الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ولا بتتكنسل البعثه عليا

ساعدوني ولا بتتكنسل البعثه عليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Reema111
    Reema111

مبتعث مستجد Freshman Member

Reema111 الولايات المتحدة الأمريكية

Reema111 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • تاريخ
    • أنثى
    • الشرقيه, ماكو اتمنى شيكاغو
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

October 26th, 2010, 09:05 PM

السلام عليكم

ساعدوني الله يخليكم مو راضي الموقع الوزاره اكمل بيانات المرافق

مو راضي اكتب اسم المرافق ولا رقم الهويه ارجوكم ساعدوني من امس وانا ابغى اعبي البيانات ومافي فايده

ساعدوني
  2. غيري المتصفح اذا كان اكسبلور واذا استمرت المشكلة فالافضل تدخلي من كمبيوتر ثاني لان المشلة هذي صارت معي في فترة سابقة في احدى الجامعات السعودية كان يقول لي الوقت انتهى لتعبئة الاستماره وانا امداني ابدأ وبالنهاية اتصلت عليهم استفسر فقال ان اللي حصل معهم هالمشكله هم من لديهم مشاكل في المتصفح وعليك اما تغيير المتصفح او الدخول من جهاز ثاني وعلى فكره فيه نقطة مهمه انا كنت اعاني منها في احد البنوك اللي انا عميل لها ماقدر اسدد الفيزا مبكرلانه يفتح لي صفحة وماينفذ الامر وبعد الاستفسار قال لي انك لازم تكتب العنوان في المتصفح كتابه يعني انتي اكتبي بالعنوان فوق العنوان يعني لاتفتحي الموقع حق المرحلة السادسة من المفضله او انها موجوده في المتصفح الافضل انك تكتبي كتابه يعني العنوان تكتبيه كتابه حرف حرف لحد ماتنتهي ويفتح لك الصفحة وان شاء الله تنحل المشكلة بإذن الله نهائيا
    الله يوفقك ولاتنسي بكره اخر يوم للمرافقين

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz13UQ7uHZa
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.