الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبرعن القبولات واستفسار عن نسبة الثانويه للمرافق

خبرعن القبولات واستفسار عن نسبة الثانويه للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fofo.com
    fofo.com

مبتعث جديد New Member

fofo.com الولايات المتحدة الأمريكية

fofo.com , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى dont , بجامعة dont
    • dont
    • dont
    • ذكر
    • dont, dont
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 28th, 2010, 02:11 AM

السلام عليكم
    انا مرافق لزوجتي ومتحمس للبكالوريس وابي اطلع بفيزا f1 عشان كذا فصلت من العمل لان النظام عندنا مايسمح لي
    واليوم اتصلت بمكتب تجسير وردو علي سالتهم عن الملفات قال وصلت من الوزاره وراح يجيكم القبول انشاء الله في
    15/11/2010 سالته عن ملف زوجتي قال موجود عندنا وقلتله تيب انا ابي احدد الولايه الي ابيها قال والله ما نقدر لان الوزاره هي الي تحدد لكم الولايات والجامعات قلتله تيب انا ابي ادرس بفيزا f1 تجيبولي قبول قال بسيطه ارسل لنا صوره من الشهاده الثانويه وصوره من الجواز والشهاده البنكيه قلت حلو الى الحين اوكي
    سالته انا ابي ادرس هندسه هل يعتمدون على الثانويه ولا قال كم نسبتك قلت 74.75% قال لا للاسف ماتقدر (ابو الصدمه ) قلت ليه ياخي كيف كذا قال اقل من 79% ما تقدر تدرس قلت افا تيب وش الحل قال الله يعينك والله مدري وانواع العرق من وجهي والاحباط لدرجه اني كنت اسوق وجنبت معد قدرت

تكفوووون انا مستقبلي ضاع وفصلت من العمل لاني كنت متامل خير مدري وش اسوي الحين ابي اهل الخبره والي عندهم راي يفيدوني وش الحل يعني انا الحين عاطل لا عمل ولا دراسه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someone101
    من جد؟؟؟
    أنا زوجي مرافق لي و حيفصل من العمل و يبا يكمل بكالوريوس بس نسبته في الستينات
    و أنا سامعه انه في أمريكا ما تفرق النسبه...
    الله يستر و يا رب يقبلوا ايي نسبه
    والله هذا الي صار معي اليوم بس مدري وش اسوي الله يعين الجميع
    والله يسمع منك وننقبل كلنا انشاء الله
    7 "
  3. مو معقول لازم نسبة فوق 79 للمرافق حرام عليهم حطمو مستقبلنا انا رايحه ماستر لكندا وزجي بيكمل بكالوريس ونسبتة في الستينات وحيترك وظيفته لانهم مايعطوه اجازة وحنبيع كل الاثاث يعني خراب بيوت ومعتمدين لمن نرجع على الله ثم على هذي الدراسه
    اللي عنده كلام اكيد على نسبة المرافق لدخول الجامعه بكندا يرد ضروري الله يسعدكم يعني نسبة 69 ممكن يدخل جامعه ولا
    ردو الله يجزاكم خير
    7 "
  4. السلام عليكم
    شف يا اخي الكريم كل هذا بيتسهل جيب قبول اللغه الآن ولما تجي راح تلقى جامعات كثير
    تقبل بنسبتك بأذن الله تعالى بس اذا تقدر تجيب توصيات حلوه مثلا . تقدر تجيب شهادات خبرة
    واذا فيه شهادات خبرة اكاديميه يعني دورات مع دروع وشهادات هذي كلها راح تفيدك وعندك
    اللغات اذا تجيدها والحاسب الآلي كلها راح تفيدك وبتلقى جامعات بالهبل بأذن الله
    لاتيأس ولا هم يحزنون لكن اذا قدرت خلهم يجيبون لك قبول مشروط افضل لك ولزوجتك
    مثلا عندك جامعة سان برنردنيو تعطي قبول مشروط خلص المستوى الخامس وادخل الجماعه

وهذا موقعهم
    College of Extended Learning - International Extension Program
    وشوف ثاني خيار على اليسار
    Conditional Admission
    او هذا الرابط مباشر
    CSUSB IEP Conditional Admission

وانت تقدر تجيبه منهم فقط ب 55$

بالتوفيق
    وبالتوفيق
    7 "
  5. على فكره كل المكاتب اللي في السعودية نصابه درجة اولى
    اذا تبي تشوف الفرق والتوفيق بيد الله سبحانه وتعالى

تفضل

هل تحلم بالحصول على بعثة أو دراسة الطب أو الهندسة رغم معدلك أقل من 65 % في الثانوية العامة؟

شركة العوده تحقق لك هذا الحلم ,تعاقدت شركة العوده مع أحد كليات المجتمع المعتمده من جامعة من أقوى الجامعات الأمريكية , ففي السنة الأولى تدرس اللغة الإنجليزية , أو تحصل على 400 في التوفل ( وهي درجة سهلة جدا ) ومن ثم تدرس سنة أكاديمية أخرى في هذه الكلية (30 ساعة)جميعها تعتمدها الجامعة وتسمح بتحويلها , ثم تدرس التخصص الذي تريد (حتى لو كان حلمك ان تدرس الطب), بعد انهائك لثلاثين ساعة وقبولك في الجامعة , يتم منحك بعثة بإذن الله- و أسعار هذه الكلية جدا رخيصة وفي متناول الجميع – ملاحظة :هذه الخدمة لطلبة الباكلريوس فقط والدارسين على حسابهم الخاص – هذه الخدمة تعتبر من الحالات الخاصة

الحالات الخاصة ب 3999 ريال سعودي

https://www.alawdah.org/advertisement

موقع العودة
    https://www.alawdah.org

موقع معتمد وينطبق عليه النظام الامريكي لانه في امريكا مو في السعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.