الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يخليكم ارجو المساعدة و ينك يا منعطف

الله يخليكم ارجو المساعدة و ينك يا منعطف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cardiology
    Cardiology

مبتعث جديد New Member

Cardiology الولايات المتحدة الأمريكية

Cardiology , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى زمالة طبية , بجامعة لسة
    • لسة
    • زمالة طبية
    • أنثى
    • واشنطن, واشنطن العاصمة
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 09:00 PM

اولا مبروك لكل الي انقبلو و الله يتمم عليكم بالخير
    ثانيا انا انقبلت الحمد لله ماستر و لنفس رغبتي الاولى كندا بس المشكله الاولى هي المحرم غير رايه و الصراحه انا طموحي الدراسه ابغى رايكم اكمل باجراءات البعثه و يمكن ربي يسهل و لا اكنسل من الحين و ثانيا انا الان بوظيفه راتبها فوق الخمسة عشر الف و بقطاع طبي و خايفه اغامر و لمن ارجع ما القى و ظيفه انا استخرت و وكلت اموري لله بس برضو ابغى مشورتكم و مشورة اختي منعطف.
  2. اهلين اختي
    هونيها وتهون ان شاء الله
    انا نفس وضعك زوجي غير رايه لاسباب يمكن تكون مقنهة وهي استقراره النفسي والوظيفي واستقرار ابنائي الدراسي
    وامريكا من وجهة نظره تخوف بالرغم كان مرة متحمس للبتعاثي
    انا كملت اجراءت البعثة عبيت البينات وكل شيء واستخرت وادعي ربي انا كان فيها خير يقدمها ويسهلها واذا مافيها خير يبدلني باللي احسن منها صح الطموح والتعلق فيه صعب تتخلين عنه وحاسه بمشاعرك بس ربي يوفقك لما هو خير وصالح اكثري من الدعاء والاستخارة وربنا يسهل امورك
    اختك ام عبدالله
    7 "
  3. ماشاء الله الراتب حلو

شوفي اختي .. انا حصلت لي وظيفة راتبها 10 الاف .. لكن متردد ... بس15 ..فكري فيها شوي

وترى يا اختي انا مثل حالتك .. مو عارف اكل ولا انام احس هالموضوع مسيطر على تفكيري .

صحيح البعثة مميزاتها حلوة بس ..السؤال الي شاغل تفكير اغلب المبتعثين ... هل راح اضمن لي وظيفة لما ارجع من الدراسة ... والله اعرف ان الارزاق بيد الله .. لكن لازم ناخذ بالاسباب
    بكون معك واقعي شوي

دولتنا دولة انعم الله عليها بخير والحمدلله ..لكن نزلت علينا لعنة لما كانوا المسؤولين في المناصب العليا بهذا التفكير.

يعني الان عدد كبير راجع ويمكن يكون في عداد البطاله ... المفروض الدولة تتبنى مشروع توظيف المبتعثين ..يعني تكمل خيرها لان خسرت عليهم ... بالله كيف يتحقق الهدف من الابتعاث بدون هذه الخطوة ؟!! .. مو الهدف من الابتعاث الارتقاء بالدولة؟

المفروض الدولة تسمح بالاستثمار الاجنبي في السعودية حتى ..توفر فرص اكبر للشباب العاطل .

انا اخاف من نقطة وياليت بس اشوف خبر او معلومة من مصدر موثوق يريحني.. ابيهم يقولون .. ان في ماراح نجلس في البيت عطاليين ... وترى لازلت اقول الارزاق بيد الله ..لكن لازم ناخذ بالاسباب.

حرام تروح وندرس ونرجع بخبرات وبعدها نجلس في البيت 3 سنين او اكثر احيانا... اصلا اغلب الافكار والطموح والخبرات راح تتبخر.

فكري في الموضوع ..

بالتوفيق
    7 "
  4. وش هالناس ......أففففففف .....أنا تعبت نفسيتي .....أكثر من ألف موضوع والسبب معارضة الازواج والآباء ......etc

الله يهدي مجتمعنا بس ......ناس يخافون من كلمة اسمها ابتعاث وناس يبغوها من الله

سبحان الله ولله في خلقه شؤون

وش أقول يا Cardiology غير الله يصبرك ويفرج عليكي

وترا كل شي له سبب و بزوال الأسباب يحصل المراد

حاولي حاولي حاولي مليون مليون بليون ألف مرة معاه >>>>ترا هذا ماستر كندا يعني مو أي شي ....أفضل بورد هو البورد الكندي معروف عند الكل .......مستحيل تجلسين في البيت إلا تدخلين المستشفى مثل الملكة

ولا تخافي على 15 ألف ...بالبكالوريوس راتبك 15 .....بس بالزمالة الطبية الكندية لين رجعتي من أكيد ولا تترددي راح يزيد عن الـ15

وبراءة للذمة اتمنى قراءة هذا الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread209913.html

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.