الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحتكم صار لي موقف بخصوص الامربالمعروف والنهي عن المنكر

نصيحتكم صار لي موقف بخصوص الامربالمعروف والنهي عن المنكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فط فط
    مادري وش هالسخافه اللي صايبه العالم هالفتره !

طيب امرتي بمعروف جايه تقوليلنا ليش ؟

مو المفروض عملك الصالح بينك و بين ربك

منتشر هالايام انفلونزا المثاليه و التصنع ياكافي الشر

لا فوق كذا حاطه الموضوع بقسم الابتعاث مادري شدخل

....... وأنا أقول انتشرت هذه الأياام سخافة الردود التي ليس لها اي فائدة سوى زيادة عدد المشاركات في الموضوع

...إذا الموضوع موعاجبك لا تردي....
    7 "
  2. هههههههههههههههههههههههههه
    ياربي على حركات البنات الحين تبينا نقول وش هالاخلاق ؟؟؟
    وبعدين يوم انك مرة محافظة وراك كاتبة موضوعك للملأ
    ترى ممكن يردون عليك شباب هنا بحكم انهم سمعوا صوتك قصدي شافوا طريقة كتابتك الانثوية !!!!
    كان ارسلتي رسالة خاصة لبنت وسألتيها من باب سد الذرائع
    الا على فكرة انتي مبتعثة ؟؟؟
    الله يعين بس
    7 "
  3. ....... وأنا أقول انتشرت هذه الأياام سخافة الردود التي ليس لها اي فائدة سوى زيادة عدد المشاركات في الموضوع

...إذا الموضوع موعاجبك لا تردي....

من حقي ارد و اقول رايي ... و من حقك بعد ان مايعجبك رايي مو غصب الموضوع

......

مادري وش اللي حارق قلبك بالضبط و مخليك معصب لدرجة انك تدور اي شي تدخله بالموضوع

و لا وش دخل المذاهب بالسالفه مادري ... اساسا من انت عشان تحكم على الناس ؟ "

عالعموم خلاص اذا كلامي منرفزك انت و غيرك ... انا من هنا خروج

لان لا نقاشكم سنع و لابيوصل لشي ... مخكم مبرمج على كم كلمه و بيجلس يعيد و يزيد فيها

صاحبة الموضوع اللي للحين ما بانت ( آسفه لو الفاظي بتضايقك ... اعتبريه سوء تعبير مني (F) )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احتمال انساك
    هههههههههههههههههههههههههه
    ياربي على حركات البنات الحين تبينا نقول وش هالاخلاق ؟؟؟
    وبعدين يوم انك مرة محافظة وراك كاتبة موضوعك للملأ
    ترى ممكن يردون عليك شباب هنا بحكم انهم سمعوا صوتك قصدي شافوا طريقة كتابتك الانثوية !!!!
    كان ارسلتي رسالة خاصة لبنت وسألتيها من باب سد الذرائع
    الا على فكرة انتي مبتعثة ؟؟؟
    الله يعين بس
    الحمد لله الدنيا للحين بخير
    7 "
  5. بسم الله ..

الموضوع له علاقة بالمنتدى بل هو في صميم الابتعاث و من أهم الأمور التي لابد من مناقشتها ..

و بالنسبة للأخت الي سألت أقول لها جزاك الله خير و عسى الله يوفقك لكل خير و صلاح .و داومي على هالشي حتى في بلد الابتعاث فالمسلم هو ضياء متحرك ينشر الخير و السلام في شتى أنحاء المعمورة بنصحه مرفوقا بعلمه و خلقه و تفوقه .

و بالنسبة لموضوع المذاهب , البعض يقول لا تكفر أو لا تفتعل الخلافات مع المذاهب الأخرى , لكن بصراحة هم لا يتبعون مذهب بل هم أبناء طوائف أخرى لأن المذاهب الأربعة معروفة و لكن يجب تبيان خطر تلك الجماعات و أن الكثير منهم لا ينتمون للإسلام بل حتى إن عدم تكفيرهم هو كفر و أحد نواقض الإسلام ..

و لو كان مناقشة هذي المواضيع مسموح فيها بالمنتدى كان طلعناكم فردا فردا و مشيناكم على الصراط المستقيم ياللي عارفين نفسكم ..

و معلومة أذكركم فيها بس .. على فكرة لو يسلم على يدك واحد بس (((((واحد بس))))) والله إنه خير لك من كل الي قاعد تسويه و أقول إنك وفيت و كفيت و ما تدري يمكن هذا الشي الي راح يكون مفتاح الخير لك في الدنيا و الآخرة .. و إذا علمت مسلم خير راح لك مثل أجره بإذن الله ......

و صلى اللهم على سيدنا و نبينا و حبيبنا محمد و على آله و صحبه أجمعين و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين عنا معهم برحمتك يا أرحم الراحمين و ارض اللهم عن أبي بكر و عمر و عثمان و علي و سائر الصحابة و أمهات المؤمنين ..
    7 "
  6. و صلى اللهم على سيدنا و نبينا و حبيبنا محمد و على آله و صحبه أجمعين و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين عنا معهم برحمتك يا أرحم الراحمين و ارض اللهم عن أبي بكر و عمر و عثمان و علي و سائر الصحابة و أمهات المؤمنين ..
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.