الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبرعن القبولات واستفسار عن نسبة الثانويه للمرافق

خبرعن القبولات واستفسار عن نسبة الثانويه للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحقيقه رقمه في امريكا وانا كلمته شخصيا ولكن الاستاذ مسفر العوده
    يفضل تعبئة بياناتك خلال النموذج المخصص وارفاق جميع شهاداتك
    لكن بعد ماتعبي بيانات في النموذج اطلب منهم الرقم واتصل فيهم
    الشركه موقعه في امريكا
    7 "
  2. مشكووور أخوي ع خبر القبولات....
    بس بالنسبة لكلام المكتب مااعتقد انه صادق ابدا لأني اعرف ناس كثير دخلو بنسبة اقل من نسبتك ...وبعدين لو قلت انك رايح لكندا ممكن اصدق كلامه بس امريكا مستحيل اصدقه اكيد بتلقى جامعات تقبل بنسبتك وااقل...انت بس اللي عليك عشان تزيد فرص قبول اذا عندك شهادات انجلش او حاسب اوعندك اي شهادة من اي معهد اوشهادة خبرة مثلا ارفقها مع شهادة الثانوية لما تعطيها المكتب ..لأن هالشي يثبت لهم انك حاب تدرس و ممكن تجيب معدل عال ...
    وتوكل ع الله....وعموما ليش تتحطم ياخوي المفروض تكون اسعد انسان لأنها انفتحت لك الفرصة تبتعث وتدرس على حساب الدولة والله غيرك يتمنى هالفرصة....نصيحة لله لاتتحطم وتحبط نفسك من الحين ..لانه لسه ماشفت شي لسه ماوصلت لدولة الابتعاث ودرست... لازم تتتفاءل وترمي كل شي ورا ظهرك وتسوي كل اللي تقدر عليه والباقي ع الله سبحانه التوفيق من عنده...
    وان شالله نشوف لك موضوع هنا تبشرنا فيه انك انقبلت في اكثر من جامعة كمان
    الله يوفق كل من طلب العلم ويسهل عليه يارب...
    7 "
  3. مشكور للكل والله يوفقكم انشاء الله

شكر خاص لـ BeAuTy

صراحه انا بحثت عن الموضوع والحمدلله طلع كلام الموظف غير صحيح فعلا فيه ناس كثير طالعين نسبهم تحت الـ 70% وموجودين متواصلين معنا في هذا المنتدى وهم الان يدرسون بامريكا الامر كله توفيق من الله وهمه وعدم اليأس احس ان معنوياتي وحماسي رجع لي ولله الحمد

بالنسبه للمكتب وكيف ارسلت بياناتي انا بس كلمتهم وعطيتهم بياناتي وهذا الرد الي جاني لا كن لحد يصدقم لان كل همهم كيف نجيب فلوس بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bsd
    على فكره كل المكاتب اللي في السعودية نصابه درجة اولى
    اذا تبي تشوف الفرق والتوفيق بيد الله سبحانه وتعالى

تفضل

هل تحلم بالحصول على بعثة أو دراسة الطب أو الهندسة رغم معدلك أقل من 65 % في الثانوية العامة؟

شركة العوده تحقق لك هذا الحلم ,تعاقدت شركة العوده مع أحد كليات المجتمع المعتمده من جامعة من أقوى الجامعات الأمريكية , ففي السنة الأولى تدرس اللغة الإنجليزية , أو تحصل على 400 في التوفل ( وهي درجة سهلة جدا ) ومن ثم تدرس سنة أكاديمية أخرى في هذه الكلية (30 ساعة)جميعها تعتمدها الجامعة وتسمح بتحويلها , ثم تدرس التخصص الذي تريد (حتى لو كان حلمك ان تدرس الطب), بعد انهائك لثلاثين ساعة وقبولك في الجامعة , يتم منحك بعثة بإذن الله- و أسعار هذه الكلية جدا رخيصة وفي متناول الجميع – ملاحظة :هذه الخدمة لطلبة الباكلريوس فقط والدارسين على حسابهم الخاص – هذه الخدمة تعتبر من الحالات الخاصة

الحالات الخاصة ب 3999 ريال سعودي

https://www.alawdah.org/advertisement

موقع العودة
    https://www.alawdah.org

موقع معتمد وينطبق عليه النظام الامريكي لانه في امريكا مو في السعودية

طيب أنا زوجي بيقدم على حسابه هنا و بعدين يلتحق بالبعثة ممكن ولا بس اللي بيدرسوا على حسابهم طوال فترة الدراسة؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.