الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحتكم صار لي موقف بخصوص الامربالمعروف والنهي عن المنكر

نصيحتكم صار لي موقف بخصوص الامربالمعروف والنهي عن المنكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فط فط
    لا الكلام كان موجه لك عشان تنفخ عضلاتك و تتفلسف هذا اول شي << انتي قلتي سخافه وحكمتي على العالم كله وما تبغي احد يتكلم عجييييب ..!!
    ثاني شي انت مو قاعد تكلم كافره عشان تقولها دينك ما يحث بأمر بمعروف و الخرابيط اللي تقولها ... ماتوقع في مذهب ما يأمر بالامر بالمعروف ؟
    و بعدين من طلب رايك و مشورتك باسمي ؟
    مو عاجبك مشكلتك حلها مع نفسك بلا كلام و زحمه على الفاضي و المليان
    و لا بس صايره هوايه الفلسفه هاليومين هع
    اعتقد ان السطرين الأخيره تنطبق عليك اكثر من غيرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ACooL

وقصه المذهب لها دخل كيف لا لانه فقط مذهب السنه والجماعة هو الوحيد الي يالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
    ويتكلم ناس من خارج المذهب ويقولون سخافه ليش ما يسكتون إذا ما عجبهم الموضوع

الإسلام هو الدين الوحيد الذي يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر وهناك مذاهب تندرج تحت سقف الاسلام .......يقرأون القرآن ويعبدون الله وحده لا شريك له

حتى لو كان كلامك صحيح اتمنى منك ما تجعل الشيء صراع طائفي وشكرا...........واعذرني
    7 "
  3. والله صرنا زي المصريين ندور جنازه على شان نشبع فيها لطم

وش فيكم اخلاقكم ضاقت

وثاني شي اللي سوتيه غلط الخطاء ما يتعالج بخطاء انك تكلميه لا مجتمعك ولا اهلك يرضون باللي سوتيه

والدليل انك ما تقدري تسوين هالشي قدامهم لانك عرافه نفسك على خطاء <<< تكفي يالمرشد الاجتماعي

وبعدين موضوع لو بتسئلين فيه في مواقع اسلاميه تفيدك اكثر

بس الظاهر ان الصوره كانت جامده باين من ردت فعلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Murtadah
    الإسلام هو الدين الوحيد الذي يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر وهناك مذاهب تندرج تحت سقف الاسلام .......يقرأون القرآن ويعبدون الله وحده لا شريك له

تنقسم فرق المسلمين الى 73 فرقة هل كلها تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر مثل ما انت تقول ...!!

عموماً هذا مو موضوعنا وجزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ACooL
    تنقسم فرق المسلمين الى 73 فرقة هل كلها تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر مثل ما انت تقول ...!!

عموماً هذا مو موضوعنا وجزاك الله خير

محد بيفرق المسلمين غيرك

لاحول ولا قوة الا بالله
    7 "
  6. والله ما ادري يا اخي حاس انك متحفظة في كلامك و مافهمت شنو اللي تبين توصلين له

لكن ان جائتك غيرتك على دينك وبلغ الحماس منك ذروته فافعلي ماتبرئين به ذمتك يوم القيامة ولكن بالمختصر المفيد

و الشباب ما يصدقون وحدة تعطيهم وجه

انتبهي لا يكون هذا مزلق يجترجك اليه الشيطان جرا

وشكراً
    7 "
  7. هذا حديث الرسول صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم قبل اكثر من 1400 سنه يقول ان امته
    بتفترق لـ 73 شعبه وصرت انا بفرق بين المسلمين ونسيتو اول من غلط في الموضوع وحكم على العالم بالسخافه
    واللي يقول غباء مين الغلطان انا ولا هم ولا تبغوني اقبل بالسكوت
    7 "
  8. صاحبة الموضوع ما سألت هذا السؤال الا لانها بنت محترمة ومحافظة....

وانا في البدايه ما فهمت ماهو الخطا لتسرعي في القراءة.....واللي فهمته انها نصحتها في منتدى عام (مو مثل ما تظنون!!!!)

رجااااءا لا حد يسيء الظن هي لم تفعل شيء خاطىء ....وجزاها الله خيرا على تذكيرنا بالامر بالمعروف
    7 "
  9. لو تشوفين اثنين قدامك يسو اشياء مو طيبة

معليك منهم

انتي بتكوني في بلد مو بلدك !

يعني زيك زي البنغالي هنا

مايقدر يضارب السعودي او يتناقش معاه

انتي بيكون وضعك هناك نفس البنغالي اللي هنا

فخليك في طريقك !
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.