الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ضروري ابغا حل عاااااجل اخر موعد بكرا.( تكفوووون )

ارجوكم ضروري ابغا حل عاااااجل اخر موعد بكرا.( تكفوووون )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياعزيزتي

انا اعتقد ان البيانات اللي عبيناها هي عشان يعرفون مين اللي بيسافر معك ويكون معك في الحجز
    بس ولدك الله يحفظه عمره شهرين
    يعني في اسوأ الحالات .. اذا جيتي بتحجزين للسفر ان شاء الله ، احجزي عن طريق الخطوط الإماراتيه اللي مطارهم في دبي مش اتحاد الامارات اللي مطارهم في ابو ظبي. لأن عندهم اللي عمره اقل من سنتين تذكرته تكون مجانا، يعني لاتشيلين هم ان شاء الله واذا جيتي امريكا ورحتي للملحقيه تعطينهم بيانات المرافقين اللي معك ويحسبون له مكافأه ..

وان شاء الله تعالى امورك ميسره ..

بالتوفيق
    7 "
  2. يااختي ايش فيكم الطريقة واضحة وسهلة وهي انك تقومي بتعبئة البيانات لكل مرافق على حدى وتسوي حفظ وبعدين تسوي تفريغ بيانات وترجعي تحفظي المرافق الثاني وهكذا او تضغطي على ايكونة المرافقين وبلد المغادرة من جديد وتعبي بيانات المرافق الثاني يكون الاول خلاص من اول انحفظ ارجو ان الفكرة تكون وضحت
    7 "
  3. بس ادا سويتي حفظ يعني خلاص مايتغير مو زي الي عبيناها في شعبان كنا نقدر نعدل فيها هدي تسير خلاص لونها رصاصي غير قابله للتغير او التعديل وانا كمان غلط في خانه جد بنتي كتبت جدها الثاني والله حال بس يارب يكون في عوننا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مامة حمودي
    انا ماني خايفه من الغاء البعثه بس خايفه انو ولدي ماينضاف معايا
    ياحبيبتي كيف ماينضاف وهو ولدك الا مايجي وقت ويطلبوا اوراقه ويضيفوه لك يعني لاتخافي
    ليه مكبره الموضوع لو مره مو قادره تصبري خلي زوجك يطلع للرياض ويقولهم وهما يعطوه الحل لكن كل شي عادي وقت الملتقى قولي لهم مااضفت ولدي وكيف الاجراءات اني اضيفه وبس
    وحاولي مليون مره لا تيئسي خدي ايميل وحده تانية وراسليها من الرابط ولازم وحده فيهم ترد
    انا ارسلت لخمسة ردوا اثنين بس وفي المره التانية ردت وحده بس

والله يسهلك امورك وامورنا ياارب
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.