الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز مساعده اليوم رحت لمكتب يجيب قبول>>>جاتني صدمه

بليز مساعده اليوم رحت لمكتب يجيب قبول>>>جاتني صدمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكوره اختي ريما ويعطيك العافيه
    ماعرف يمكن متوتره وبالي مشغول بحاجه ثانيه
    لانهم قدموا موعدي بالمستشفى ببداية ذي الحجه في الفتره الحين الي اقدر اطلع واكمل اشغالي بعدها راح اكون في فترة
    اسبوعين بالمستشفى
    وانشالله اقوم بالعافيه وجميع المسلمين يارب يغنينا ربي بتوفيقه عن خلقه يارب ولجميع المسلمين
    فحابه اخلص اوراقي واموري بنفسي الحين

فمعليش حبيبتي بتعبك واستحمليني
    انا كتبت نص البيانات
    الشخصيه السماء والسكن وكل هلامور
    1/فيه حاجه تبع الفيزا انا لسه ماطلعت الفيزا لانو ماعندي اي20 ولاقبول بالجامعه
    اسالت نوع الفيزا واذا حابه تغيريها
    .. انتي راح تدرسين ان شاء الله يعني فيزتك تكون من نوع F1 ومرافقك اذا بيدرس دوام كامل يطلع مثلك فيزا F1 اما اذا يبي دوام جزئي فلازم تطلبين له فيزا F2 بعض المعاهد تسمح له بالدراسه ولكن دوام جزئي ومايقدر يدرس في الجامعه بهذي الفيزا.
    وحاجات موفاهمتها
    فهل اخليها خانه فاضيه ولا ايش
    2/وكمان عن السبونسر
    الـ sponsor معناها مين اللي مسؤول عنك؟ مين اللي يصرف عليك؟ اكتبي فيها اسم اختك وصلة القرابه ولازم تعطينهم شهاده بنكيه ان حسابها فيه مبلغ وقدره ... على حسب الرسوم الدراسيه عندهم ..
    انا ضماني المالي اختي

3/بعد مااكملها اطبعها وارسلها لهم كذا
    وكيف اعرف انها وصلت لهم
    بعد ماتكملينها ان شاء الله ارسليها لهم بالإيميل او اذا طلبوا منك ترسلينها لهم بالبريد ، اطبعيها وارسليها لهم بالـ DHL
    طبعا اذا ارسلتيها راح يعطونك رقم اسمه Tracking number اللي عن طريقه تقدرين تتبعين الرساله حقتك وتعرفين فين وصلت .. عن طريق الموقع حقهم .. تدخلين الموقع وفيه خانه تدخلين فيها هذا الرقم ويقول لك رسالتك فين وصلت .. وإذا وصلت للجامعه راح يكتب لك Delivered. يعني تم التسليم .

اعرف طولت عليك
    بس اسفه ويعطيك العافيه قلبي وماقصرتي
    مشكوره مره حبيبتي
    عادي حبيبتي خذي راحتك .. واذا عندك اي شي ثاني ماعرفتي تعبينه اسأليني وبساعدك باللي اقدر عليه ان شاء الله بس ياليت تكتبين نص السؤال الموجود بالإنجليزي عشان افهمه كويس ومايكون فيه لبس.
    واذا تحتاجين مساعده في القبول انا تحت امرك لأن عندي خبره طويله وعريضه في هالأمور ..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just-moi
    طيب معليش ازعجتكم
    هو لازم نحول المعدل التراكمي من5 ال4
    او اكتب معدلي الي من 5
    طيب بالنسبه للتسجيل اولاين لازم بماستر كارد
    او ادفعها بالكردت كارد العادي

حاسه اني طالعه غبيه باسالتي بس سوري استحملوني شوي

اذا معدلك في الشهاده من 5 اكتبيه مثل ماهو واكتبي انه من 5
    وبعدين هم راح ياخذون الـ transcript ويحسبون معدلك

اما بالنسبه للتسجيل تقدرين تستخدمين بطاقة الفيزا اذا عندك بس بطاقة البنك العاديه ماتنفع .

وعادي ياحلوه اسألي قد ماتبين مافيه احد ينولد عالم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريـما!

مشكوره اختي ريما ويعطيك العافيه
    ماعرف يمكن متوتره وبالي مشغول بحاجه ثانيه
    لانهم قدموا موعدي بالمستشفى ببداية ذي الحجه في الفتره الحين الي اقدر اطلع واكمل اشغالي بعدها راح اكون في فترة
    اسبوعين بالمستشفى
    وانشالله اقوم بالعافيه وجميع المسلمين يارب يغنينا ربي بتوفيقه عن خلقه يارب ولجميع المسلمين
    فحابه اخلص اوراقي واموري بنفسي الحين

فمعليش حبيبتي بتعبك واستحمليني
    انا كتبت نص البيانات
    الشخصيه السماء والسكن وكل هلامور
    1/فيه حاجه تبع الفيزا انا لسه ماطلعت الفيزا لانو ماعندي اي20 ولاقبول بالجامعه
    اسالت نوع الفيزا واذا حابه تغيريها
    .. انتي راح تدرسين ان شاء الله يعني فيزتك تكون من نوع F1 ومرافقك اذا بيدرس دوام كامل يطلع مثلك فيزا F1 اما اذا يبي دوام جزئي فلازم تطلبين له فيزا F2 بعض المعاهد تسمح له بالدراسه ولكن دوام جزئي ومايقدر يدرس في الجامعه بهذي الفيزا.
    بس هما كاتبين تاريخ انتهاء الفيزا
    وابش نوعها
    حبيبتي فيه ناس قالولي اترك هالخانات فاضيه لانو لسه ماطلعت الفيزا
    ايش رايك حبيبتي
    وحاجات موفاهمتها
    فهل اخليها خانه فاضيه ولا ايش
    2/وكمان عن السبونسر
    الـ sponsor معناها مين اللي مسؤول عنك؟ مين اللي يصرف عليك؟ اكتبي فيها اسم اختك وصلة القرابه ولازم تعطينهم شهاده بنكيه ان حسابها فيه مبلغ وقدره ... على حسب الرسوم الدراسيه عندهم ..
    انا ضماني المالي اختي
    ايوه عارفه يعني اعبيها بنفسي
    وهي توقعها مايحتاج اروح للبنك
    لانو طلعة شهاده بنكيه بس مارضوا يكتبون الى من يهمه الامر
    كتبولي الى السفاره الامريكيه
    ماعرف ايش دخلها بالسالفه صحيح تنفعني بالنسبه للفيزا بس بالنسبه للجامعه يمكن يرفضوها
    لقافه الموظفه مسويه فيها انو عندها مسؤليه

3/بعد مااكملها اطبعها وارسلها لهم كذا
    وكيف اعرف انها وصلت لهم
    بعد ماتكملينها ان شاء الله ارسليها لهم بالإيميل او اذا طلبوا منك ترسلينها لهم بالبريد ، اطبعيها وارسليها لهم بالـ DHL
    طبعا اذا ارسلتيها راح يعطونك رقم اسمه Tracking number اللي عن طريقه تقدرين تتبعين الرساله حقتك وتعرفين فين وصلت .. عن طريق الموقع حقهم .. تدخلين الموقع وفيه خانه تدخلين فيها هذا الرقم ويقول لك رسالتك فين وصلت .. وإذا وصلت للجامعه راح يكتب لك Delivered. يعني تم التسليم .

مــــــــــــــــــــــره شكرا
    اعرف طولت عليك
    بس اسفه ويعطيك العافيه قلبي وماقصرتي
    مشكوره مره حبيبتي
    عادي حبيبتي خذي راحتك .. واذا عندك اي شي ثاني ماعرفتي تعبينه اسأليني وبساعدك باللي اقدر عليه ان شاء الله بس ياليت تكتبين نص السؤال الموجود بالإنجليزي عشان افهمه كويس ومايكون فيه لبس.
    واذا تحتاجين مساعده في القبول انا تحت امرك لأن عندي خبره طويله وعريضه في هالأمور ..
    حياتي انتي مره شكرا وماقصرتي
    مو عارفه كيف اشكرك كفايه
    بس الله يوفقك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريـما!
    اذا معدلك في الشهاده من 5 اكتبيه مثل ماهو واكتبي انه من 5
    وبعدين هم راح ياخذون الـ transcript ويحسبون معدلك

اما بالنسبه للتسجيل تقدرين تستخدمين بطاقة الفيزا اذا عندك بس بطاقة البنك العاديه ماتنفع .

وعادي ياحلوه اسألي قد ماتبين مافيه احد ينولد عالم ..
    مره شكرا حبيبتي
    من جد الله يوفقك في حياتك في الدنيا والاخره يارب
    7 "
  4. تحت امرك عزيزتي ..

بس بالنسبه لتاريخ انتهاء الفيزا ..
    اذا انتي مقدمه على جامعه معناها بعد مايعطونك القبول راح يرسلون لك نموذج اسمه I-20 لما يجيك هذا النموذج عن طريقه تقدرين تقدمين على فيزا .
    يعني ما اتوقع انهم يسألونك متى تاريخ انتهاء الفيزا وهم اصلا ما اعطوك قبول ولا I-20
    يمكن قصدهم هل عندك فيزا سابقه؟ اذا كان عندك فيزا متى تاريخ اصدارها ومتى تاريخ انتهاءها ..
    انا حسب فهمي المتواضع اتوقع هذا قصدهم
    بس ياريت تكتبين السؤال بالانجليزي عشان افهمه كويس بدون لبس ..

وبالنسبه للشهاده البنكيه / يمكن تلقين في موقع الجامعه نموذج تعبينه انتي او يعبيه لك أي موظف في البنك وتختمينه من البنك . ادخلي موقع الجامعه وشوفي قسم international students وشوفي طلباتهم بالضبط .

بالتوفيق عزيزتي وإذا تحتاجين أي مساعده انا في الخدمه
    7 "
  5. غريب سعر المكتب ! اغلى مكتب دخلته قال 3000

عموماً واحد من الزملاء قبل يومين جاه الـ i-20 , من مكتب على شارع الثلاثين ( ماك الضباب على يمينك وانتي بالـ ثلاثين ) ويجي المكتب عاليسار ! داخل عماره
    ماني متأكد من اسمه بس اذكر انه مكتوب بخط كبير كلمة المستقبل , لكن اسمه كامل ما اذكره

عموماً المكتب هذا بـ 1250 ريال , يوصلك لين باب السفاره ,

,,

بس عموماً دايم افضل انك تستغل المكتب في الامور الغامضه بالنسبه لك ! تروح وتسأله وتستفسر بخبث ! بعدين تسويها بنفسك ( مجربه )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PortugalMagic
    غريب سعر المكتب ! اغلى مكتب دخلته قال 3000

عموماً واحد من الزملاء قبل يومين جاه الـ i-20 , من مكتب على شارع الثلاثين ( ماك الضباب على يمينك وانتي بالـ ثلاثين ) ويجي المكتب عاليسار ! داخل عماره
    ماني متأكد من اسمه بس اذكر انه مكتوب بخط كبير كلمة المستقبل , لكن اسمه كامل ما اذكره
    المكتب يكون بعد ماك صح
    طيب العماره ايش لونها

معليش ماحصلته!!!

فيه واحد بالثلاثين
    اسمه لانقوا مره تعاملهم سئ
    هذا هو الي تقصده
    ماتوقع!!!
    لاني ارسلت لهم الايميل وكل حاجه وقلت راح اجيكم قالي لاخلاص مايحتاج ارسلي الايميل وخلاص
    طبعا انا قلبي ماطاوعني قلت خلينا نروح ونشوف
    فقلت ايش صار معاك
    قال سوري مافتحت الايميل
    وانا مرسلتو من ثلاث ايام
    لو مارحت لهم كان مافكر يفتحه
    والي عصبني او قال خلاص ارسلي الايميل مولازم تيجي
    اذا كان هذا تعملهم وانا عندهم
    كيف اثق فيهم بانه يجيب لي قبول

عموماً المكتب هذا بـ 1250 ريال , يوصلك لين باب السفاره ,
    طيب ممكن ولاعليك امر اخوي اذا تقدر ترسلي رقمهم اوايميل لهم
    لانو رحت وانشالله اروح بكره وادوره الشكوى لله
    سوري المكتب جاب لصاحبك قبول معهد بس ولامعهد وجامعه؟!
    وفين ؟؟

,,

بس عموماً دايم افضل انك تستغل المكتب في الامور الغامضه بالنسبه لك ! تروح وتسأله وتستفسر بخبث ! بعدين تسويها بنفسك ( مجربه )
    من جد فكره حلو جربتها بس مانفعة هذا الشئ مفيد للاولاد لانك تقدر تاخذ وتعطي

الله يوفقك اخوي ومره شكرا وماقصرت وبعطيك العافيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؛ وهـج
    شكراً ريمآ .. استفدنا من ردك على استفساراتهآ ، وفقك الله واسعدك أبد الدهر (=
    امين يارب(ريما) والله تساهل هي كل خير
    والله يعطيها العافيه يارب
    ويوفقها لما يحب ويرضى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريـما!
    تحت امرك عزيزتي ..

بس بالنسبه لتاريخ انتهاء الفيزا ..
    اذا انتي مقدمه على جامعه معناها بعد مايعطونك القبول راح يرسلون لك نموذج اسمه I-20 لما يجيك هذا النموذج عن طريقه تقدرين تقدمين على فيزا .
    يعني ما اتوقع انهم يسألونك متى تاريخ انتهاء الفيزا وهم اصلا ما اعطوك قبول ولا I-20
    يمكن قصدهم هل عندك فيزا سابقه؟ اذا كان عندك فيزا متى تاريخ اصدارها ومتى تاريخ انتهاءها ..
    انا حسب فهمي المتواضع اتوقع هذا قصدهم
    بس ياريت تكتبين السؤال بالانجليزي عشان افهمه كويس بدون لبس ..

وبالنسبه للشهاده البنكيه / يمكن تلقين في موقع الجامعه نموذج تعبينه انتي او يعبيه لك أي موظف في البنك وتختمينه من البنك . ادخلي موقع الجامعه وشوفي قسم international students وشوفي طلباتهم بالضبط .

بالتوفيق عزيزتي وإذا تحتاجين أي مساعده انا في الخدمه
    مره شكرا قلبي ماقصرتي
    ويعطيك العافيه
    من جد معلوماتك ساعدتني
    وكمان شكرا على سرعة تعاونك معانا
    كثر الله خير وجزاك الله الف خير حبيبتي
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.