الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انـــت مـــن يختار المعهد والمدينه التى سوف تدرس بها في دولة الابتعاث مو الوزاره تحدد

انـــت مـــن يختار المعهد والمدينه التى سوف تدرس بها في دولة الابتعاث مو الوزاره تحدد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا لك اخي احمد على المعلومة
    وعندي نفس سؤال احد الاخوات
    هل استطيع ان احضر قبول معهد اللغة بنفسي ولا لازم انتظر القبول من الوزارة
    اتمنى اللي عنده علم انه يفيدنا عشان نبدأ نسوي الفيزا
    بالتوفيق
    7 "
  2. مشكور أخوي أحمد صاحب الموضوع
    أنا اليوم رحت للوزارة و قلت لهم أنا أبغاكم تعطوني ضمان مالي لاني ابغى اسجل في معهد معين فرفض الموظف
    فطلبت منه رقم المكتب الي يجيب القبولات للوزارة
    فأعطاني رقم مكتب التجسيير (01/4627121) فاتصلت على المكتب وقال عطني رقم الطلب الي يبدأ (kas6) وعطيتهم الرقم فقال لي اسمي كامل
    فقلت له ابغاكم تجيبون لي قبول من معهد معين فقال ما أقدر لأن الوزارة تجيب لنا أسماء معاهد معينه وإحنا نجيب القبول منها
    و الخيار الوحيد الي ممكن نفيدك فيه
    هل تريد مدينه كبيره أو مدينه صغيره
    7 "
  3. أنا بنفسي رحت لمكتب إيجكت وسألته قبل أربع أيام

قال لي لسا ما وصلت أسماء > وبالنسبة لاختيار المعهد الوزارة ماتسمح لك بالاختيار

لومثلا جبت لك قبول في كاليفورنا ( من ذي الجمله حسيت ان ثلاث ارباع المبتعثين يبعثونهم لكاليفورنيا يسعدني والله ) ورفضتي تبين احولك على مكان ثاني ما احول لك الا بعد وجود اثبات سماح بالتحويل من الوزارةاذا الوزارة موافقه على تغيير الولايات مو مشكله عندنا نحب الي يريحك والله والكلام ينطبق على جميع الدول أمريكا ، كندا الخ...
    7 "
  4. يسعد قلبك وينورلك طريقك .. ع احلى خبر تبشربه اخوانك واخواتك

عن نفسي توقعت اني بدخل في معمه .. يعني انا قررت وبحثت منذو مبطي بس ماتوقعتها سهاله بذا الشكل

وهـ بس فرجت عنا كثييييييير .. الله يفرج عليك
    7 "
  5. انا مثل باقي الاخوان اللي قالو مالنا حرية الاختيار

و اول مره اسمع انه لنا حرية الاختيار واستغربت

واعرف كثار سافرو على المعهد اللي المكتب يجيبه بدون خيارات اخرى

يمكن انت بتتكلم عن نظام جديد؟؟ صراحه ماادري...او عن حاله وحده صارت مع احد تعرفه...

لانه مثل ماقال احد الاخوان في مشاركته
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    بموضوعك هذا أنت من جلب التشويش والتشتيت للطلاب ,
    فلا تتهرب من المسؤولية!
    كلامك عااري من الصحة تماماً وأنا أحد مبتعثين المرحلة الخامسة وقبولي وقبولات زملائي كانت من دون أختياار عن طريق المكتب, ما عدا ذلك فهم قلة ومستثنيين لأسباب.
    الرجاء عدم تنزيل موضوع وانت غير متأكد من صحة المضموون.
    والآن بعد ما شتت الطلاب تقول اتصلوا على المكتب!
    عجبي...
    اتمنى يكون كلامك صحيح...لانه اذا مو صحيح فانت عشمت ثلاث ارباع المنتدى بكلامك...

من ناحية ثانية الكلام غير منطقي اننا نختار كمان المدينة...لانه كذا راح يصير تكدس في مدن معينة في بلد الابتعاث...وحيقفلو الابتعاث عليها...
    7 "
5 من 15 صفحة 5 من 15 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.