الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بالله الله لا يهينكم بخصوص تغيير التخصص والدوله

ساعدوني بالله الله لا يهينكم بخصوص تغيير التخصص والدوله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MaJooDi_Zz
    MaJooDi_Zz

مبتعث جديد New Member

MaJooDi_Zz ألمانيا

MaJooDi_Zz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • طب
    • ذكر
    • لم يحدد, لا يوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 03:21 PM

سلام عليكم

انا امس رحت الرياض على اساس انتي احول الدوله و قدمت معروض و سويت كل شي. حولت من المانيا لي ايرلندا

المهم قبل ما احول كلمني الدكتور قلي تقدر تحول على اي مكان بس مو تخصص طب تدخل علوم طبيه و بعدين انا اترددت و ما كنت ابغى احول بعدين قلي انو في المانيا بيختاروا بس 250 طالب او اكثر للطب و الباقي بيرسلوهم لامريكا يدرسوا علوم طبيه و قلي حول من دحين احسلك ولا يحولوك بعدين بكيفهم فوافقت و حولت

مشكلتي دحين انا ابغى طب بس حيحولوني علوم طبيه طيب لو رحت هناك في ايرلندا و كلمت الملحقيه يمديني ارجع احولها طب و ادرسه هناك؟ او على الاقل طب الاسنان؟؟

و بخصوص انو الكلام حق المانيا اشاعات انا ما ادري الكلام جاي من الدكتور نفسه مو مني

بالله ساعدوني ابغى اي طريقه اخلي التخصص طب في ايرلندا والله اني متحطم و مكتئب جدا مني عارف ايش اسوي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Never Back Down
    معليش اخوي
    انت الحين وين بتروح بي الضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ايرلندا او امريكا وشو التخصص؟؟؟
    معليش لو ما فهمتوا كلامي بس عشاني جدا مكتئب

انا حولت من المانيا الى ايرلندا

انا انقبلت طب الى المانيا بس حولت لي ايرلندا بس قالولي التخصص حيتغير لعلوم طبيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaJooDi_Zz
    بس مشوار على الملتقى انا ابغى اعرف من دحين عشان لو مافي طب حضطر اني ااجل البعثه ولا اسحب عليها و ادرس هنا في اي كليه خاصه لاني صراحة انا من اول ونفسي في طب و مني مغير التخصص لو ايش
    اخوي تراه مايقصد الملتقى اللي بعد تسليم القبولات.. هو يقصد الملتقى اللي هنا في المنتدى

لانه فيه ملتقى لكل دولة

بس لو جيت لرأيي .. لو تقدر ترجع للطب واللللللللله احسلك ..

المشكلة انك تسرعت وغيرت الدولة ..

وانت مين اللي قالك انهم مستحيل يقبلونك في الطب بالمانيا ؟؟

ماتدري يمكن تكون من بين الـ 250 طالب المقبولين ؟؟

حاااااااااااول قد ماتقدر انك ترجع للطب .. اسالني ليه ؟؟

لانه طالما رغبتك وطموحك هو الطب .. باذن الله بتشد حيلك فيه وتكون من المقبولين .. لانه انت حطيت هدف براسك ولازم توصله

والمانيا معروفة بقوتها في الطب

انت روح الوزارة وارجع لنفس الشخص اللي قدمتله المعروض وغير لك التخصص وحاول انك ترجع للطب

واذا قالولك مانقدر .. احمد ربك على كل حال ويمكن تكون خيرة ..

بالتوفيق ..~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.