الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماعبيت بيانات مرافقي وهذي المشكله....

ماعبيت بيانات مرافقي وهذي المشكله....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمل رغم الصعوبات
    أمل رغم الصعوبات

ضيف

أمل رغم الصعوبات غير معرف

أمل رغم الصعوبات
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

October 26th, 2010, 06:40 AM

صباح الخير
    من أمس وأنا أسأل بس ضاع سؤالي وسط المواضيع ومحد رد علي

أنا محرمي أخوي وهو يدرس بالكليه التقنيه وراح يتخرج بعد شهرين والتدريب شهرين يعني شهر 3 يكون مخلص
    لو ادخل الحين رقم الهوية حقه يكتشفون انه طالب ويصير لي مشاكل في البعثه ولا لا؟

للحين ماعبيت بياناته

أتمنى أحد يفيدني

انتظركم
  2. اختي امل رغم الصعوبات

انا ما اشوف اي مشكله في الموضوع

اولأ:- لأن موعد الدراسه في امريكا باقي له وقت طويل جدأ يعني اخوك يتخرج ويتسلم وثيقته وباقي ما طلعت الفيز حقتكم من السفاره

ثانيأ:- افتراض انهم شيكوا عليه ولقوا انه طالب طيب وين المشكله انه طالب اساسأ في برنت الأحوال بيقعد طالب طول عمره الين يلاقي وظيفه وبالعكس اخوكي ما يضموه للبعثه في امريكا الا لما يجيب برنت من الأحوال انه طالب .

ثالثأ:- حتى لو اكتشفوا انه يدرس الحين اكيد كمان بيكتشفوا انه بيخلص الدراسه بعد حين ؟؟؟؟

اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. يسلمو على ردودكم

بس أنا مقدمه على ايرلندا وبعد استلام القبولات بيكون سفري مباشر يعني يمكن انا اروح مع احد ثاني كبدايه قبل مااخوي يخلص

أنا قصدي يمكن هم يظنون انه للحين يدرس وماراح يروح معاي ودام ماعندي محرم فهذا يمكن يسبب لي مشكله

أتمنى وصلت فكرتي وشاكره لك ردك
    7 "

4. اتوقع ما هي مشكله انو يكون طالب لانو مصيرو يخلص في خلال كم شهر وكمان تقدري تاخري البعثه شوي لين ما يخلص لانو حكاية شهرين او ثلاثة مقدور عليها ...

لا تشيلي هم سجلي المحرم اللي بيروح معك قبل لا تنتهي المدة لين هذا الاربعاء ..

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.