الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحتكم صار لي موقف بخصوص الامربالمعروف والنهي عن المنكر

نصيحتكم صار لي موقف بخصوص الامربالمعروف والنهي عن المنكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرة ثانية اللة يجزاكم بالخير تعوذوا من الشيطان واحسنوا ظنكم ببعضكم تراكم اخوان..
    ولا تخلون الشيطان يستانس تعوذوا من الشيطان وصدقوني بترتاحون..
    وبالنسبة لنقاش صدقوني مااحد راح يقتنع بوجهة نظر الاخر. لذلك هدو..
    والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Murtadah
    آسف على الأقواس مش مهندس<< عادي

أنت قاعد اتفرق بين المـــــســـــلـــــمـــــــيــــــــــــــن وتذم في الطوائف الأخرى وهذي الآية اتعلمنا التواضع<< انا ما فرقت بين احد وحديث الرسول واضح بأن المسلمين مفترقين بعده على 73 فرقه ليش منت راضي تفهم والآيه على مين تنطبق علي اوعلى من حكم على العالم كله بالسخافه ويتمهزى بالناس

وكيفية الاحترام بين أفراد المجتمع بغض النظر عن دينه ومذهبه وطائفته .....حتى لوكان الشخص الذي أحادثه من طائفة أخرى وينطق بالشهادتين ويعترف ومؤمن بوجود الله والنبي محمد (ص) فهو أخي في الإسلام

هل أنت متخصص في الدين ولك باع طويل في دراسة المذاهب ولك مؤلفات وبحثت في التاريخ لسنين واشتعل الشيب في رأسك << انت تهزيء بس بأسلوب لكن معجبني اسلوبك

لتعرف هؤلاء الطوائف الأخرى ..............<< الطواف الأخرى ما يحتاج لها دراسه حتى نفهمها وماهي علم ذره حتى تكون صعبة وخصوصا بعض الأساليب الخفيه اللي تمارسها الطوائف الأخرى

حاول تعلم الديمقراطية << هل من الديمقراطية الإستهزاء بالناس والرد بأسلوب وقح

....أنا يا ACooL سأحترمك وأقدر مشاعرك حتى لو كنت من أي طائفة أو دين أو مذهب<<و انا كذالك

واعتذر عن كلمة قد تسيء لك او أهانتك .......آسف<< اذا كنت تقصد كلمة (لا تعليق) فعادي جداً وكلمة اهانتك هاذي ما لها داعي لأني ما بسكت لحد ما تعتذر
    لي اصدقاء في الجامعة والحي من الطوائف الآخرى ( الشيعه على بلاطه) ماشين محترمين وأحترمهم لكن الي يغلط
    حتى لو كان اخوي ما بسكت له ابداً خصوصاً في الدين
    7 "
  3. جزاك الله خير على النصيحة .... بس ليش تأنيب الضمير ... على كذا الدكتورة المرأة تممموت حالها إذا عالجت مريض رجال

أجل ياكبر ذنبي هنا وأنا أستفسر من شباب عن الابتعاث ... لو يسوون قسم حريم؟

والمصيبة الأكبر انهم يوم يخدموني أشكرهم ... والكارثة أن أخوي متابع المواضيع اللي أنزلها ويقرا الردود معاي ... يالهوتي

رجاءً ... إنتِ رايحة لبلد قد تتعرضي فيه لموقف وماتلقين فيه الا أخ لك لم تلده أمك يساعدك ... بعد ما يساعدك وش بيسوي ضميرك ...!
    بينحرق من التأنيب ... ممكن تكبري عقلك شويه....؟
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.