الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارسل خطاب لمكتب الوزير اعتراض عن اجبارنا بالمعاهد والجامعات

ارسل خطاب لمكتب الوزير اعتراض عن اجبارنا بالمعاهد والجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    اولاً لوعندي واسطة مادخلت هالمنتدى واكتب واشارك زيي زيكم كان رحت حطيت راسي على المخدة ونمت دام اموري بتمشي زي ما آبي

ثانياً لما تقول تطور وليه وليه وليه حدد التطور بوجهه نظرك خلينا نسمع يمكن فعلا عندك شيء مفيد نقدر نستفيد منه بس تتكلم ليه وليه وليه وانت ماتدري اساسا وش تبي

الوزارة ماتحكمها ردود افراد كلم الشخص المناسب واسآل السؤال المناسب وفي الوقت المناسب وياليت تجيب لنا بعض من الردود السيئة اللي تدل على عدم الآحترام
    انا اتكلم بلساني وبلسان كثير غيري من الي قابلو ناس من الوزاره وردو عليهم برد غير لائق ((يقوله ابي معهد الي فيه خالي قال له لا وصلت خلي خالك يجيبك عنده بستهتار )) وارسلت انا رسايل وجاني رد وغيري من الناس وبالنسبه للرسايل للأسف حذفتها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7med Ka7lid
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيف حالكم اخواني واخواتي

حملة وصلوها لملكنا ((حفظه الله)) وصلوها لمعالي وزير التعليم خلوه يشوف الذل الي عايشه الطالب قبل مايبعثونه وبعد مايبعثونه
    هل تعلم يا معالي الوزير بما يلحق بطلابك من اذى ؟؟

يا ناس ياعالم الي متى وحنا ساكتين

اول شيء ابارك لكل المقبولين ((المذلولين))

جانا القبول من بعد معاناه من بعد مشقه وقلق وتوتر وتفكير وسكر وضغط والاعصاب مره بدت تتلف بدون مايحددون لنا موعد ليه ليه متى بنتطور وبنمشيء بالنظام ليه دول بره تتطور

بعدها صرنا نستنا ونستنا وجتنا رساله بتعديل معلومات المرافق ومادري شنو بعد الشفقه

وبعدها بيحولون اوراقنا للمكاتب والمكاتب على كيفهم كل واحد يعطيك كلام يجبرون الطالب على الدراسه بالمعهد الي هم يختارونه والجامعه الي يحددونها والمدينه الي تعجبهم يخلونه اجباري غصب عنه يعيش بالمكان الي ما اختاره الى متى بكيفهم بيمشونا كل واحد ينام عالجنب الي يريحه يعني انا بدرس بالمدينه الفلانيه بالمعهد الفلاني انا الي بدرس والا هم واذا راسلت الوزاره قالو لك لا مافيه ويردون عليك بنفس خايسه كنهم دافعين شيء من جيب ابوهم الله يخلي طويل العمر الملك عبدالله ربي يحفظه ويخليه لنا بس قالو تكدس لانهم مايعرفون يرتبون ولايعرفون النظام كل واسطه في واسطه ليه الى متى عشان كذا التكدس

ارسلنا رساله بكل احترام لموظفين الوزاره بالنسبه للتخصص التربيه الخاصه بكلوريس شنو امتداده

الي رد علينا ماتقدر تغير التخصص بنفس خايسه
    والي رد امتداده تسويق قلت شلون تسويق قالو تبي والا بكيفك هذا الكلام جاك

ياناس ياعالم

انتو الي اختاروو الدوله والولايه والمدينه انت الي بتعيش مو هم انتي الي بتذوق الغربه مو هم

اختار التخصص الي يعجبك هذا حلمك مو هم يغيرون اتجاه حلمك تكفووون كلنا بصوت عالي خلونا نوصلها لمعالي الوزير خلوه يشوف المسخره الي صايره

تحياتي للجميع

وربي مغبوووووون ومقهور

ربي يحفظك ويخليك ياملكنا ويطول بعمرك ليتك تدري بالي صاير بطلابك ومبتعثينك

معنى كلامي هذا يالغالي حملة وصلوها لطويل العمر

تحياتي للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    يعني تتوقعو بيدنيا وجه مثلا .. وربي انو عارف وعاجبهم كمان .. قول للملك اقولك يمكن بس لمعالي التكسير ماظن بتقلو شي غير القمع والذل اللي بيزديكم حسره

من جد مسخره بيضيعو مستقبلنا ع حس خططهم الفاشله .. اذا انا تخصصي ادبي بت ومالي مكان الا تسويق ليش تقبلو العالم من اصلو
    قولو من البدايه ان مالك امتداد بتخصصاتنا وانثبر فبيتكم ..

لكن يقبلونا ويزيدونا دمار هذا اللي ماينسكت عنه .. ابدآآآآآآآآآآآآ
    وبخصوص القبولات اللي بيجيوبها غصبا عنا استشفيت سبب مدري انتبهتوله او لا .. من كلام الاخ المصري انو ماتعودو يراسلون غير اللي يتعاملو معاهم من سنيييييييين يعني تجاري مع تجاري يتجازو بس اكاديمي ماينفع فيه صعوبه وقت عندهم
    وهما عينهم عالقرنقش يدوم فمايبغو يخسرو الوزاره بتاخر اجراءات ماتعنيهم ان شاء الله لو ندرس ع بحوش اوباما نهائي ماعندهم مشكله
    المهم .. انو ماتنفطم من خيرات الوازره ..

بس مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل وانا ماحسكت وباجاهد حتى لو سفروني هناك لازم اتحرك ومارضى بشي ماخترته بارادتي
    اولا اختي مدري ليه تفكيرنا كذا جاي بالمقلوب تحبون وتموتون في الدراما وانكم مظلومين وحقكم مغتصب

اولا بالنسبة لآمتداد التخصص ليه تقولك انثبر فيتكم؟ هي تعطيك المتاح وانت لك حرية الرفض مو توك تقولين ليه يغصبونا على شيء!!! والله انكم غريبين

ثانياً للتعامل مع اللي يعرفونهم من زمان والموضوع تجارة بالعقل ياعزيزتي

انتي لما تروحين تشترين من محل شيء معين والبضاعة عجبتك بتروحين محل غيرة طبعاً لآ لآنك جربتي بضاعتة وعجبتك وبكذا صرتي زبونة عندهم

وش معنى ماتبون الوزارة تتعامل مع اللي تعرفهم وتسمونها سمسرة وضحك على دقون الطلاب

ثالثا مسآله درست مادرست تعلمت ماتعلمت هذا راجع للشخص نفسة وهو المتحكم في هالموضوع يعني لو درست في اعرق جامعات العالم بتصير عالم لآ طبعا...لازم انت تكون عندك الآرادة مهما كان المكان

الجيوب الفارغة لم تمنع احدا من ادراك النجاح , بل العقول الفارغة و القلوب الخاوية هى اللى تفعل ذلك

عشان كذا اتركوا عنكم المسلسلات الخليجية وركزوا في مستقبلكم المهم والمصيري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky92
    ليه اسلوبك تهجمي الرجال ما قالي شي غلط

ولا قال اي شي يثبة انه عنده واسط يعني ما دافع عن الوزارة بس علمنة كيفة الية البرنامج وجهة نظر صحيحة

لاتلومني اخوي وربي انفعلت شوي مو قصدي اتهجم عليه وربي اخ عزيز وغالي بس من ظلم شفته

يارايح ردلي خبر انا آسف يالغالي بس انفعلت

ربي يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    يعني تتوقعو بيدنيا وجه مثلا .. وربي انو عارف وعاجبهم كمان .. قول للملك اقولك يمكن بس لمعالي التكسير ماظن بتقلو شي غير القمع والذل اللي بيزديكم حسره

من جد مسخره بيضيعو مستقبلنا ع حس خططهم الفاشله .. اذا انا تخصصي ادبي بت ومالي مكان الا تسويق ليش تقبلو العالم من اصلو
    قولو من البدايه ان مالك امتداد بتخصصاتنا وانثبر فبيتكم ..

لكن يقبلونا ويزيدونا دمار هذا اللي ماينسكت عنه .. ابدآآآآآآآآآآآآ
    وبخصوص القبولات اللي بيجيوبها غصبا عنا استشفيت سبب مدري انتبهتوله او لا .. من كلام الاخ المصري انو ماتعودو يراسلون غير اللي يتعاملو معاهم من سنيييييييين يعني تجاري مع تجاري يتجازو بس اكاديمي ماينفع فيه صعوبه وقت عندهم
    وهما عينهم عالقرنقش يدوم فمايبغو يخسرو الوزاره بتاخر اجراءات ماتعنيهم ان شاء الله لو ندرس ع بحوش اوباما نهائي ماعندهم مشكله
    المهم .. انو ماتنفطم من خيرات الوازره ..

بس مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل وانا ماحسكت وباجاهد حتى لو سفروني هناك لازم اتحرك ومارضى بشي ماخترته بارادتي
    ربي يوفقك

وانا مثلك

ماراح اسكت

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    اولا شكراً اخوي تركي

ماعندي اعتراض ابدا على الآسلوب كلنا اخوان وخله ينفس عن مابداخلة مجال التحاور مفتوح اهم شيء لا يطلع عن نطاق الآدب والآحترام

وكل اللي ابي اقولة انا ياعزيزي احمد مادخلت الموضوع اخرب عليك او شيء بالعكس انا معك بس قبل لازم تعرف شيء واحد

اذا حصل لك موقف مع شخص معين هذا لا يعني انه سيء

ربي مير يسلمك اخوي وربي آسف لاتلومني

وانا ما اتكلم عشان موقف حصل لي مع شخص

انا اتكلم بلسان 9000 شخص واكثر

تحياتي لك

تكفى لاتزعل من اسلوبي
    7 "
  6. ياربييييي عالناس اللي فايقه ورايقه بتعليقات مدري اش اسميها .. اقول ياليت توظف لمعة مفراداتك بصياغة جمل مناسبه للرد علي

هذا لو كان يحتاج الى تعليق ..؟؟

كوني انقد وضع معين ليس بالضروري انني افكر بالمقلوب وانني ذات مسلسلات خليجيه كما تفضلت مدام لي فكر وقلم فلست مضطره بالخضوع لشيء ما وان اردد مايرددونه وانا ابتسم ابتسامة الرضا الصفراء حتى لايقال عني انني افكر بالمقلوب او او ...الخ

سابتعث .. وساختار ماريد ,, من معهد ومدينه وتخصص .. ومن له حيله فليحتل ..

واذا سدت بوجهي كل الدروب .. فامامي سجادة ومصحف ومسبحه .. لن تجلب لي غير الخير والسعاده رغما عن انوفهم .. هآآآآآ و باقي عندك من تعليق ^_^

وع فكره .. انا لمن باتعامل مع محل معين في لبسي او او هذا لايمنع انني اعمل تقييم للموجود عالساحه من الافضل ومن الاجدر بشراءه .. وانا ماقصد عن تعامل الوزراه بمكتب معين اقصد تعامل المكاتب مع معاهد معينه فلاتقراها بالشلقوب ممكن ...!!!!
    7 "
  7. اقول شباب وش رايكم تهدو

يعني فكرو الملك الله يحفظه ليش سوا ابتعاث ؟؟

عشان (( نتطور ))
    عشان يلاقي جيل فاهم ويجي بعده اجيال تفهم ومثقفه

عشان نرجع احنا المبتعثين ونغير الاغلاط الي صايره

صح الوزاره فيها وفيها بس انا اشوف النظام الي ماشين عليه صح

الوزاره حطت نظام وشروط معينه احنا لازم نمشي معها مو زي الي فوق تخصصها ادبي دخلوها تسويق وماعاجبها !!

طيب هذا الي موجود عاجبك ارضي مو عاجبك محد جبرك تدخلي بعثه

انا طموحي ادخل هندسه بس للاسف تخصصات طبيه فقط
    دخلت تخصص طبي ورضيت لان هذا النظام

ما جيت اقول الوزاره خربتتتتتتتت طموحي واحلامي
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.