الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله في تسجيل بيانات مرافقين ومدينة المغادره !!

مشكله في تسجيل بيانات مرافقين ومدينة المغادره !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملكة الأزهار
    ملكة الأزهار

مبتعث مستجد Freshman Member

ملكة الأزهار الولايات المتحدة الأمريكية

ملكة الأزهار , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة يوتا
    • يوتا
    • مختبرات طبيه
    • أنثى
    • يوتا, يوتا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 07:05 PM

السلام عليكم

في تسجيل بيانات مرافقين ومدينة المغادره ماينحفظ
    لما اضغط على أي أيقوونه يطلع من صفحة متابعة الطلب !!

الحل ..؟؟
  2. غيري المتصفح اذا كان اكسبلور واذا استمرت المشكلة فالافضل تدخلي من كمبيوتر ثاني لان المشكلة هذي صارت معي في فترة سابقة في احدى الجامعات السعودية كان يقول لي الوقت انتهى لتعبئة الاستماره ولا امداني ابدأ وبالنهاية اتصلت عليهم استفسر فقال ان اللي حصل معهم هالمشكله هم من لديهم مشاكل في المتصفح وعليك اما تغيير المتصفح او الدخول من جهاز ثاني وعلى فكره فيه نقطة مهمه( قبل تغيري الجهاز جربي هالطريقة)انا كنت اعاني منها في احد البنوك اللي انا عميل لها ماقدر اسدد الفيزا مبكرلانه يفتح لي صفحة وماينفذ الامر وبعد الاتصال بالبنك قال لي انك لازم تكتب العنوان في المتصفح كتابه يعني انتي اكتبي هالعنوان فوقزhttp://kas.mohe.gov.sa/kas6/
    برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي - المرحلة السادسة
    العنوان يعني لاتفتحي الموقع حق المرحلة السادسة من المفضله او انها موجوده في المتصفح الافضل انك تكتبي كتابه يعني العنوان تكتبيه كتابه حرف حرف لحد ماتنتهي ويفتح لك الصفحة وان شاء الله تنحل المشكلة بإذن الله نهائيا وجربي هالطريقة حتى على متصفح اكسبلورر
    اذا لم تنجح الطريقة غيري المتصفح اذا كان اكسبلور واذا استمرت المشكلة فالافضل تدخلي من كمبيوتر ثاني
    الله يوفقك ولاتنسي بكره اخر يوم للمرافقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.