الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اقدر أؤجل البعثة

هل اقدر أؤجل البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريم صالح
    ريم صالح

مبتعث جديد New Member

ريم صالح الولايات المتحدة الأمريكية

ريم صالح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • امريكا, جاري البحث
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 02:04 PM

مرحبا بكم ..انا اريد اؤجل البعثة ..بسبب ظرف طارئ ايش الأمور اللي لازم اسويها ولا تفوتني البعثة..ساعدوني ربي يوفقكم
  2. يا ريت الإجابة انا بودي أأجل وقت السفر لبضعة شهور يعني تقريبا 4 شهور الي 6 شهور ، لسبب مقنع الا وهو انني حامل وفي الشهر السادس حاليا وبقي على ولادتي 3 شهور يعني راح اولد في شهر صفر او ربيع الاول
    فهل استطيع ان أأجل وقت السفر الي بعد ولادتي وقضاء فترة النفاس ومن ثم السفر
    7 "
  3. جزاك الله خيرا اختى منعطف خطير كلامك سليم ممكن يصير في تأخير من نفس البعثه وأفضل ان نستمر في الإجراءات الي حين اقتراب الموعد والتحقق من الموعد وبذلك نستطيع اما السفر او التأجيل بسبب مقنع للوزارة .
    7 "
  4. اختى الفاضل ريم الوزاره اكيد اخذه بعين الاعتبار الظروف اللي تحصل للمبتعثين قبل السفر هذا نظام مو لعبه
    كثير وليس قليل من مبتعثين المرحله الخامسه سافر الشهرين اللي فاتت

لما تستلمين قبول المعهد بيكون فيه موعد الدراسه طبعا انتي وقتها تراسلين الوزاره

بتاجيل الموعد مارايح يرفضون يرجع المكتب يغير وقت بداء الدراسه بالتنسيق مع المعهد

الى ست شهور عادي اما اكثر من كذا والله ما اقدر افيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.