الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال بحاجه الى جواب

سوال بحاجه الى جواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: لا اعلم مالمقصود بالاستطلاع

المصوتون
1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • لا اعلم

1 100.00%
  • لا اعلم

0 0%
  1. الصورة الرمزية الداعم2010
    الداعم2010

مبتعث مستجد Freshman Member

الداعم2010 كندا

الداعم2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة Britich clombia university
    • Britich clombia university
    • كيمياء
    • ذكر
    • Britich clombia, Britich clombia
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 11:23 PM

اخواني واخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

اسال الله لكم العون والتوفيق وان يسهل عليكم حياتكم الدراسه قولوا آمين
    زي مانتوا عارفين تم قبول زوجتي في برنامج الابتعاث وبحكم اني مرافق والمسؤال الاول عن زوجتي هههه
    مسوي صاحب فضل يعني مو العكس المهم قدر الله وعلي ان الايميل اللي كنت مسجله في بداية التسجيل في الابتعاث واللي به نتواصل مع الوزاره انسرق او اتهكر اكيد منكم من يسال ليه مارديته عن طريق اعادة الرقم السري وطرق اخرى بس الجواب حاولت يمين يسار مافي فائده قهررررر والله قهرررررر المهم من قوت القهر سويت ايميل جديد بس ماسجلته على hotmail وش تعتقدون اكيد windows المهم مابي اطول عليكم في هذي القصه الدراميه اكيد منكم من دمعت عينه ههههههههههههه اضحك من القهر على هذا الايميل اللي من عرفت الماسنجر ما اعرف سوى هذا الايميل ياخي مقهور بعض الرسائل ما شفتها المهم سوالي كتالي وصلنا لزبده

كيف استطيع تعديل الايميل الموجود بالوزاره بس لا تقول اروح الرياض انا من مكه ومشوار وبيني وبينكم اخاف من الطيران لا احد يفضح السر وشكرا لكم ؟

* خاطره الف مليون تريليون لمن تم قبولهم في برنامج الابتعاث وهاردلك لمن لم يتم قبوله وان شاء الله في الراحل القادمه واضحك لدنيا ............. كل واحد حسب نظرته لدنيا بس انا تضحكلك .
    ومع الف سلامه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.