الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ختم سوريا على الجواز هل له تاثير على التاشيره الامريكيه؟؟؟

ختم سوريا على الجواز هل له تاثير على التاشيره الامريكيه؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب عندي كم سؤال اتمنى تجاوبوني
    1- انا راح اجدد جوازي لانو باقي له اقل من شهر ويخلص... ل راح يتغير رقم الجواز ولا لا وفي اشياء لازم اسويها عشان الوزاره تعرف اني جددتة ولا عادي؟

2- وهو السؤال الاهم: اخوي قد سافر اليمن عشان يدرس واول ما سارت مشاكل رجع حتى ولا كمل دراسته ... ولا سحب ملفة توب معد يطبها حتى طلع شهادة بدل فاقد عشان ما يرجع ... ومعاه بطاقة الجامعه حقت اليمن تنصحوني اخليه ياخذ معاه البطاقة في المقابله عشان يتاكدون انو كان يدرس ولا ما راح يطلبون اثبات وربي حووسه اللي عنده فكرة يفيدني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rod
    طيب عندي كم سؤال اتمنى تجاوبوني
    1- انا راح اجدد جوازي لانو باقي له اقل من شهر ويخلص... ل راح يتغير رقم الجواز ولا لا وفي اشياء لازم اسويها عشان الوزاره تعرف اني جددتة ولا عادي؟

2- وهو السؤال الاهم: اخوي قد سافر اليمن عشان يدرس واول ما سارت مشاكل رجع حتى ولا كمل دراسته ... ولا سحب ملفة توب معد يطبها حتى طلع شهادة بدل فاقد عشان ما يرجع ... ومعاه بطاقة الجامعه حقت اليمن تنصحوني اخليه ياخذ معاه البطاقة في المقابله عشان يتاكدون انو كان يدرس ولا ما راح يطلبون اثبات وربي حووسه اللي عنده فكرة يفيدني

ج/1 نعم راح يتغير اذا اخذتي الجواز ادخلي على البيانات الشخصية وسوي تعديل

ج/2 يفضل ياخذ بطاقة الجامعة معه واذا اسالوه وش تسوي في اليمن يقول كنت ادرس وهذي بطاقة الجامعة
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.