الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استخراج الفيزا الامريكية لطلاب المرحلة السادسة

استخراج الفيزا الامريكية لطلاب المرحلة السادسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itachi 4ever
    Congratulations on receiving a scholarship! Please don’t sign up for a visa appointment just yet. There are going to be special days set aside for King Abdullah scholars, and instructions will be emailed to you soon on how to proceed.

All the best,

Beth

هذا رد السفاره يقولو لا انتظرو ليس الان
    هذا الكلام.
    لااااااااااااااااااااااااا أحد يستعجل يا عيال.
    7 "
  2. مشكورة عالمعلومات الحلوة وجزاك الله خير
    سهى الحلوة, العفوو ياقلبي ماسويت الا الواجب وانتي كمان الله يجزاكي خير يارب

الله يوفقك ويشفي امك
    Abo0ora , امييين ويوفقك يارب ويسمع منك

بالتوفيق يارب..
    زيـــــــــــونة , اميين ويوفقك يارب

الله يوفقك يارب
    Hotchocoo, اميين ويوفقك يارب

لا أعلم شئ..مما قلتي؟؟
    وش كله حشو..
    لكن المهم هو...الله يشفي أمك وأهلك وأنتي.
    وعلى فكره ترا طلعلك موضوعين متكررين!!

S3eed<3 , شكرا على تنبيهك بس شكلو المشكلة من الجهاز يضغط مرتين وطلع الموضوع مرتين واميين الله يسمع منك يارب ويشفي جميع مرضى المسلمين واذا انت مو فاهم الموضوع افتح الرابط وشوف الخبر مو انا الي كاتبته والله ولا جبت كلام من مخي هذا تنبيه جديد لطلاب برنامج الملك عبد الله يقولهم انو مو شرط بس تحجزو بالايام المحددة للبرنامج مافي أي مشاكل لو حجزت يوم غير الايام الي راح يعلنو عنها قريب Attention KASP Scholarship Recipients: You can schedule an interview appointment on any day that is convenient for you

ريحتينا الله يريحك ويشفي امك ^_^
    7ssaowye , امين يارب ويريحنا كلنا ويشفي جميع مرضى المسلمين يارب

شكرا يا اختي قطعنتي الشك باليقين ^^

طيب سؤال الي مرافقها ابوها الي عرفته ان فيزته تكون سياحية
    طيب الموعد حقة والابلكيشن يكونو منفصلين ؟ والانقدر نكون بموعد واحد ؟

Sky limit , العفوو ياقمر ماسويت الا الواجب , انا نفس حالتك المرافق هوا الوالد الله يحفظه اذا الوالد حب يدرس بمعهد مثلا خليه يجيب قبول معهد وياخذ تاشيرة f1 واذا مايبغى يدرس زي ماقلتي تكون التاشيرة سياحية بس لازم كل 6 شهور يطلع مكان قريب خارج امريكا ويرجع ثاني هيا صح مدتها 5 سنوات التاشيرة السياحية لكن لازم كل 6 شهور يطلع ويرجع لامريكا ثاني , والابلكيشن كل واحد يعبي لوحدو بس الموعد خذو انتو الاثنين بموعد واحد مايفرق.

أولا أشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع لانك بجد ريحتني لانو أنا اخد موعد يوم 29 نوفمبر وكنت شايل هم انو يصدر قرار
    بتحديد موعد من المواعيد الي مخصصتها السفارة لطلاب المرحلة السادسة لكن بعد موضوعك هذا ما أقول إلا الحمد لله ..
    سؤالي جدا بسيط طبعا السفارة راح تطلب منا الضمان المالي .. فهل راح نستلمه في الملتقى ؟
    بالتوفيق للجميـــــــــــــــــــــــــع

HeSHam , العفوو انا كمان زيك كنت شايلة هم لو اخذت موعد من الحين وبعدين حددو مواعيد واجبرونا عليها . وعلى فكرة عندك فرصة تغير الموعد مرتين وبخصووص سؤالك عن الضمان المالي اكيد الوزارة متفقين معاهم لاني كانو سمعت انو طلاب الولايات المتحدة مايسلموهم الضمان المالي يكونو مرسلين للسفارة هما بس ياريت تعطيني فرصة للسبت او الاحد عشان اكلم السفارة واسألك لانو الحين ويك اند و أي سؤال ثاني لاتتردد . امييين الله يوفقنا جميعا يارب .

Congratulations on receiving a scholarship! Please don’t sign upfor a visa appointment just yet. There are going to be special days set asidefor King Abdullah scholars, and instructions will be emailed to you soon on howto proceed.

All the best,

Beth

هذا رد السفاره يقولو لا انتظرو ليس الان

itachi 4ever , اخوي هذا الرد من زمان من السفارة ممكن من السنة الي راحت وحتا لو كان من هذي السنة السفارة الامريكية في غاية التنظيم وهم ادرى مننا جميعا بمواعيدهم ماراح يكتبو شي زي كذا ويورطو نفسهم راجع الرابط بنفسك وتاكد و انا قلت كمان يفضل انو ننتظر المواعيد المحددة بس لو احد خلاص اخذ موعد عادي مايضر لانو هذا كلامهم . Attention KASP Scholarship Recipients: You can schedule an interview appointment on any day that is convenient for you

الله يوفقني ويوفقك ويشفي امك يااارب وقر عينها بيك
    دمتي بود

اختي Hlo0ona اميين الله يوفقنا جميعا يارب و يشفي مرضانا ومرضى المسلمين يارب ويقر عين اهلك فيكي ياعسل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    اختي xoxo.me
    طيب انتي اخدتي موعد ولا لا؟ وايش احسن ناخد ولا نستنا القبولات والأيام المحددة لنا؟
    وبالنسبة للأيام المحددة هل بقنصلية جده كمان ولا بس في سفارة الرياض؟؟؟؟
    مشكورة*

وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته:

اختي مشاعل انا خلاص عبيت الابلكيشن وكل شي جاهز الحمد لله بس الحين استنى الوالد يرجع من السفر بالسلامة بكرة ان شاء الله وعلى طوول بحجز بس راح اخذ موعد على بداية يناير او اخر ديسمبر عشان انا جبت قبول معهد لنفسي وراح نشوف الوزارة تقبل او لا عشان لو ماقبلت اكون اضمن ان شاء الله قبولات الوزارة تكون معايا وعلى فكرة مو ضروري يكون معاكي القبول في المقابلة بس قوليلهم انو القبول لسه ماوصلني وراح اسلمكم القبول اول مايوصلني بس تركت مدة عشان اقدر اتفاهم مع الوزارة اذا تقبل القبول حقي او لا
    والمواعيد الي بيحددوها ان شاء الله لطلاب البرنامج حتكون في الرياض والظهران و جدة بس والله ماعندي خبر اكييد 100% بس لمن عبيت الابلكيشن مو قبلها يطلب منك تختاري البلد وكانو حاطين بخيارات السعودية الرياض,الظهران,جدة فاكيد ان شاء الله راح يفتحو بال3 اماكن وعشان اتاكد 100% راح اسالك لمن اكلمهم يوم السبت او الاحد ان شاء الله لانو الحين ويك اند

واي سؤال ثاني او اي شي تحتاجي لاتترددي
    7 "
  4. ربي يسعدك ويوفقك من كل قلبي ويخلي اهلك ويشفي والدتك اامين رب العالمين وماقصرتي كفيتي وفيتي وكل اللي كنت ابي اقولة اوكتبتة من قبل انتي ماشاء الله عليك تكلمتي فية وفعلا كل كلامك صحيح مليون في المية .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.