سفري نهائيا..هل اهرب؟؟!! ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لايل
    لايل

مبتعث جديد New Member

لايل الولايات المتحدة الأمريكية

لايل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة لازالت في احلامي
    • لازالت في احلامي
    • فيزياء
    • أنثى
    • لم احدد, لم احدد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 04:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله

صباحكم رضى من المولى وتوفيقا

تقريري باختصار
    قبلت للابتعاث في امريكا ومرافقي اخي..وبعد حمدالله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه..وددت لو طرت فرحا..حقا هناك احلاما تتحقق!!

زين اني ماستعجلت ولا كان جاتلي طيحه على وجهي اخفت ملامحي

بعد القبول مباشره فوجئت بوالدي يرفض سفري نهائيا وبلا نقاش وبلا اسباب مقنعه..<<لا ياشيييييييخ..اقووول..الوالد ..طال عمرك..اقصر الشر..بتضيعنا كذا الله يهداك
    بس مو منه من هالمسلسلات الخليجيه..انتبهوا على هالاباء ..تراهم امانه.لايجلسون عند التلفزيون واجد..<<والاخت اللي تبي تهرب؟؟!!<<<<مو انا مو انا>>>> خدعه
    لحد يدري فيها قبايل ذي

امريكا حلمي
    والدراسه فيها حلمي الجميل
    والوصول لهذه المرحله حلمي الاجمل

ماتدرون معنى انك تكون انسان فاااااشل.. مضيع هدفه..ومخيب للآمال.. وفجأة تصير انسان كويس..حدد هدفه..ووصل للنجاح وذاق طعمه..طعمه مو طبيعي..تدمنه..وماتتخلى عنه
    وهذا انا حصلت على البكالوريوس بعد 6سنوات من الفشل والنجاح بمعدل يؤهلني لاكمال دراستي..

وهذا مااريده..هدف جديد..كفاح جديد..ونجاح جديد..<<لا زال الوالد رافض..!!

قاموا اخوتي مشكورين..-ليتهم رقدوا..لا لا..الا الا..لااا اعلم كيف اصفهم..اخرجوني من البئر لاتجمد من البرد!!_بكتابة خطاب للوزاره يطلبون تحويل بعثتي لاستراليا بحجة وجود محرم لي هناك ..لعل والدي يرضي لاسباب تتعلق بالمرافقين..والخطاب الان لدى الوزاره من 5 ايام ..

طيب وامريكا؟وحلمي؟لماذا تصبح احلامنا في رؤوس الاخرين..ياخي خلي حلمي في راسي..ياخي خلني اعيشه..ياخي انا احققه..لماذا يسرق الرجال احلامنا دائما!!
    انا الان في المضارع المستمر..سأغلف حلمي لعلي افتحه حيث اريد..وسابحث عن حل

اريد مساعدة رواد مبتعث ..في راسي افكاري..يا انكم تعطوني حل يا انكم تقولولي اهجدي!!

1-في حالة رفض والدي الى الابد هل تولي البعثه الى الابد؟؟!!
    2-هل ممكن يعني مثلا يعني قلت مثلا يعني رحت استراليا ودرست سنة اللغه هناك وبعدها جبت قبول جامعه في امريكا اقدر اكمل البعثه في امريكا؟؟؟!!!!<<اههههههههههههههجد
    3-فيه احد يقدر يقنع ابويه!!

اعتذر حقا..على ابو جد الاستطراد .. اتذكر اني كتبت في البدايه كلمة>باختصار<..اسمع بالاختصار

سأكون شاكره لكل من يتحمل موضوعي ويسعفني برأيه..
  2. ضحكني موضوعك هونيها وهي تهون ان شاء الله تتيسر الامور خصوصا ان معاك محرم
    بس لابد من القليل من الدراما السعوديه لو يدرون عننا هوليوود بس

حتى لو رحتي استراليا تظل خيار مو سئ وممكن التحويل لأمريكا ان شاء الله
    7 "
  3. الله يوفقك ويكتب لك الخير وين ماكان

طيب اخوك وده بالسفرة ؟؟ نفسه يحقق حلمه زيك وفرح انك رح تروحين علشان ينضم هو ؟؟

اذا اي وناااسه

خليه ينشب بحلقه ابي اروح اكمل دراستي واجي اتوظف وظيفه زينه <<< ترا الاباء احيانا يهمهم اولادهم لانهم هم الي يفتحون البيوت من البنات اوكي

ويقول ماصدقت جاء لاختي قبول ولا ترا ها 250 الف ياالله تصرفها علي اكمل هناك ورح يقبل ان شاء الله

واذا لا اخوك يشتغل يقول له انا رجال ومسؤول عنها ولا تخاف ومن ذا الحكي

كلمي اعمامك خليهم يكلمون ابوك بس مو تروحين لعم متعصب روحي لعم رايق غالبا يكون هو الاصغر متفتح شوي

انتي ادرى باهلك

والله يوفقك
    7 "
  4. ربنا يفرج همك..باين من كلامك قديش انو انتي مقهوره ..بس كويس ..تضحكي وقت حزنك ولاتنهزمي بسرعه..
    من واقع تجربتي ..روحي وبوسي يدو وراسو ..ولو بدك ارجول بابتك ..بابتك دا مو عيب ولا حرام بوسيه ..واطلبي منو يسمح لك..
    وهوا اللي يطلع معاك..واقنعيه انو في فرصه اخواتك يقدرو يكملو معاك هناك يقدمو الحاق ومن الكلام دا ..ههههههههههه..
    وكتري من قول لا حول ولا قوة الا بالله ..والاستغفار ..وربنا حا يكرمك..

ياكريم اكرمنا ..
    7 "
  5. شكلك سويتيلووو قوووويه عشان كذا باقس رااافض . لكن زي ما قالوووو شوية دراااما على شوية تاثير من]
    افضل صديق للوالد لان تأثير الصديق جبااار جدا.

واتمنا قريب نسمع خبر الموافقه موو من التعليم العالي لا لا من الوالد
    7 "
  6. من جد ترى تأثير الأصدقا قوي
    خلي عمك خالك امك احد يقنعه
    سوي له مسلسلات تحزن واتعبي وابكي ولاتاكلي قدامه خخخ
    قولي له راح ارجع بشهاده عاليه والكل بيفتخر فيني اولهم انت
    قولي اخوك بيستفيد من الدراسه
    قولي ليش بالاساس توافق وتعطيني امل
    قولي له زوجني يسافر معي زوجي خخخخ امزح
    بس وين بيتكم رحمتك اخلي زوجي يجي يقنعه ويقوله هي بأمان معنا
    بس اخاف على زوجي تاخذونه
    الله يسهل امرك
    ترى احيانا الرفض متأخر فيه خيره صح تتضايقيني
    بس مستقبلك يتغير او يجيك زوج دراسته برا وتكملين معه
    احس ودك تطرديني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.