الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش النماذج اللي نعبيها؟؟؟؟؟

وش النماذج اللي نعبيها؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روووحي تحبك
    روووحي تحبك

مبتعث مستجد Freshman Member

روووحي تحبك كندا

روووحي تحبك , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى kindergarten , بجامعة king faisal university
    • king faisal university
    • kindergarten
    • أنثى
    • المنطقة الشرقيه, فكتوريا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 02:13 PM

سؤالي واضح من العنوان
    وش النماذج اللي لازم نعبيها في هالفتره غير نموذج المرافقين ومدينه المغادره؟؟؟
    انا ماعبيت الا هالنموذج بس
    ياليت تفيدوني...
  2. مافي شي غير حالياً

إلا ادا تبغي تعبي استمارة قرار الابتعاث فتقدري تحصليها من هنا وزارة التعليم العالي - الالتزامات

وهالشي مو ضروري قبل القبولات بالدات ادا كنتي بكلريوس فممكن تخصصك يتغير

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. انا طالبه ماجستير
    ومررره محتاره لان لقيت في الموقع استمارة اصدار قرار الابتعاث وعبيتها بس ما اعرف اطبعها واخليها معايا والا ارسلها علي الايميل وفي كمان استمارات تعهدات مدري ايش اسوي ؟؟؟اعبيها والا لا ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so0ona
    انا طالبه ماجستير
    ومررره محتاره لان لقيت في الموقع استمارة اصدار قرار الابتعاث وعبيتها بس ما اعرف اطبعها واخليها معايا والا ارسلها علي الايميل وفي كمان استمارات تعهدات مدري ايش اسوي ؟؟؟اعبيها والا لا ؟؟
    استماره قرار الابتعاث + استماره التعهدات حسب معلوماتي المتواضعه بعدين تطبعيهم وترسلينهم بالبريد الممتاز للوزاره مع صوره للجواز وقبول المعهد .. الخ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روووحي تحبك
    انا ماستر وماعبيت الا نموذج المرافقين
    هل لازم اعبي الحين نموذج قرار الابتعاث فبل صدور القبولات
    ولازم ارسلها الحين؟؟؟
    بعد ما يعطوك قبول المعهد تقدرين تعبي النموذج .. وارسالها لسه بكير عليه..

هذا اللي اعرفه واذا معلوماتي خطأ ياليت حد يصلحها لي ..
    7 "
  5. من فين هذا استماره اصدار الإبتعاث لما افتح الموقع مكتوب بس الإلتزامات اللي تخص الطال فيها بيانات خفيفه و تحته جدول تعهدات في نفس الورقه و الثانيه متطلبات اصدار القرار وكذا راصين طلبات
    بس ماني لاقيه ورقه مكتوب فيها استماره اصدار قرار ابتعاث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه مصدعة
    من فين هذا استماره اصدار الإبتعاث لما افتح الموقع مكتوب بس الإلتزامات اللي تخص الطال فيها بيانات خفيفه و تحته جدول تعهدات في نفس الورقه و الثانيه متطلبات اصدار القرار وكذا راصين طلبات
    بس ماني لاقيه ورقه مكتوب فيها استماره اصدار قرار ابتعاث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اخت مبتعثه مصدعه..
    تلاقيهم في موقع المرحله السادسه في متطلبات اصدار قرار الابتعاث

وهذا الرابط مباشر..
    وزارة التعليم العالي - الالتزامات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه مصدعة
    من فين هذا استماره اصدار الإبتعاث لما افتح الموقع مكتوب بس الإلتزامات اللي تخص الطال فيها بيانات خفيفه و تحته جدول تعهدات في نفس الورقه و الثانيه متطلبات اصدار القرار وكذا راصين طلبات

ايه ياعمري هي هذي الورقه تعبينها طبعا بالكومبيوتر تمام ومعلوماتك صح والتوقيعات بيدك
    وثاني شي تاخذي هذي الورقه مع
    • صورة قبول اللغه للماستر
    • صورة جواز سفرك وصورة التأشيرة
    • صورة دفتر العائلة
    • ولمحرمك ..... صورة جواز سره وصورة بطاقة الاحوال وصورة تأشيرته
    • صورة وثيقة التخرج وصورة كشف الدرجات
    • اذا كان محرمك اخوك لازم تجيبي وكالة شرعية
    • واذا كنتي من طلاب امريكا لازم تجيبي صورة من القبول مع I-20
    واتمنى اني افدتك خيتووو,,,,,,,
    موفقه,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.