الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في ورقة الإلتزامات اللي نطبعها: رقم الترشيح هو اللي في التنبيه حق الوزارة ؟

في ورقة الإلتزامات اللي نطبعها: رقم الترشيح هو اللي في التنبيه حق الوزارة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه مصدعة
    مبتعثه مصدعة

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثه مصدعة المملكة المتحدة

مبتعثه مصدعة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تمريض , بجامعة northern kentucky university
    • northern kentucky university
    • تمريض
    • أنثى
    • كنتاكي, ولاية كنتاكي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 10:47 AM

صباح الخير
    والله الواحد ماعاد هو عارف ينام ولا يصحى , الحين الشي الوحيد السهل بالنسبالي يعني حاجه اسويها دام اني فاضيه و برضو لقيت فيها شي يعل القلب , رقم الترشيح هو اللي في التنبيه حق الوزارة اللي جنب الدوله اللي ابتعث لها كذا حرف و مكون من 5 ارقام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. وي وي وي
    يا اختي هي في موقع الوزارة لما تدخلي كأنك بتشوفي حسابك مدري صفحتك و تكتبي في المستطيلين شوفي يسارك اصلا لاتشوفي يسارك هي معبيه الصفحه مكتوب تنبيهات و تعاميم و جنبها مطلبات قرار الإبتعاث و في شي تحمليه
    7 "
  3. التنبيهات منها كاتبين انه لازم نحجز موعد و نسوي المقابله بسرعه و فورا في السفاره بس في واحد في المنتدى راسل السفاره قالوله احنا نبلغكم عن الموعد للمبتعثين فا واحد قال لي انه التعاميم دي حقت المرحله الخامسه طيب ليه حاطينها عندي ؟؟؟؟؟؟؟ و الورقه اللي قلتها هيا في متطلبات قرار الإبتعاث و تضغطي على الإلتزامات ....الخ كلام طويل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه مصدعة
    التنبيهات منها كاتبين انه لازم نحجز موعد و نسوي المقابله بسرعه و فورا في السفاره بس في واحد في المنتدى راسل السفاره قالوله احنا نبلغكم عن الموعد للمبتعثين فا واحد قال لي انه التعاميم دي حقت المرحله الخامسه طيب ليه حاطينها عندي ؟؟؟؟؟؟؟ و الورقه اللي قلتها هيا في متطلبات قرار الإبتعاث و تضغطي على الإلتزامات ....الخ كلام طويل
    التعاميم هدفها بس انكم تاخذوا فكره .. وترى من ناحيه اخذ الموعد لازم يكون عندكم الآي تونتي قبول المعهد .. ونشا الله تاخذوا القبولات في الملتقى اتعوذوا من ابليس والله الوسوسه ما تجيب الا وجع الراس ^_^ وللعلم اول 4 تعاميم هي خاصه للمرحله السادسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.