الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكـل من يريد / تريد , إلغاء البعثه - رد من الوزارة

لكـل من يريد / تريد , إلغاء البعثه - رد من الوزارة


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية محتار وش أختار
    محتار وش أختار

    مبتعث مستجد Freshman Member

    محتار وش أختار كندا

    محتار وش أختار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى عـلمـيٌ ,ثآنوية مطورة , بجامعة فـي الطريـق~بإذن الله
    • فـي الطريـق~بإذن الله
    • عـلمـيٌ ,ثآنوية مطورة
    • ذكر
    • فـي الطريـق~بإذن الله, ولآيـة الجنوب / الولايات المتحدة السعوديةِ
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

    October 28th, 2010, 07:40 AM

    شرفتم موضوعيٌ المتوآضعِ

    حبيتِ آفيد آخوآني and آخوآتي الي يبون يقدمون بالسنوآت الجآيه


    ونآويين ينسحبون من المرحله السآبعه

    7
    هذا الي ارسلته لهم
    7

    حصلت لي ضروف قاهره لن تمكنني من متابعة

    اجراءات الأبتعاث هذه السنه

    واتمنى ان استطيع التقديم على المرحلة السابعه

    أو الثامنه



    فما هي اجراءات إلغاء البعثه واستلام شهادة الثانويه العامه



    اتمنى الرد في اقرب وقت

    احتاج شهادتي للتقديم العسكري بعد العيد

    واشكركم من اعماق قلبي


    7
    وهذآ كآن ردهم
    7
    عزيزي الطالب

    بإمكانك الحضور الى مبنى الوزارة لشؤون البعثات لتقديم خطاب ( اقرار تنازل عن البعثة )

    واحضار سند تسليم الشهادة وسند تسليم الملف وتقديمها الى إدارة البرنامج لإستلام الشهادة


    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    ________________________________________



    أتمنى إنـي آفدتكمِ
    تقبلوآ فآئق وآرق تحيآتيً

    وأعتذآرآتي للجنسً اللطيف الـمبتعثُ
    الـي حقدوآِ علي بعد كم ردِ بموضوع آخـر
    ليس له بذآ الموضوع أي صله



  2. بالنسبه للتقديم بالمراحل الجايهِ . انشب للشخص الي بيعطيك أورآقكِ

    وخله يحذفك من نضام الوزآرة وقول له فيها مستقبل ومن ذآ الكلام
    والمثل يقول قطع الأرقآب ولا قطع الأرزآق واذا ماقبلوني بالمرحله الجآيه ترآك قطعت رزقيُ!!

    خله يحنُ ألبهٍ

    ------------------------------
    شطحه للبنآتِ , ~, أشكـرِ لكنِ روحكنِ الريآضيتون
    والله يوفقكم يآرب ويسهل دروبكمِ , ودرب كل معسـرِ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.