الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع يهم الطلاب اللي قدموا على طلب سكن مع عائلة وكيف يعرفوا

موضوع يهم الطلاب اللي قدموا على طلب سكن مع عائلة وكيف يعرفوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خليك بالجو
    خليك بالجو

مبتعث فعال Active Member

خليك بالجو الولايات المتحدة الأمريكية

خليك بالجو , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة KING ABDULAZIZ UNIVERSITY
    • KING ABDULAZIZ UNIVERSITY
    • محاسبة
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 26th, 2010, 05:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,......,,,,,.....,,,,...
    مبروك القبول ولا احد يخـــــــــــــاف من موضوع مرافقين او مرافقات لا احد يخاف مجرد ماطلع لك قبول نهائي خلاص حتى بالنسبة للطلاب اللي لو افترضنا لا قدر الله ماوافقت لهم السفارات على التأشيرات في نفس دولهم اللي طلع لهم قبول عليها مو مشكلة يرجع للوزارة والوزارة تعمل له تحويل على دولة اخرى .... لا احد يخااااااااف خلاص الخوف ابعدوه منكم .
    عموما .
    نرجع لموضوعنا حق السكن (خاص للطلاب والطالبات اللي قدموا طلب سكن مع عائلة ) :
    يا حبايبي كيفية اختيارك للسكن تمت داخل استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية وقدمناها وقت التدقيق , اوك وهذا خلصنا منه في رمضان .
    الان كيف نعرف اي عائلة بنروح لها وشلون نتواصل معهم وكيف يستقبلوني العائلة في المطار .

الكلام هذا كله تعرفه بعد الملتقى واستلام القبول في اليوم الاخير كيف ؟ اقولك كيف :
    لمن نستلم القبول يجي المكتب يسألك يقول لك هل تفضل نتواصل معك عن طريق نفس ايميلك ولا تعطينا ايميل ثاني . ليش يسألك هذا السؤال لانه بيرسل لك (الفورمة) على ايميلك.... ايش هيا الفورمة هيا ورقة خاصة بشروطك وطلباتك اللي تفضلها في العائلة اللي بتروح لها وفيها كذا سؤال بالانجليزي : مثل :
    س/ هل ترغب بالسكن مع عائلة يحبون التدخين ؟ نعم او لا .
    س / هل لديك اعتراض انت تسكن مع عائلة تربي الكلاب ؟ نعم او لا .
    س/ هل لديك اعتراض ان تسكن مع عائلة تربي انواع اخرى من الحيوانات غير الكلاب ؟
    وأسئلة كثيرة مع ملاحظات اذا حابب انت تضيفها . واذا خلصت بعد ماجاوبت على الاسئلة ترسل لهم الايميل بالاجابات حقتك .
    وكلها اسبوع واحد بس ويوصلك ايميل منهم فيه معلومات كاملة عن العائلة اللي حصلوها لك مثل ( قربهم او بعدهم عن المعهد حق اللغة حقك , سعر السكن عندهم , وكيف يستلمون منك الايجار هل هو شهري او اسبوعي وهل يوجد عقد بينك وبين العائلة او معهدك حق اللغة يكفيك التعب ويصير هو اللي يساعدك والعقد بين المعهد وبين العائلة وانت تحاسب المعهد والمعهد يدفع للعائلة حق السكن , ) معلومات زي هذة ...
    بيني وبينكم انا كنت شايل هم السكن لكن بعد ماشرح لي واحد من زملائي من المرحلة الرابعة بالصورة هذة ارتحت وقلت اوك .الامور تمام .
    أن شاء الله اني قدرت افيدكم ولو بشكل بسيط عن معلومات السكن مع العائلة . والله ماكتبت الموضوع الا لاني عارف انه في اعضاء مثلي كانوا متخوفين من هالناحية ... ادعوا لي بالتوفيق والتيسير .
  2. روووح ياشييخ الله يوفقك ويسعدك وييسر دربك ويحققك لك امنياتك ..
    فعلا والله كنت خايف من موضوع السكن مع العائلة .. بس برضوه ما تطمنت .. ( !!؟؟ ) .. ( شحات ويتشرط .. هههههههه ) ..
    لاني رايح لألمانيا .. ويقولون ما فيه سكن عايلة ..
    وفقك الله حيثما كنت ..
    7 "
  3. انامبتعث لجمهورية التشيك هل هناك سكن مع عائله علما"باني اخترت في استمارات التقديم للجامعات الاجنبيه اخترت السكن مع عائله ولاادري هل يتوفر اولا محتااااااااااااااااااااااااار الله يرحم والديكم ردواوضحواااااااالي ارجوووكم
    7 "
  4. اممممممممممممممممممممممممممم

احسن شي انك انت بنفسك تختار العائله

في موقع انت بنفسك تاخد الشقه وتشوف غرفتك من الحيين وتشوف الناس الي حتسكن معاهم وتحط شروط لهم

وفي طريقتين لها

اول شي في قائمة عرض بالعوائل وسعر السكن عندهم

وفي طريقة تانيه انك تعرض شروظ وتحط ايميلك والعائله تتواصل معاك

بدل ماتدفع فلوووس للمكاتب وتخسر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,......,,,,,.....,,,,...
    مبروك القبول ولا احد يخـــــــــــــاف من موضوع مرافقين او مرافقات لا احد يخاف مجرد ماطلع لك قبول نهائي خلاص حتى بالنسبة للطلاب اللي لو افترضنا لا قدر الله ماوافقت لهم السفارات على التأشيرات في نفس دولهم اللي طلع لهم قبول عليها مو مشكلة يرجع للوزارة والوزارة تعمل له تحويل على دولة اخرى .... لا احد يخااااااااف خلاص الخوف ابعدوه منكم .
    عموما .
    نرجع لموضوعنا حق السكن (خاص للطلاب والطالبات اللي قدموا طلب سكن مع عائلة ) :
    يا حبايبي كيفية اختيارك للسكن تمت داخل استمارة التقديم على الجامعات الاجنبية وقدمناها وقت التدقيق , اوك وهذا خلصنا منه في رمضان .
    الان كيف نعرف اي عائلة بنروح لها وشلون نتواصل معهم وكيف يستقبلوني العائلة في المطار .

الكلام هذا كله تعرفه بعد الملتقى واستلام القبول في اليوم الاخير كيف ؟ اقولك كيف :
    لمن نستلم القبول يجي المكتب يسألك يقول لك هل تفضل نتواصل معك عن طريق نفس ايميلك ولا تعطينا ايميل ثاني . ليش يسألك هذا السؤال لانه بيرسل لك (الفورمة) على ايميلك.... ايش هيا الفورمة هيا ورقة خاصة بشروطك وطلباتك اللي تفضلها في العائلة اللي بتروح لها وفيها كذا سؤال بالانجليزي : مثل :
    س/ هل ترغب بالسكن مع عائلة يحبون التدخين ؟ نعم او لا .
    س / هل لديك اعتراض انت تسكن مع عائلة تربي الكلاب ؟ نعم او لا .
    س/ هل لديك اعتراض ان تسكن مع عائلة تربي انواع اخرى من الحيوانات غير الكلاب ؟
    وأسئلة كثيرة مع ملاحظات اذا حابب انت تضيفها . واذا خلصت بعد ماجاوبت على الاسئلة ترسل لهم الايميل بالاجابات حقتك .
    وكلها اسبوع واحد بس ويوصلك ايميل منهم فيه معلومات كاملة عن العائلة اللي حصلوها لك مثل ( قربهم او بعدهم عن المعهد حق اللغة حقك , سعر السكن عندهم , وكيف يستلمون منك الايجار هل هو شهري او اسبوعي وهل يوجد عقد بينك وبين العائلة او معهدك حق اللغة يكفيك التعب ويصير هو اللي يساعدك والعقد بين المعهد وبين العائلة وانت تحاسب المعهد والمعهد يدفع للعائلة حق السكن , ) معلومات زي هذة ...
    بيني وبينكم انا كنت شايل هم السكن لكن بعد ماشرح لي واحد من زملائي من المرحلة الرابعة بالصورة هذة ارتحت وقلت اوك .الامور تمام .
    أن شاء الله اني قدرت افيدكم ولو بشكل بسيط عن معلومات السكن مع العائلة . والله ماكتبت الموضوع الا لاني عارف انه في اعضاء مثلي كانوا متخوفين من هالناحية ... ادعوا لي بالتوفيق والتيسير .
    الله يوفقك يااااحبيبي ماااني دااااري ايش اقووولك .. بس انا خاااايف اكثر الشروط وتندر العائله وتسير بعيده عن المعهد (شروطي صراحه معقده شويه)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.