الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انـــت مـــن يختار المعهد والمدينه التى سوف تدرس بها في دولة الابتعاث مو الوزاره تحدد

انـــت مـــن يختار المعهد والمدينه التى سوف تدرس بها في دولة الابتعاث مو الوزاره تحدد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

ياجماعة الخير انا كتبت في احد المواضيع عن مشكلتي مع الوزارة انا جيتهم ةتأكد حتى من مكتب تجسير ان الوزارة هي من تختار لكـ وانت تبتعث عليها

سألت انا الدكتور ماجد الحربي اني موفر لنفسي قبول معهد وجامعه بمدينة خالي متوفر فيها يدرس رد علي يقول اذا جاك القبول من معهد اللي تابع الوزارة خل خالك ينقل عندك ...... رد علي بأستهتار

بصراحه يا اخوان انا كلامي من مصدر ان بغيته من الوزاره فتعال وقابل الدكتور من الساعه 11 الى 12 وراح تشوف نفس رده السئ لي .... هذا وانا جاي من الخبر حسافة المشوار

وان بغيت مصدري الثاني فهو من مكتب تجسير عندي رقم جوال المسؤول عن برنامج الملك للمرحلة السادسه

اوضح لكم شغله افادها لي الموظف بالمكتب ان القائمة بأسماء المعاهد اللي حاصرتها الوزارة باقي ماوصلتهم من الملحقية اللي بأمريكا وقال راح توصلنا من شهر ال شهر ونصف ونيدأ احنا نوزع القبول عليكم من شهر 2 وطالع

اللي يبي الرقم موجود عندي

والله على ما اقول شهيد

أخوكم - راعي طموح
    7 "
  2. ايش السخآآفة و الإستهتآآر هذي !! وين الأخلاق و ألإحترام عنهم ,,
    يعني الوآآحد ايش يسوي يعني ,, صرآآحة إكتئبت من المهزلة الي صايرة
    شهر 2 ؟؟؟ :S مو هما قالوا الدراسة بتبدأ في January ؟
    انا عن نفسي صرآآحة إكتفيت من الكلام ذا شكلي ببطل افتح "مبتعث" بعد كذا << قابليني اذا قدرتي خخخخ

شي يقهر والله , يعني ما اقدر الحين اجيب قبول بنفسي و خلااص يريحوني و يطلعوني !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Besho
    ايش السخآآفة و الإستهتآآر هذي !! وين الأخلاق و ألإحترام عنهم ,,
    يعني الوآآحد ايش يسوي يعني ,, صرآآحة إكتئبت من المهزلة الي صايرة
    شهر 2 ؟؟؟ :S مو هما قالوا الدراسة بتبدأ في January ؟
    انا عن نفسي صرآآحة إكتفيت من الكلام ذا شكلي ببطل افتح "مبتعث" بعد كذا << قابليني اذا قدرتي خخخخ

شي يقهر والله , يعني ما اقدر الحين اجيب قبول بنفسي و خلااص يريحوني و يطلعوني !!
    خذوها مني من الآآآن
    القبولات تختلف من طالب الى طاالب,
    طلاب قبولاتهم بشهر 2ميلادي
    وبعضهم 3,4ميلادي
    وهنااك طلااااب قبولاتهم بــ5 ميلادي
    هكذا حصل معنااا مبتعثين المرحلة الخاامسة.
    أتمنى للجميع التوفيق

ودّي...
    7 "
  4. يا اخوان كثير من المبتعثين وخاصه السنوات السابقه ما كان عندهم هالمعلومه

والمكاتب بتريح نفسها على شان ما يجلس يتشرط عليها الطالب ويتعبها وتقول لا انا ما اقدر احدد لك المعهد او المدينه اللي تبي

هذا نصب فى نصب لو ان الوزاره هي من تحدد قبول المعهد وتحدد عدد المعاهد كان وجدنا طلاب

مثلا كندا في كل مرحله موزعين على خمس معاهد مثلا ...

وهذا غير صيحيح والله ما شفناه بالعقل عرفناه انت تحدد الدوله وتغير مثل ما تبي

وما تقدر تحدد المدينه والمعهد انا لو اي مسئول في وزارة التعليم العالي يقول احنا نحدد

لك المدينه والمعهد وربي ما اصدقه اول شي برد عليه اعطيني مستند رسمي يثبت صحت كلامك وان

اختيار المعهد والمدينه بالنظام الوزاره هي التي تحدده ....

وثاني شي لو ان الوزاره تركت التحديد للمكاتب كان صار سرقه ونصب بين المكاتب والمعاهد

اكيد المعهد بيدفع رشوه للمكتب على شان يحول له اكبر عدد من الطلاب ويضيع الطلاب بين

نصب المكاتب والمعاهد ...

واذا كان الوزاره هي من تحدد المعاهد وفقط المكاتب تجيب قبول

كان وفرت على نفسها الوزاره وجابت القبول بالمره اصلا يجيهم مندوب من كل دوله لو يبون

الدعوه فيها مبلغ وقدره لكل طلاب شي مغري للمعاهد ..

من كذا الوزاره حولت الملفات للمعاهد ويتفاهمون مع الطلاب بس انت

تعامل مع المكتب انك جايه بفلوسك مو يخدمك ببلاش احنا السعوديين مع الاسف

ينضحك علينا ونحسب ان كلام المكاتب ايه قرانيه نصدق بها .....

وانا مسئول عن كلمه اقولها ....
    7 "
  5. يا اخوان كثير من المبتعثين وخاصه السنوات السابقه ما كان عندهم هالمعلومه

والمكاتب بتريح نفسها على شان ما يجلس يتشرط عليها الطالب ويتعبها وتقول لا انا ما اقدر احدد لك المعهد او المدينه اللي تبي

هذا نصب فى نصب لو ان الوزاره هي من تحدد قبول المعهد وتحدد عدد المعاهد كان وجدنا طلاب

مثلا كندا في كل مرحله موزعين على خمس معاهد مثلا ...

وهذا غير صيحيح والله ما شفناه بالعقل عرفناه انت تحدد الدوله وتغير مثل ما تبي

وما تقدر تحدد المدينه والمعهد انا لو اي مسئول في وزارة التعليم العالي يقول احنا نحدد

لك المدينه والمعهد وربي ما اصدقه اول شي برد عليه اعطيني مستند رسمي يثبت صحت كلامك وان

اختيار المعهد والمدينه بالنظام الوزاره هي التي تحدده ....

وثاني شي لو ان الوزاره تركت التحديد للمكاتب كان صار سرقه ونصب بين المكاتب والمعاهد

اكيد المعهد بيدفع رشوه للمكتب على شان يحول له اكبر عدد من الطلاب ويضيع الطلاب بين

نصب المكاتب والمعاهد ...

واذا كان الوزاره هي من تحدد المعاهد وفقط المكاتب تجيب قبول

كان وفرت على نفسها الوزاره وجابت القبول بالمره اصلا يجيهم مندوب من كل دوله لو يبون

الدعوه فيها مبلغ وقدره لكل طلاب شي مغري للمعاهد ..

من كذا الوزاره حولت الملفات للمعاهد ويتفاهمون مع الطلاب بس انت

تعامل مع المكتب انك جايه بفلوسك مو يخدمك ببلاش احنا السعوديين مع الاسف

ينضحك علينا ونحسب ان كلام المكاتب ايه قرانيه نصدق بها .....

وانا مسئول عن كلمه اقولها ....
    7 "
  6. حـبـيـبـي حـتـى انا كلمت مكتب الين وقت ما ارسلووا الرسائل اللي نفتها الوزارهـ ......

وقالي لما سألته اذا ابغى مدينه او معهد معين (بعد ما نجيب القبولات على شهر نوفمبر نسوي تغيير للي يبغى)...

هذا كلام الموظف والله على ما اقول خير شهيد....,,,,,

دمـــــــتــــــم ســــــآلــــمـــيـــن,,,
    7 "
  7. السلام عليكم تاكيدا لكلامك اخوي
    انا رحت الوزارة يوم الاثنين الماضي وسالت الموظف عن الولاية اللي نقبلت فيها
    قلي انو المكتب حيتصل عليكم ويسالك عن المعهد اللي تبغا او يعطيك كم اختيار
    وانتا تختار واحد منهم
    7 "
7 من 15 صفحة 7 من 15 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.