الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من حدد موعد للسفاره الامركيه قبل I20

لكل من حدد موعد للسفاره الامركيه قبل I20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي الكريمة بس استفسار صغير ...:
    دحين لما تعدلي من ابلكيشن ds-165 حيتغير رقم التأكيد ((لما حنغير وقت ما يجينا ال i-20))
    ولما حجزنا موعد ودفعنا 45ريال عشان الموعدحطينا رقم تأكيد استمارة ds-165 ودا حيطلع ارقم التأكيد القديم ونحن ازا حدثنا وجاني الi-20 وجا رقم تأكيد جديد ايش الحل وكيف اقدر اعدل رقم ds-165 في ورقة موعد المقابلة

وشكرا .....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy lazoz
    اختي الكريمة بس استفسار صغير ...:
    دحين لما تعدلي من ابلكيشن ds-165 حيتغير رقم التأكيد ((لما حنغير وقت ما يجينا ال i-20))
    ولما حجزنا موعد ودفعنا 45ريال عشان الموعدحطينا رقم تأكيد استمارة ds-165 ودا حيطلع ارقم التأكيد القديم ونحن ازا حدثنا وجاني الi-20 وجا رقم تأكيد جديد ايش الحل وكيف اقدر اعدل رقم ds-165 في ورقة موعد المقابلة

وشكرا .....
    يرجى الرد في اقرب وقت ممكن!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hlo0ona
    اذا ما حجزت لسى ,, اكيد ما بتعرف كيف تعدل
    لازم يكون عندك حجز وموعد عشان تقدر تغير

اخي الفاضل عند حجز موعد بحسابك الخاص في السفاره يكون التعديل كتالي

وان شاء الله وصلت بطريقة وافيه اخويا الكريم
    فيه تعديل المعلومات الشخصية
    لكن مافيه تغيير رقم تأكيد نموذج DS
    ياريت احد يتأكد هل فيه امكانية تغير الرقم ولا لا؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hlo0ona
    والطريقة تكون كا الاتي :

1- تعبئة ابلكيشن جديد (DS-160) وبمعلوماتك الصحيحه بعد الحصول على قبول وبالتالي سوف تحصل على رقم طلب تاشيرا جديد .
    مو لازم تعبئة ابلكيشن جديد , تقدري تسوي upload لاخر حفظ لك في الابلكيشن وتعدلي في البيانات عشان اختصار الوقت , بعدين تكملي الاجراءات للنهاية , وبكذا يكون عندك رقم طلب جديد عن السابق ..

أنا أفضل سفارة الرياض على جدة من حيث القبول والرفض للشباب مع اني من الغربيه ..

الموعد 30 نوفمبر بالرياض ان شاءالله ..

بالتوفيق للجميـع ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihwtmus
    فيه تعديل المعلومات الشخصية
    لكن مافيه تغيير رقم تأكيد نموذج DS
    ياريت احد يتأكد هل فيه امكانية تغير الرقم ولا لا؟
    يا اخي الفاضل افهمني كويس ولا انط عليك ضرب

>> تحب تمزح

مافي تعديل نموذج ابدا لما تروح لسفاره بيشوفوا بس معلوماتك اللي حاطها بالموعد اللي هيا بحسابك الخاص

و رح يستخدموا رقم طلب التاشيرا عشان يحصلوا على معلموماتك ولازم تحط رقم تاشيرا الجديد اللي بتعدل فيه بيناتك

\والمقصود من كلامي

عشان تعدل الابلكيشن اعمل ابلكيشن جديد بمعلمومات صحيحه وغير رقم طلب تاشيرا زي ما وضحت في الصور

لاني انا حجزت موعد وهذا اللي بعمله مو متاكد من كلامي استنى الاي توني يجيك بعدين سوي موعد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hlo0ona
    يا اخي الفاضل افهمني كويس ولا انط عليك ضرب

>> تحب تمزح

مافي تعديل نموذج ابدا لما تروح لسفاره بيشوفوا بس معلوماتك اللي حاطها بالموعد اللي هيا بحسابك الخاص

و رح يستخدموا رقم طلب التاشيرا عشان يحصلوا على معلموماتك ولازم تحط رقم تاشيرا الجديد اللي بتعدل فيه بيناتك

\والمقصود من كلامي

عشان تعدل الابلكيشن اعمل ابلكيشن جديد بمعلمومات صحيحه وغير رقم طلب تاشيرا زي ما وضحت في الصور

لاني انا حجزت موعد وهذا اللي بعمله مو متاكد من كلامي استنى الاي توني يجيك بعدين سوي موعد
    هدي اعصابك ولا تنط عروقك ...

ألحين فهمت كل شيء ووضحت الفكرة ..
    والحمدلله إلي كنت ابغاهـ موجود (تعديل رقم طلب التأشيرة)
    وان شاء الله اليوم بشتري الـ PIN مع ان غالي (12 دولار امريكي)

سؤال خفيف ..
    شنو الوقت المناسب للمقابلة ..؟
    بما اني من سكان مدينة الدمام (في المطنقة الشرقية) هل اختار القنصلية بالظهران ولا السفارة في الرياض افضل؟؟

وشكـراً ،،
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.