الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من حدد موعد للسفاره الامركيه قبل I20

لكل من حدد موعد للسفاره الامركيه قبل I20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hlo0ona
    Hlo0ona

مبتعث مجتهد Senior Member

Hlo0ona الولايات المتحدة الأمريكية

Hlo0ona , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ACCOUNTING , بجامعة -
    • -
    • ACCOUNTING
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 28th, 2010, 02:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزاء المبتعثين الذين حددوا موعد لهم للمقابله عن طريق وضع معلومات غير صحيحه في الابلكيشن (طلب التأشيرة DS-160:)

مثال كوضع I20 رقم = N00000000

او وضع كلمة غير معرف (NONE) في بعض معلومات جهة الدراسه في امريكا وذلك لسبب الاسراع في تحديد الموعد فيمكنهم قبل الذهاب لموعد المقابله وعند اصدار القبولات تعديل البيانات

والطريقة تكون كا الاتي :

1- تعبئة ابلكيشن جديد (DS-160) وبمعلوماتك الصحيحه بعد الحصول على قبول وبالتالي سوف تحصل على رقم طلب تاشيرا جديد .

ملاحظه : لتعبئة ابلكيشن(DS-160) طلب تاشيرا https://ceac.state.gov/genniv/

2- ادخل موقع السفاره https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx

3- ادخل حسابك اللي بسفاره من LOG IN او(الدخول الى الموقع) ان كان عربي .

4- سوف تجد خيارات عديده ومن ضمنها تغير معلومات شخصية اضغط عليها و سوف يظهر امامك جدول به المرافقين معك لموعد المقابله من اجل اصدار تاشيره .

5- اذهب الى ايقونة تغير بجانب تاريخ الولاده ثم قوم بتغير رقم تأكيد طلب التأشيرة :DS-160 القديم بالجديد ثم احفظ التغيرات .

6- عدل ايضا للمرافقين بنفس الطريقه السابقه ولا ننسى لكل شخص رقم تاكيد طلب تاشيره خاص فيه .

وبكذا صححنا المعلومات اذهب للمقابله براحة تامه واطبع الابلكيشن ومعلوماتك الصحيحه وكل ما هوا مطلوب منك

عملت هذا الموضوع لاني اشوف الكثير توتر في موضوع السفاره

واسال الله لنا وللجميع التوفيق والرضاء

واي استفسار انا جاهزه

دعواتكم
  2. يعطيك العافيه ..

بس عندي استفسار الحين اذا بحجز موعد متى احجز بعد شهر شهرين متى بالظبط ..

وهل تنصحين ان نحجز الحين بمعلومات غير صحيحه ..

وهل اثناء تعبئة الابلكيشن وحجز الموعد يطلب السفيس ورسوم السفيز و الشغلات ذي ..

وهل انتي حددتي موعد بمعلومات غير صحيحه واي وقت ووين في جده الظهران الرياض ؟؟

واسفين على التحقيق واخيراً اسأل الله لنا ولكم التوفيق ..
    7 "
  3. طيب يا اخوان ممكن توضحون لنا المعلومات الي نحط فيها N0000 وكم نحط صفر بعد حرف N الشي الثاني وش المعلومات الي نحط فيها NONE ..

والمشكله نخاف نحجز وفي الاخير الوزارة تتأخر علينا بجلب القبولات ويروح علينا الموعد يمكن تتأخر اسبوع اسبوعين ثلاث وش نسوي في ذي الحاله ..

ووش سويتو بنسبه لرسوم السفيس والشغلات ذي ..

والي حجز من المرحلة السادسة لايبخل علينا بالمعلومات ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابك
    يعطيك العافيه ..

بس عندي استفسار الحين اذا بحجز موعد متى احجز بعد شهر شهرين متى بالظبط ..
    انا حجزت في 29 نوفمر الساعة 10 صباحا

ولما تحجز لك اتاحة في تغير الموعد مرتين فقط على ان يكون التغير والتعديل قبلها بيومين
    والهدف من حجزي اخذ موعد في حال ظهرو القبول في نصف شهر نوفمبر بكون جاهزه ولله الحمد اذا حسيت بتاخير رح اسارع بتغير الموعد وهذا من ابسط حقوقي

وهل تنصحين ان نحجز الحين بمعلومات غير صحيحه ..
    لك الحرية التامه بالانتظار او المبادره بالحجز
    لما بتعبي حاول ما يكون غير صحيحه بارقام عشوائية مثلا السيفيس تكتب n0000000000 عشره اصفار وباقي المعلومات المجهوله تكتب none (غير معرف) لاتك بالفعل ما عندك اجابه لها

انا لما دقيت على القنصلية وقالولي عادي احجز موعد ومو دون ان يكون معي i20 بادرت بتعبئة الابلكيشن والحجز

وهل اثناء تعبئة الابلكيشن وحجز الموعد يطلب السفيس ورسوم السفيز و الشغلات ذي ..

نعم

وهل انتي حددتي موعد بمعلومات غير صحيحه واي وقت ووين في جده الظهران الرياض ؟؟

نعم ببمعلومات مجهوله كما ذكرت بالاعلى - بقنصلية جده

واسفين على التحقيق واخيراً اسأل الله لنا ولكم التوفيق ..
    امين يارب ان شاء الله كلها تساهيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابك
    طيب يا اخوان ممكن توضحون لنا المعلومات الي نحط فيها N0000 وكم نحط صفر بعد حرف N الشي الثاني وش المعلومات الي نحط فيها NONE ..

والمشكله نخاف نحجز وفي الاخير الوزارة تتأخر علينا بجلب القبولات ويروح علينا الموعد يمكن تتأخر اسبوع اسبوعين ثلاث وش نسوي في ذي الحاله ..

ووش سويتو بنسبه لرسوم السفيس والشغلات ذي ..

والي حجز من المرحلة السادسة لايبخل علينا بالمعلومات ..
    اولا : على الحجز لك احقية التغير مرتين فقط

لما تحجز موعد رح يعطيك تفاصيل تامه بوقت دفع الرسوم واخر موعد وعلى اي موقع وبنك تدفع ومبلغ الرسوم
    كل شي واضح ورح يرسلك بالبريد كمان بالمعلومات المطلوبه والمستندات المطلوبه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SWN
    يعني ناخذ موعد ولا لا الحين الله يجزاكم خير
    الافضل تحجزي مافي في الموضع شي تعجيزي
    اذا عزمتي تحددي الموعد فتوكلي على الله

انا ما حجزت موعد بطريقة عشوائيه ولا قدمت خطوه الا لما سئلت القنصلية وتوكلت على الله
    بس افضل شي خذي موعد متاخر يعني 30 29 نوفمر او بداية ديسمبر وتقدري تغيري الموعد قبل اذا جاء قبولك بدري وبعد اذا جاء قبولك متاخر

الله يكتب لي ولك بكل امر سهاله وتيسر وللجميع
    7 "
  7. Please confirm the information below. You will not be able to change it once you have clicked on the 'Confirm' button.

هذا اللي يطلع لما يجي دور DS160

ترى امريكا مااااترحم احد
    اخاف يحسبوني اتلاعب عليهم .... يقدرون يعرفون من رقم الجواز اذا كنت مدخله اكثر من مره
    7 "
  8. ليه مطيورين والله انكم ناس عجب

فيه الف موضوع يقول وفي موقع السفارة نفسها انهم راح يفتحون مواعيد خاصة لبرنامج الملك عبدالله

تحجز وتحط معلومات خطآ ليه ؟؟؟؟؟

ومحد ضامن متى القبولات راح تجي يمكن اسمك مايطلع في البداية وقتها عاد دبرها مع السفارة

نصيحتي انتظر الخطوات اول بآول ولحد يسوي فيها طرزان ترى الموضوع تآشيرة وبالنسبة لهم هجرة وامن دولة يعني مولعب زي ما متوقعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.